أي شخص يريد الفيزا إلى إسبانيا لسبب قانوني - ممنوع حراقة-- انا هنا للمساعدة-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
أي شخص يريد الفيزا إلى إسبانيا لسبب قانوني مثل الدراسة أو التداوي أو التجارة او أسباب حتمية انا موجود هنا للمساعدة

لكن ليس للحراقة أو طرق الحصول عليها لاجل حراقة يعني انا نساعد شخص بإرشاده للوثائق الازمة و أسباب التي تجعلهم يسلمون له الفيزا بتاكيد مظمونة 100/100
و حتى نصائح الي تنجيه من رفض

رد: أي شخص يريد الفيزا إلى إسبانيا لسبب قانوني - ممنوع حراقة-- انا هنا للمساعدة-

السلام اخي انا عملت طلب فيزا لاسبانيا ولكن تم الرد بالرفض والان اريد ان اعاود الطلب ساعدي ارجوك الامر طارئ

رد: أي شخص يريد الفيزا إلى إسبانيا لسبب قانوني - ممنوع حراقة-- انا هنا للمساعدة-

سلام خويا،انا انشاء الله ناويا نروح سياحة لأسبانيا بعد رمضان انشاء الله و عندي كل الوثائق اللازمة مع العلم اني خدامة من فضلك تنصحني وشي الأخطاء او الأسباب الي يمكن يرفضولي على جالها الفيزا.من فضلك في اقرب وقت باش نفهم روحي.على فكرة ان متزوجة و معنديش أولاد و زوجي ليعيش في الخارج

الأخ حسان أسئلتي كثيرة ولا أعرف من أين أبدأ وكيف أكملها. ونخاف تنزف طاقتك والأعضاء الأخرين مكاش اللي يساعدهم.هههههههه
شكرا لك على الموضوع المميز.

sa3idni akh hasan arjok wajazaka laho khayran

Salamo 3alaykom akhi fi lah labas 3lik. Lmohim ghandkhol flmawdo3 ni.chan ana mina. Lmagherib. Anamardana min 3ini okont bat3alij fi tabib fi madinat sabta lmohim howa ba3tni. Akamil 3iilaj fi.barcalona fi klinik honak ismoha imo ana ba3atat milafi bita3i lahoma oba3d osbo3 ba3atoli da3wa omi3ad ini aroh 3andohom yawm 15\6\2014 lmohim ana lama ba3atoli.war9at maw3id roht lkonsoliya a3tawni awra9 amla2hom o wara9a fiha lawazim lfiva osaraha kol wahid chno kay9oli khsni n3ml ma3raftchi lmen ghankdeb olmen ntiya9 hta l9it had lmontada hada fa akhi fi lah amali flah ofek 9oli li ghanjma3 btAd9i9. Bach twjdli flmaw3id .olah yw9af m3ak ila w9fti m3ya osmahli 3la itala nantadir jawabak fi a9rab wa9t wachokran

السلام عليكم من فضلكم ساعدوني اريد حجز موعد في السفارة الاسبانية

تعرف شي عن فرنسا

سلالالالالام عمــــي حســــان
راك مليح

انا اريد الحصول على فيزا لفرنسا للعمل بالطبع
اود الحصول على المعلومات اللازمة لتفادي رفضي من أول طلب
لأنني ايأس بسرعة الله يرضى عليك أنا في انتظار الرد الايجابي

salam ana haba ndir regroupement familial a3tini dossier en detail svp et merci

مشكور اخ حسان و بالتوفيق للجميع

جزاك الله كل خير يا خويا حسان

السلام عيلكم ارجوك مساعدة عاجلة فيما يخص ملف فيزا الى فرنسا

اول شيئ بقي لي 4 اشهر على 18 سنه

لدي اختي في فرنسا و مستعده لاسقبالي يعني زياره لمدة شهر واحد

ارجوك بعض نصائح حتى اضمن قبول طلب الفيزا و قائمة الوثائق المطلوبه ان امكن

رد: ساعدوني

السلام عليكم
اخوتي اخواتي الل تعرف ملف regroupement famillial تقولي عليه راني تحصلت علي الوافقة وبغيت نحكم موعد كع القنصلية الفرنسية بالجزائر ولكن معرفتش الملف واش فيه بليييييييييييييييييييييييييييز ساعدوني

السلام عليكم

براك الله فيك اخي

ربي يجازيك بالخير وان شاء الله يستفادوا منك الاخوة الاخوات اللي حابين ياخدو الفيزا

يااخي كاين حالات اضن حسب طبيعة النشاط والعمل كاين لي يعمل موضف وكاين اجير وكاين تاجر وكاين طالب وكاين بدون عمل كي تعمل الوضيفة يخرجلك كامل الملف طبعا خدمت انا للواحد بطال دار شهادة التكفل تاع ابيه تاع واحد من فرنسا طبعا وحساب بنكي اورو ودينار تاع الضامن تاعو اوك وماحطش فاتورة شكلية للاسف لانو مشستشفي قالولو مانعطكش فاتورة ونتا ماجتش عندنا
يعني نضن للمراة مش اجباري يكون عندها حساب بنكي بالاورو

نسالك هنا كاين اشكال وحدة تحب تروح مع جدتها من امها طبعا لفرنسا والاشكال يعمل ملف مشترك اوك المشكل في الدعوة والشهادة العائلية اوك مثلا الدعوة راها فيها اسم مشترك يعملو وحدة اوك ومن بعد الشهادة عائلية كفاش مادام اسم مش مشترك كفاش كل وحدة لازم وحدها للعلم موعد مشترك ويوم واحد

السلام عليكم اخي بخصوص فيزا اسبانيا و الملف
انا طالب جامعي و درت الملف ب ال fiche de pqye تاع الاب و هو متقاعد من الجيش و تمنح له fiche de paye واحدة تع الستة كلها يعني مكانش تع كل شهر

انا طالب جامعي و حاب نعرف الاجراءات اللازمة لي نديرها و قولي كل الاروراق لي لازم نخرجها و هادي اول مرة ليا ان شاء الله

سلام اخي الفاضل لما رايت عنوانك فرحت
اريد ان ان استفسرك اخي انا طالب في مدرسة خاصة للتكوين (تخصص طبخ )اريد ان احصل على فيزا عن طريق وكيل وهو والدي مع العلم ان والدي عامل في سونطراك في منصب لاباس به اريد ان اعرف كيف وشكرا للك اخي ورمضان مبارك علينا انشاء الله

السلام عليكم
كيف اتزوج من اسبانية للعلم هي مقيمة في بريطانيا منذ 5 سنوات

أي شخص يريد الفيزا إلى إسبانيا لسبب قانوني مثل الدراسة أو التداوي أو التجارة او أسباب حتمية انا موجود هنا للمساعدة

لكن ليس للحراقة أو طرق الحصول عليها لاجل حراقة يعني انا نساعد شخص بإرشاده للوثائق الازمة و أسباب التي تجعلهم يسلمون له الفيزا بتاكيد مظمونة 100/100
و حتى نصائح الي تنجيه من رفض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من فضلكم ابن اختي يحب يجي بفرنسا من أجل العلاج
عمره ٢٢ سنة وما قبلوا له الفيزا
وضعنا كل الملف لوازمه
ملف طبي برجوما المبلغ بالبنك ولكن رفضوا له نحن نظن والله أعلم أنه شاب بيروح وما حيرجع
وابن اختي مرضه .............!!!!!!!!!!!!!!
لا نعرف سبب الرفض عاود عدة مرات ومرات
فإذا كان لإسبانيا في ماذا تفيدني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة