. . . هل تعلم ان منتدى اللمة . . . . .( × Click ) هنا لتعرف . . .

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
8,619
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,144
النقاط
2,156
الجنس
ذكر
بسم الله الرحمن الرحيم .


هل تعلم ان . . . ؟


؟-هل تعلم . . . . منتدى اللمة من ابسط وايسر المنتديات في التعامل معه ومع خصائصه الافتراضية السهلة كادراج موضوع او رد او رفع مرفقات او استعمال الرسائل او تصفح المواضيع والانتقال بين المنتديات .

؟-هل تعلم . . . . ان ستايل منتدى اللمة من الاستايلات الاحترافية المميزة المظهر و الخفيفة وبدون مشاكل وسهلة التصفح والانتقال بين صفحات المنتدى والوانها مريحة للناظر .

؟-هل تعلم . . . . ان منتدى اللمة يحتوي جميع فروع الحياة وما يهم العضو والمنتسب بدئا من حياته اليومية الى حياته الدراسية والعملية وكل مستلزماته الحياتية فقط ابحث جيدا بين اقسام المنتدى حتى تعرف اين تدرج مواضيعك .

؟-هل تعلم . . . . منتدى اللمة وشبكة فورالجيريا الاعلامية مرغوب بشرائه واعطي فيه مبلغ 50 الف دولار مقابل بيع المواقع التي يحتويها .ومازال الطلب قائما عليها .وان مؤسسيه فضلو حب الاعضاء على الربح المادي .

؟-هل تعلم . . . . منتدى اللمة وشبكته ليست مجانية ويدفع فيها اموال مستحقات الاستظافة من جيب مؤسسها في سبيل روادها وحبا للجزائر واولادها .ويستحق كلمة عرفان وشكر .

؟-هل تعلم . . . . ان منتدى اللمة مدفوع مستحقاته مسبقا الى غاية 2017 وانه جاري تطويره وتوسيعه ليكون له سيرفر خاص لوحده والغاية ثباته وضمان عدم توقفه .

؟-هل تعلم . . . .. منتدى اللمة يحتوي على ركن مخصص للادارة والمشرفين والمراقبين لتسييره ومتابعة مستواه ومتابعة اهتمامات رواده وان مسيرته مرسومة وفق خطة ومنهج مضبوط لن يحيد عليه مهما حصل .

؟-هل تعلم . . . . ركن اجتماع المشرفين المخفي على الاعضاء خلية نحل نشيطة وقاعدة متابعة المنتدى والاعضاء ومناقشة اهتماماتهم وتطلعاتهم واقتراحاتهم .وان هم رواده هو ارضاء الاعضاء ورفع مستوى المنتدى ليواكب مستجدات الساحة في كل النواحي .

؟-هل تعلم . . . . بينما انت تتنقل بين جنبات المنتدى براحة بال بفائدة او من دونها ولديك الوقت للترفيه والتسلية واللهو دون مسؤولية وحرص وبرنامج تسير عليه فان مسيري المنتدى يبذلون الوقت والجهد المجاني وعلى حساب اعمالهم ودراستهم وحتى شهاداتهم ليبقو على نظام المنتدى والحفاظ على مستوى المواضيع وواجهة اللمة امام الزوار والمتصفحين .

؟-هل تعلم . . . . منتدى اللمة ليس منتدى ترفيهي وانه منتدى له مبادئ واهداف ورسالة اكبر من اللعب واللهو وان التسلية والترفيه هي اخر هذه الاهداف .وان الاغلبية من الاعضاء والمسييرين يعملون على ايصال هذه الفكرة كل مرة رغم ما يبحث عنه البعض من اغراض شخصية ومحدودة بقصر نظرهم داخل المنتدى .

؟-هل تعلم . . . . في المنتدى اللمة قسم لوحده اسمه أقسام الترفيه و التسلية تستطيع الترفيه فيه واللعب والتسلية خارج المنتديات الجادة والتي لها رسالة معينة توصلها للفرد وللمجتمع وللعالم
وله رواده رفيعي المستوى وانه يمكنك البقاء فيه اذا كان هدفك من التسجيل الترفيه فقط .

؟-هل تعلم . . . .تعريف اللمة في غوغل وباقي محركات البحث العالمية هو تعرف على الجزائر من أهلهـا , أكبر تجمع عربي جزائري على شبكة الإنترنت , مجتمع ثقافي تعليمي سياسي ديني رياضي تطويري ترفيهي ...

؟-هل تعلم . . . . في المنتدى [ منتدى الشكاوي و الإستفسارات ] وانه لن يتم الرد على طلبات الشكاوي و الإستفسارات خارج القسم المخصص بذلك ,بل و سيتم حذف الموضوع و تجاهله كلياً.

؟-هل تعلم . . . . انك واحد من اكثر من 120 الف عضو منهم اكثر من 3000 نشط وانك لست وحدك فقط .
وان المسييرين يبذلون الجهد والوقت الضيق للجواب وتلبية الطلبات اليومية ومتابعة استقرار المنتدى وعمله الجيد .وان كتابتك شكوى بشكل غير محترم وتهجمي يؤذيهم ويحبطهم ويسيئ اليهم فكن على قدر الاحترام والمسؤولية .
؟-هل تعلم . . . . ان في المنتدى اناس محترمين وعلى قدر ومستوى في واقعهم قبل المنتدى وان للنقاش والخطاب حدود وان من السهل التهجم من وراء الجهاز لو لا حدود الاخلاق والادب .

؟-هل تعلم . . . . ان في المنتدى نساء متزوجات وعليك الانتباه الى اسلوبك وطريقة حوارك وان التطفل وحشر عضويتك في مواقع تخصهم ولا تعنيك بمثابة التعدي على الحرمات واتيان البيوت من غير ابوابها .

؟-هل تعلم . . . . ان حذف ونقل وغلق المواضيع ليس عمل عشوائي بل له ضوابط وتوجيهات واي خطئ غير مقصود يتم الاستفسار عنه في [ منتدى الشكاوي و الإستفسارات ] وفقط .وانه لن تجد الجوواب بين الاعضاء بل بين المسيرين مهما كتبت من مواضيع .

؟-هل تعلم . . . . انه في الوقت الذي ترتاح فيه فان مسيريها وخاصة الفني فتحي يسهرون في اصلاح الاعطاب والقيام باعمال واظافات معقدة ومرهقة ومتعبة للبدن والذهن لتصبح انت تتمتع بهذه الاصلاحات والاظافات بكل راحة ويسر وتجدها جاهزة مجهزة .

؟-هل تعلم . . . .انه من موجبات تعديل او حذف المشاركات - طرح أي شكوى ضد مشرف أو عضو علناً .وانه من موجبات طرد الأعضاء التعدي على أحد المشرفين أو الإداريين أو الأعضاء بالسب و الشتم والإساءة و تكرار إرتكاب المخالفات و عدم الإلتزام بالقوانين

؟-هل تعلم . . . . ان منتدى اللمة لا يقبل باشاعة مواد الغناء والمغنيين المختلفة وانه من سن سنة حسنة او سيئة فله أجرها وأجر من عمل بها الى يوم القيامة .

؟-هل تعلم . . . .ان منتدى اللمة يمرض ويصاب بالارهاق وان من هاته الحالات مواضيع تافهة ومواضيع التباهي بالمحرمات والمحضورات ومواضيع لا ترضي الله ولا عباده .

؟-هل تعلم . . . .ان منتدى اللمة كتاب سينشر مع كتابك بين يدي الله يوم الحساب وانك ستحشر مع صورتك الرمزية او توقيعك ومن وضعت فيهم من المعجبين والمبهرين .

؟-هل تعلم . . . . ان منتدى اللمة يحبك مثلما تحبه وانه بستان لكلماتك فاما تزرعه ورود وازهار واما تزرعه حشائش ضارة واشواك .وانه يوما ما ستحصد ما تزرع امام الله قبل الناس .

؟-هل تعلم . . . . ان جل ماكتب هنا هو من قوانين المنتدى وانك عاهدت في تسجيلك ان تحترمها وتعمل بها فهل وفيت بالعهد واحترمت العقد .

؟-هل تعلم . . . . ان العمر مهما طال فهو قصير و الاجل اقرب اليك من حبل الوريد ورسائلك الخاصة ومراسلاتك لن تجد من يمحوها بعدك .وان لا مطلع عليها سوى الله .وانك ان لم تقم للصلاة او تلبي دعوة والديك او داع رفعت البركة من وقت جلوسك امام منتدى اللمة وحل محلها مقت وغضب الرحمن .

؟-هل تعلم . . . . اني حريص عليك واحبك في الله وانك اخي واختي وان الدين النصيحة .

؟-هل تعلم . . . . ان عدم ردك في الموضوع هو بسبب غشاوة في العيننين وقساوة في القلب .

؟-هل تعلم . . . . انه لربما لا نلتقي بعد هذا الموضوع فباذن الله ورحمته نلتقي في جنة الرضوان ورب راض غير غضبان .فادعو لي وادعو لكم بالرحمة والغفران .



اخوكم والحريص عليكم فريد .
اســـــمــــــحــــــــــولــــــــــــــي

 
؟-هل تعلم . . . . منتدى اللمة وشبكته ليست مجانية ويدفع فيها اموال مستحقات الاستظافة من جيب مؤسسها في سبيل روادها وحبا للجزائر واولادها .ويستحق كلمة عرفان وشكر .

في الحقيقة لم أستطع التعليق على هذه العبارة لوزنها الكبير، نسأل الله أن يجعل عملكم هذا في ميزان حسناتكم وان تبقى اللمة الجزائرية دائما في الطليعة، و شكر خاص لمؤسسي اللمة و المراقبين و المشرفين و الأعضاء كافة على العمل الدؤوب و السهر على رقي المنتدى، وشكرا لك فريد على ابداعك المتواصل في مواضيعك.
أخوكم سامي.
 
آخر تعديل:
راائع جدا جدا جدا يكفي انه منتدي سخر كل مالديه للم الجزائريين والتواصل بينهم

جزاكم الله خيراااااااااااا
 
-- هل تعلم اني . . . . حريص عليك واحبك في الله وانك اخي واختي وان الدين النصيحة .

-هل تعلم ان . . . عدم ردك في الموضوع هو بسبب غشاوة في العيننين وقساوة في القلب .


- هل تعلم انه . . . .لربما لا نلتقي بعد هذا الموضوع فباذن الله ورحمته نلتقي في جنة الرضوان ورب راض غير غضبان .فادعو لي وادعو لكم بالرحمة والغفران .

معلومات مفيدة ونصائح قيمة ربما يجهلها الكثير
بارك الله فيك وجعلها الله في ميزان حسناتك
ربي يغفر لينا ولجميع المؤمنين ان شاء الله

 
؟-هل تعلم . . . . ان في المنتدى اناس محترمين وعلى قدر ومستوى في واقعهم قبل المنتدى وان للنقاش والخطاب حدود وان من السهل التهجم من وراء الجهاز لو لا حدود الاخلاق والادب .

؟-هل تعلم . . . . ان في المنتدى نساء متزوجات وعليك الانتباه الى اسلوبك وطريقة حوارك وان التطفل وحشر عضويتك في مواقع تخصهم ولا تعنيك بمثابة التعدي على الحرمات واتيان البيوت من غير ابوابها
؟-هل تعلم . . . . اني حريص عليك واحبك في الله وانك اخي واختي وان الدين النصيحة .

ما شاء الله على قلمك العطر فريد ارى الموضوع يثبت لتعم الفائدة كثرة الله من امثالك
 
. .
منتدى اللمة كتاب سينشر مع كتابك بين يدي الله يوم الحساب وانك ستحشر مع صورتك الرمزية او توقيعك ومن وضعت فيهم من المعجبين والمبهرين .

معك حق اخي بارك الله فيكم جميعا و الله كلمة الشكر لن توفيكم حقكم ، وحده الله يجازيكم خير الجزاء
وفقكم الله لما يحب و يرضى
 
بارك الله و جزاك بكل خير..
اجمل شعار قراته : تعرف على الجزائر من اهلها..
 
هل تعلم ...أنه ورغم كل هذه السهوله في إستخدام خواص المنتدى سواء في التصميم أو التصفح إلا ان أغلب المشاركين يسيئون إستخدام الأمور ويخطئون في طرح المواضيع
هل تعلم ..أن كل الجهود التي تقدم في سبيل وضع اللمه في المقدمه إلا إن هناك من يحاول الوقوف امامها ويتمنى لو تلفظ أنفاسها الأخيره ....
هل تعلم ..ان لأهداف اللمه أفاق عميقه ونظرات بعيده ومع ذلك نجد أعضاء دون المستوى المنشود ويحاولون حصر مواضيعهم في الدردشه أو ماشابه ويتجاهلونا واقعنا الأصم...
هل تعلم ...أن معظم الأعضاء يظن انه هو المقصود عندما يتم غلق أو حذف مواضيعه !
هل تعلم ..ان آل الإشراف يتشاورون في جل أمورهم ويقفون صفا لصف ويعلمون أن الأعمال العظيمه لاتنجز وتتم بالقوه والشده بل بالإجتهاد والمثابره..
هل تعلم ...أن الإداره تبحث عن الفائده ولا تفرق بين عضو وآخر ولا موضوع ولا ولا ..
 
آخر تعديل:

السلام عليكم
ما شاء الله
كلمات ولا اورع
شكرا اخي
بارك الله فيك
ونسال الله التوفيق والنجاح لهذا المنتدى المميز


وفقكم الله جميعا

شكرا
 
؟-هل تعلم . . . . ركن اجتماع المشرفين المخفي على الاعضاء خلية نحل نشيطة وقاعدة متابعة المنتدى والاعضاء ومناقشة اهتماماتهم وتطلعاتهم واقتراحاتهم .وان هم رواده هو ارضاء الاعضاء ورفع مستوى المنتدى ليواكب مستجدات الساحة في كل النواحي .

10/10
farid toujours belle ................
ton frer djillali
*******
 
نعم منتدى مميز في كل شيء
اتمنى المزيد من التميز والتالق
شكرا
 
يا ليت قومي يعلمون
 
شكرا لكمـ وبارك الله فيكمـ على مجهوداتكمـ الرائعة من أجل الجزائر
 
بارك الله فيك و جزاك الله الف الف خير
و شكر و عرفان للقائمين على منتدانا الغالي
و داما منتدانا في القمة ان شاء الله
 
بوركت يمناك أخي فريد
فكل ما قلته كان في المستوى
منتدى اللمة غالي بزااف والله هو بيتي الثاني
ومندخل لحتى موقع بخلافو
نشالله يبقى دايما منور ومتطور
وبربي نشالله نقدمو نظرة شاملة وجميلة على الجزائر من خلالو

بارك الله فيك خيو
وجعلها الله في ميزان حسناتك
 
والله مكانة اللمة كبيرة في قلوبنا و عقولنا خويا فريد
يا ريت كل الاعضاء يعرفو قيمة هدا المنتدى
و نتمناو المزيد من النجاح ان شاء الله
بارك الله فيكم و جزاكم خيرا
 
؟-هل تعلم . . . . ان منتدى اللمة يحتوي جميع فروع الحياة وما يهم العضو والمنتسب بدئا من حياته اليومية الى حياته الدراسية والعملية وكل مستلزماته الحياتية فقط ابحث جيدا بين اقسام المنتدى حتى تعرف اين تدرج مواضيعك .

هذا هو المهم تقبل تحياتي
 

السلام عليكم
ما شاء الله
كلمات ولا اورع
شكرا اخي
بارك الله فيك
جعله الله في ميزان حسناتهم

بارك الله فيهم

مشكوور اخي على هذا الموضوع الرائع

تقبل مروري



 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top