أي شخص يريد الفيزا إلى إسبانيا لسبب قانوني - ممنوع حراقة-- انا هنا للمساعدة-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
أي شخص يريد الفيزا إلى إسبانيا لسبب قانوني مثل الدراسة أو التداوي أو التجارة او أسباب حتمية انا موجود هنا للمساعدة

لكن ليس للحراقة أو طرق الحصول عليها لاجل حراقة يعني انا نساعد شخص بإرشاده للوثائق الازمة و أسباب التي تجعلهم يسلمون له الفيزا بتاكيد مظمونة 100/100
و حتى نصائح الي تنجيه من رفض

السلام عليكم
أنا يا عمو حسان مانقدرش نمشي في المبادرة الطيبة نتاعك الله غالب درت فيزا ومامدوليش 4 مرات ، المرة هذي مايسلكها غير البحر .​

السلام عليكم أخ الكريم حسان
أريد السقر الى اسبانيا بغرض قضاء الغطلة ماهي الخظوات المتبغه
ولك مني كامل التقدير و الاحترام

اين الاخ حسااااااااااان عندك اسئلة بزااااااااااااااف

أنا شاب من الجزائر

سلام اخي حسان هل يشترط ان تكون جميع الوثائق باللغة الفرنسية :) ???

اخ حسااان حابة نعمل فيزا سياااحة لكن حسابي فه 20 اورو معت بلي لغاو احساب بنكي؟

..............................
اين الاخ حسااان

الاخت الفاضلة مريومة نعتذر لكي الف اعتذار لغيابي طويل خارج ارادتي
جيث النت غير موجودة في بيتي و انا لا احب سسيبار كافي

صحا فطورك اخ حسااان
وسمحلي على الحاحي الشديد والله نحتاجك تعاوني بزااف بليز جاوبني في رسائل خاصة عندي اسئلة نتمنى تعاوني
وسمحلييييي بزااااااف خويا

R

أحتاج مساعدة كرهت ثلاثة ملفات فيزا فرنسا بلا جدوى والآن أريد اسبانيا

مرسي ربي يخليك خويا

رد: أي شخص يريد الفيزا إلى إسبانيا لسبب قانوني - ممنوع حراقة-- انا هنا للمساعدة-

بارك الله فيك

رد: أي شخص يريد الفيزا إلى إسبانيا لسبب قانوني - ممنوع حراقة-- انا هنا للمساعدة-

طالبة جامعية متحصلة على شهادة ليسانس في الحقوق و ساسجل الماستر لدي موعد في قنصلية اسبانيا يوم 01/102013و ملفي هو شهادة الطالب و شهادة تسجيل الماستر / حجز فنددق ل 10 ايام/حساب البنكي باسم امي بما انها تاجرة بالدينار/السجل التجاري/شهادة الحالة المدنة و العائلية/اما الاورو فلم لفتحه بعد هل افتحه باسم امي او باسمي ماهي خضوضي في الحصول على لاتاشيرة و مادا ينقصني في الملف بللليييييييز ساعدوني

بليييييييييييييييييييييييييز اين انتم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة