هل هذه تعتبر خيانة أم لا؟؟!!!

من الاحسن تسقسيه ادا وافق لا تعتبر خيانة الا اذا كانت ليست صداقة عادية

حاجة باينة ومفيهاش نقاش خيانة

على حسب ما هو موجود في الرسائل الخاصة .........
وعلى الاغلب تكون خيانة.

نورمال عاد جدا
يخي يحكيو برك ميش قال راهم قاعدين معا بعاض
ولا حاجة قراف تقدر تشك

نورمالمون خيانة بسيك الخاطب يسمع بخطيبتو تتصل ينضر هههههه ويولي في مشاكل ويعتبرها خيانة وتنقص الثقة ومم الطرف الاخر
مي الان على حساب شوفا هههههه كلشي نورمااااال تحكي في وجه وما يحلش فمو وهو تاني يحكي في وجها وما تحلش فمها ههههههه
ايا سلام عليكم

على حسب ما هو موجود في الرسائل الخاصة .........
وعلى الاغلب تكون خيانة.

يعطيك الصحه اختي

سلالالالام

نورمال عاد جدا
يخي يحكيو برك ميش قال راهم قاعدين معا بعاض
ولا حاجة قراف تقدر تشك

واش من نورمال يا خويا

انتا ترضب بخطيبتك تحكي معا واحد اخر؟؟؟؟؟؟؟

مشكيتش

سلالالالالالام

أنا نقول 100 بوغ 100 خياااااااااااااااااااااانة

نورمالمون خيانة بسيك الخاطب يسمع بخطيبتو تتصل ينضر هههههه ويولي في مشاكل ويعتبرها خيانة وتنقص الثقة ومم الطرف الاخر

مي الان على حساب شوفا هههههه كلشي نورمااااال تحكي في وجه وما يحلش فمو وهو تاني يحكي في وجها وما تحلش فمها ههههههه
ايا سلام عليكم

ايه يا خويا بصح تلقاهم مراهمش عايشين مليح مستحيل

يعطيك الصحه على المرور سلالالالالالام

طبعا تعتبر خيانة كبيييييييييييييرة ثاني لا خطرش رانا كمال علابالنا واش كاين في الشات و ما خفي أعظم
تتلها بخطيبها و لا راجلها و ماتراسلش أي أحد يدون إذن منو باش مايعودوش في صرا و طرا
و ربي يصلح للجميع و يرزقكم ببنات و ولاد الحلال لي يحبوكم و يديروكم فوق الراس و العين

طبعا تعتبر خيانة كبيييييييييييييرة ثاني لا خطرش رانا كمال علابالنا واش كاين في الشات و ما خفي أعظم
تتلها بخطيبها و لا راجلها و ماتراسلش أي أحد يدون إذن منو باش مايعودوش في صرا و طرا
و ربي يصلح للجميع و يرزقكم ببنات و ولاد الحلال لي يحبوكم و يديروكم فوق الراس و العين

امييييييييين يا ربي

و يرزقك انتي تاني اختي

سلالالالام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة