قصة حزب الله (للشيخ راغب السرجاني)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
عجبا لمن ترك المنبع الصافى وذهب ليصطاد فى الماء العكر


عجبا لمن يستدل بالصحيح الغير صريح والصريح الغير صحيح

عجبا لمن يحسب نفسه يحسن صنعا وصنيعه شنشنة نعرفها من اخزم

عجبا لمن خار يكسر بعضه بعضا

عجبا لمن امره عجيب

ياريت تأتينا انت أخي الكريم بالصحيح
الذي يدحض ما قلناه .. ينولك ثواب
 
أستطيع أن اجلب لك أضعاف ما تجلبينه
من مواقعهم بالفيديو تصور فضائح السنة ..

انا كل ماقلته بأدلة من كتب أهل السنة
ولم اجلب شئ من مواقع الشيعة ..

يا هذا هل تفرق بين ما يحتسب على المنهج وبين اخطاء وفضائح الافراد

اخطاء الرافضة هى اصلا فى منهاجهم واخطاء السنة هى اخطاء فردية

المنبع الصافى الذى نؤمن به هو ما كان عليه السلف الصالح القرون الثلاث المفضلة


 
يا هذا هل تفرق بين ما يحتسب على المنهج وبين اخطاء وفضائح الافراد

اخطاء الرافضة هى اصلا فى منهاجهم واخطاء السنة هى اخطاء فردية

المنبع الصافى الذى نؤمن به هو ما كان عليه السلف الصالح القرون الثلاث المفضلة


[/quote

والله يا اخي لا ادري ما اقول اظن ان هذا الانسان لم يقرأ ولا شيء في عقائد الرافضة ودينهم ويدافع عنهم فقط لان سياستهم لا ادري تهدد امريكا

ظهر كفر الرافضة في وقت شيخ الاسلام بن تيمية وبن حجر يعني في القرون الثلاثة المفضلة حتى المذاهب الاربعة تكفر الرافضة
 
نصيحة ....حمل المناظرات التي كانت بين ابو منتصر البلوشي حفظه الله وذاك الشيعي اللي كانت تبث في قناة المستقلة

وسيتبين الامر

 
ياريت تأتينا انت أخي الكريم بالصحيح
الذي يدحض ما قلناه .. ينولك ثواب


تريد ان تعرف الصحيح من السقيم
عليك بقرائة كتب السنة الاوائل ومراجعة اقوالهم
وعليك بكتب شيخ الاسلام ابن تيمية وتلميذه ابن القيم
ففيهما الخير الكثير
وان تنظر الى كتبهم نظرة الباحث عن الحق والتجرد من الهوى وان لا تميل الى ذاك او ذالك الا بما تكون به الحجة الدامغة وتذكر فإن الناظرة بعين العداوة يرى المحاسن مساوىء
+
الصواب ان تقول ينولك الثواب بـــ ال

لانها ال الشمسية تكتب ولا تنطق
 
سبحاااااااااااااااااااااااااااان الله هل انت سني أم شيعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ماهي فضائح السنة التي تقول انك تجلبها

انا اجلبك طوام القوم الخبيث الذي تدافع عنهم بكل حرارة



اجلبلك ما يشمئز له القلب وتعيف منه النفس

اجلبلك ما يجعل النصراني يبكي على ماقام به الرافضة في اخواننا السنة في ايران والعراق

الله يريح الارض من كل ماهو شيعي او رافضي الله يجعل كيدهم في نحرهم

هؤلاء هم سرطان الامة

واخيرا يا اخي يحشر المرء مع من أحب



مايقع في العراق الكل مشترك فيه
سنة وشيعة .. وانتم من يؤججه

مايحدث في ايران يحدث مثله في أغلبية الدول العربية
فكل الانظمة تضطهد معارضيها .. وفي دولنا
المضطهد والمضطهد من نفس المذهب ..



لا نريد جعجعة فاضية ..
ان كان لديك ماتدحضي به ماقيل
فتفضلي .. والا فكلامك لا يعني شئ

اما بخصوص حشري ..فلتريحي نفسك
الحمد لله ان مفاتيح الجنة والنار ليست بيدك
 
تريد ان تعرف الصحيح من السقيم

عليك بقرائة كتب السنة الاوائل ومراجعة اقوالهم
وعليك بكتب شيخ الاسلام ابن تيمية وتلميذه ابن القيم
ففيهما الخير الكثير
وان تنظر الى كتبهم نظرة الباحث عن الحق والتجرد من الهوى وان لا تميل الى ذاك او ذالك الا بما تكون به الحجة الدامغة وتذكر فإن الناظرة بعين العداوة يرى المحاسن مساوىء
+
الصواب ان تقول ينولك الثواب بـــ ال

لانها ال الشمسية تكتب ولا تنطق


لا يهمك اقرأ او لا ..
أجلب ما تدحض به كلامي من كلامهم ويدحض ما قال به بخاري ومسلم ..
 
نصيحة ....حمل المناظرات التي كانت بين ابو منتصر البلوشي حفظه الله وذاك الشيعي اللي كانت تبث في قناة المستقلة


وسيتبين الامر

ياريت تراجعيهم وتخرجينا منهم بنتيجة ..
وتجلبينا منهم أدلة تدحض ما قيل ..

فعلا انا مستعجل ولا أرى ما يستحق البقاء ..
 
لم اطلع عن الرابط لاني مستعجل ..
لكن لا يهمني ما يقول الموقع .. لانني على علم ان الكثير من مواقع السنة والشيعة تحت تأثير الغلاة منهم من الطرفين
وأوجدت لتهييج العامة من الطرفين وأظنها لاهم لها
الا تصيد العثرات حتى وان كانت من عامة الناس ورمي المذهب بها وفي الغالب هذه المواقع مشبوهة التمويل ..

أستطيع أن اجلب لك أضعاف ما تجلبينه
من مواقعهم بالفيديو تصور فضائح السنة ..

انا كل ماقلته بأدلة من كتب أهل السنة
ولم اجلب شئ من مواقع الشيعة ..
يا هازم اتق الله وكفاك مماطلة وهروب ومراوغات
هل تنكر ان كتاب نهج البلاغة الموجود بمواقع شيعية ليس مصدر شيعي معتمد من عند الشيعة المجوس؟؟
انا كنت اجرك لمناقشتك من كتبكم ومصادركم وفضح ألاعيبكم ودسائسكم على البسطاء من الناس اي من نفس الكتاب الذي تتعبدون به
والحمد لله فضحك على رؤوس الاشهاد
وثبت لي بالدليل القاطع انك اقل ذكاء ورجاحة عقل مما كنت اتصور
انا اتيت لك باقوال الامام علي رضي الله عنه من مصدركم انتم {نهج البلاغة} فاجب عن تساولاتي الاول
اذا كان علي رضي الله عنه موصىً له بالإمامة، ومعصوما، وبيده الولاية
فلماذا لم يُعلِن أنه وصي؟
ولماذا تنازل عن الإمامة وبايع ثلاثة كفار{معاذ الله} وصلى خلفهم؟
ولماذا زوج أم كلثوم من كافر{معاذ الله}؟
ولماذا يرفض الإمامة ويقول: "دعوني والتمسوا غيري"؟
ولماذا لم يستخدم ولايته ضد أعدائه ويحقن الدماء؟
انْ كان عاجزا فقد بطلت دعاوى الشيعة
وإن كان مستطيعا فعدم فعله خيانة وجرم،
وكلا الخيارين مسقط للإمامة والعصمة والولاية التكوينية
وفي كل الحالات: إقرار من علي للخلفاء بصحة بيعتهم

ولا تحاول تشتيت الافكار ...نقطة بنقطة يكون احسن وافضل لي ولك وللقراء
وأعود واكرر اتق الله اتق الله يا هازم والسلام
 

لا يهمك اقرأ او لا ..
أجلب ما تدحض به كلامي من كلامهم ويدحض ما قال به بخاري ومسلم ..

ليست من صفات الباحث عن الحق ان يقول لا يهم اقرأ او لا ؟

ثانيا مادمت انك تسلم ما قاله البخارى ومسلم فهذا جميل وارجوا ان يكون تعصبك لقول البخارى ومسلم فى جميع اقوالهم وليست فيما يوافق هواك فقط

اين هو الرابط لم اجد ما قلت
 
أمام القراء و الاعضاء مرة أخرى اسأل الشيعي هازم
هل النصوص التالية الموجودة في النسخة التي أعطيتك رابطها مع أرقام الصفحات تلفيق أم أنها قول أمير المؤمنين علي؟:

-يقول الإمام علي :

( دعوني والتمسوا غيري فإنا مستقبلون أمراً له وجوه وألوان لا تقوم له القلوب، ولا تثبت عليه العقول. وإن ألافاق قد أغامت، والمحجة قد تنكرت، واعلموا أني إن أجبتكم ركبت بكم ما أعلم، ولم أصغ إلى قول القائل، وعتب العاتب، وإن تركتموني فأنا كأحدكم ولعلي أسمعكم وأطوعكم لمن وليتموه أمركم، وأنا لكم وزيراً خير لكم مني أميرا.)ًشرح نهج البلاغة ص 705

2-وفي نفس المصدر يقول الإمام علي :

(والله ما كانت لي في الخلافة رغبةٌ، ولا في الولاية إربةٌ)
شرح نهج البلاغة ص 1130


3-وفي نفس المصدر يقول الإمام علي :
(ما غضبنا إلا في المشورة، وإنا لنرى أبا بكر أحق الناس بها، إنه لصاحب الغار، وثاني اثنين، وإنا لنعرف له سنه، ولقد أمره رسول الله صلى الله عليه وسلم بالصلاة وهو حي)
شرح نهج البلاغة ص 544

4-وفي نفس المصدر يقول الإمام علي:


(فكان أفضلهم - زعمت - في الإسلام، وأنصحهم لله ولرسوله الخليفة وخليفة الخليفة، ولعمري إن مكانهما في الإسلام لعظيم، وإن المصاب بهما لجرح في الإسلام شديد، فرحمهما الله وجزاهما أحسن ما عملا! وذكرت أن عثمان كان في الفضل تالياً، فإن يك عثمان محسناً فسيجزيه الله بإحسانه، وإن يك مسيئاً فسيلقى رباً غفوراً لا يتعاظمه ذنب أن يغفره،). ص 1580 من نهج البلاغة!!

هذه النصوص أقول إنها من أقوال علي بن أبي طالب كما هي في النسخة الإلكترونية من مواقع الشيعة ومن موقع سيف علي وموقع يا حسين وكل مكتبات الشيعة وهي عندهم معتمدة بدليل نشرها وتوزيعها!!
وهذا الهازم يرفض الإعتراف والخوض معي !!
فتعوذوا بالله من هؤلاء الذين يرون في الكذب عبادة وقربى لهم عند من يدعون ولايتهم لهم!!
والسلام ورحمة الله و بركاته
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسف على الاطال وعلى الخروج عن صلب الموضوع وهذا اخر رد لي لا اريد ان تكون مجادلا لشخص عنيد
فما قولك في الادلة على قول الشيعة بالتحريف القرآن وانه من ضروريات دينهم يا هزم الاحزان

قال الفيض الكاشاني في تفسيره الصافي 1/52: (( وأما اعتقاد مشايخنا رضي الله عنهم في ذلك فالظاهر من ثقة الإسلام محمد بن يعقوب الكليني طاب ثراه أنه كان يعتقد التحريف والنقصان في القرآن ، لأنه كان روى روايات في هذا المعنى في كتابه الكافي ، ولم يتعرض لقدح فيها ، مع أنه ذكر في أول الكتاب أنه كان يثق بما رواه فيه، وكذلك أستاذه علي بن إبراهيم ألقمي ـ رضي الله عنه ـ فإن تفسيره مملوء منه ، وله غلو فيه ، وكذلك الشيخ أحمد بن أبي طالب الطبرسي رضي الله عنه فإنه أيضا نسج على منوالهما في كتاب الإحتجاج )).

( ‍1 ) علي بن إبراهيم القمي : هو الشيخ علي بن إبراهيم القمي ولد في القرن الثالث الهجري يُعد الشيخ علي بن إبراهيم من أشهر رواة الشيعة وأبرزها وقد روي عنه (7140) رواية في مجموعات روائية كبيرة للشيعة حيث نقل منها (6214) رواية عن والده إبراهيم بن هاشم ويتمتع الشيخ القمّي باحترام متزايد وتبجيل خاص عند العلماء وفقهاء الشيعة وقد امتدحه بعض علماءهم كما قال الشيخ النجاشي علي بن إبراهيم ثقة ومعتمد في نقل الروايات ومؤمن صلب العقيدة وراسخ الإيمان ويتمسّك بأصح المذاهب وقد سمع وروى الكثير من الروايات من مشايخ الشيعة وقال الشيخ النوري الطبرسي إنّ علي بن إبراهيم من أعظم الرواة في عصر الإمام الحسن العسكري ونقل عنه الشيخ الكليني الكثير من الروايات في أُصول الكافي
انظروا ماذا قال في تفسيره الصافي ( ج1/36) : وأما ما هو على خلاف ما أنزل الله فهو قوله : (( كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله)) آل عمران : 110
فقال أبو عبد الله عليه السلام لقارئ هذه الآية : (( خير أمة )) يقتلون أمير المؤمنين والحسن والحسين بن علي عليهم السلام فقيل له : وكيف نزلت يا ابن رسول الله فقال:إنما نزلت:(( كنتم خير أئمة أخرجت للناس )) ألا ترى مدح الله لهم في آخر الآية (( تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله)) ومثله آية قرئت على أبي عبد اللــــه عليـه السلام:(( وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَاماً) فقال أبو عبد الله عليه السلام : لقد سألوا الله عظيما أن يجعلهم للمتقين إماما فقيل له : يا ابن رسول الله كيف نزلت فقال : إنما نزلت : (( الذين يقولون ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعل لنا من المتقين إماما )) (الفرقان:74)

( ‌2 ) نعمة الله الجزائري واعترافه بالتحريف : هو السيّد نعمة الله بن السيّد عبد الله بن السيّد محمّد الموسوي الجزائري وُلد السيد نعمة الله الجزائري في الصباغية قرية من قرى الجزائر قضاء المدينة-شمال غرب البصرة حاليا سنة 1050 هـ قال فيه بعض علماء الشيعة قال العلاّمة المجلسي في إجازته له ( الأيد الحبيب اللبيب الأديب الأريب الفاضل الكامل المحقّق المدقّق جامع فنون العلم وأصناف السعادات حائز قصبات السبق في مضامير الكمالات ... ) وقال الحر العاملي في أمل الآمل ( فاضل عالم محقّق علاّمة جليل القدر مدرّس من المعاصرين ) وقال عبد الله الأصفهاني في رياض العلماء ( فقيه محدّث أديب متكلّم معاصر ظريف مدرّس والآن هو شيخ الإسلام من قبل السلطان بتستر ) وقال يوسف البحراني في لؤلؤة البحرين ( كان هذا فاضلاً محدّثاً مدقّقاً واسع الدائرة في الاطلاع على أخبار الإمامية وتتبع الآثار المعصومية )
وقال نعمة الحزائري عن اهل السنة في حكم النواصب (أهل السنة) فقال: "إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة" (الأنوار النعمانية 2/206-207). وقال ايضا نعمة الله الجزائري(إنا لا نجتمع معهم -أي مع السنة- على إله ولا على نبي ولا على إمام وذلك أنـهم يقولون: إن ربـهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو بكر ونحن لا نقول بـهذا الرب ولا بذلك النبي بل نقول: إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا . بحار الأنوار 2/278
ونآتي الى بعض قول هذاالجزائري في كتابه الأنوار النعمانية 2/357 358 (( ولا تعجب من كثرة الأخبار الموضوعة فإنهم بعد النبيe قد غيروا وبدلوا في الدين ما هو أعظم من هذا كتغييرهم القرآن وتحريف كلماته وحذف ما فيه من مدائح آل الرسول والأئمة الطاهرين وفضائح المنافقين وإظهار مساويهم كما سيأتي بيانه في نور القرآن))

( 3 ) الفيض الكاشاني ( المتوفى 1091 هـ ) :هو المولى محمد محسن بن مرتضى بن محمود الملقب بالفيض الكاشاني من علماء الشيعة الإمامية وقد كان محيطاً بكثير من العلوم ولد المترجم له الفيض الكاشاني قدس سره الشريف في سنة 1007 هـ ونشأ في بلدة قم الإيرانية مكانته العلمية هو من أكبر علماء الشيعة الامامية في القرن الحادي عشر الهجري في ايران وكان فقيهاً فاضلاً أصولياً محدثاً محققاً مدققاً أخبارياً مفسراً حكيماً متكلماً أديباً شاعراً باللغتين العربية والفارسية مؤلفا من اشادة العلماء الشيعة فيه قال الأردبيلي في جامع الرواة(محسن بن مرتضى الكاشاني تعالى العلامة المحقق المدقق جليل القدر عظيم الشأن رفيع المنزلة فاضل كامل أديب متبحّر في جميع العلوم له قريب من مائة تأليفات) وقال اخر المعاصر له السيد علي خان المدني في كتاب سلافة العصر (المولى العلامة محمد بن الشاه مرتضى الشهير بملا محسن القاشاني له كتب ومصنفات جليلة في الفقه والحديث والكلام والحكمة، وهو من أهل العصر الموجودين الآن) وقال اخر في كتاب روضات الجنات للمرحوم الخونساري (أمره في الفضل والفهم والنباهة الفروع والأصول والإحاطة بمراتب المعقول والمنقول وكثرة التآليف والتصنيف مع جودة التعبير والترصيف أشهر من أ ن يخفى في هذه الطائفة على أحد إلى منتهى الأبد) واخر في كتاب مستدرك الوسائل قال المحدث النوري (من مشايخ العلامة المجلسي العالم الفاضل المتبحّر المتحدّث العارم الحكيم المولى محسن ابن الشاه محمود المشتهر بالفيض الكاشاني) اما الحرّ العامليّ قال فيه (محمد بن المرتضى المدعو بمحسن الكاشاني كان فاضلاً عالماً ماهراً حكيماً متكلّماً محدّثاً فقيهاً محقّقاً شاعراً أديباً حسَنَ التصنيف من المعاصرين له كتب كثيرة... من مؤلفاته كتاب الوافي جمع الكتب الأربعة مع شرح أحاديثها المشكلة حسن إلا أن فيه ميلاً إلى بعض طريقة الصوفية... قد ذكره السيد علي بن ميرزا أحمد في السلافة وأثنى عليه ثناءً بليغاً )
فقد صرح مفسرهم الفيض الكاشاني صاحب تفسير (الصافي ) بالتحريف فقال في مقدمة تفسيره الصافي وهو يصفه (( وبالحري أن يسمى هذا التفسير بالصافي لصفائه عن كدورات آراء العامة والممل والمحير)) - تفسير الصافي - منشورات مكتبة الصدر - طهران - ايران ج1 ص13
وقال ايضا (( والمستفاد من هذه الأخبار وغيرها من الروايات من طريق أهل البيت عليهم السلام أن القرآن الذي بين أظهرنا ليس بتمامه كما أنزل على محمد صلى لله عليه وآله وسلم بل منه ما هو خلاف ما أنزل الله ، ومنه ما هو مغير محرف ، وأنه قد حذف منه أشياء كثيرة منها اسم علي عليه السلام ، في كثير من المواضع ، ومنها لفظة آل محمد صلى الله عليه وآله وسلم غير مرة ، ومنها أسماء المنافقين في مواضعها ، ومنها غير ذلك ، وأنه ليس أيضا على الترتيب المرضي عند الله ، وعند رسول صلى الله عليه وآله وسلم) تفسير الصافي 1/49 منشورات الاعلمي ـ بيروت ومنشورات الصدر - طهران

( 4 ) الطبرسي ( المتوفي سنة 620هـ ) : هو أبو علي الفضل بن الحسن بن الفضل الطبرسي المعروف بأمين الإسلام الطبرسي كانت ولادته تقريباً ما بين سنة 460 إلى 470 للهجرة في مشهد المقدسة هكذا يقولون
يقول: (( إن الكناية عن أسماء أصحاب الجرائر العظيمة من المنافقين في القرآن ، ليست من فعله تعالى, وإنها من فعل المغيرين والمبدلين الذين جعلوا القرآن عضين ، واعتاضوا الدنيا من الدين)) منشورات الاعلمي ـ بيروت ومنشورات الصدر - طهران 1/249 .

( 5 ) محمد باقر ألمجلسي :هو الشيخ محمد باقر المجلسي المعروف بالعلامة المجلسي،عالم دين ومرجع شيعي، ولد عام 1037 هـ وتوفي عام 1111 هـ قال عنه قال الشيخ يوسف البحراني في لؤلؤة البحرين ( العلاّمة الفهّامة غوَّاص بحار الأنوار ومستخرج لآلي الأخبار وكنوز الآثار الذي لم يوجد له في عصره ولا قبله ولا بعده قرين في ترويج الدين وإحياء شريعة سيّد المرسلين بالتصنيف والتأليف والأمر والنهي وقمع المعتدين والمخالفين من أهل الأهواء والبدع والمعاندين ... ) وقال الشيخ محمّد الأردبيلي في جامع الرواة ( أُستاذنا وشيخنا وشيخ الإسلام والمسلمين خاتم المجتهدين الإمام العلاّمة المحقّق المدقّق جليل القدر عظيم الشأن رفيع المنزلة وحيد عصره فريد دهره ثقة ثبت عين كثير العلم جيّد التصانيف ... ) قال الشيخ الحر العاملي في أمل الآمل ( عالم فاضل ماهر محقّق مدقّق علاّمة فهّامة فقيه متكلّم محدّث ثقة ثقة جامع للمحاسن والفضائل جليل القدر عظيم الشأن ... )
قال المجلسي انه يرى أن أخبار التحريف متواترة ولا سبيل إلى إنكارها فيقول في كتابه (( مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول)) الجزء الثاني عشر ص525 عن أبي عبد الله عليه السلام قال: إن القرآن الذي جاء به جبرائيل عليه السلام إلى محمد e سبعة عشر ألف آية قال عن هذا الحديث (( موثق وفي بعض النسخ عن هشام بن سالم موضع هارون بن سالم فالخبر صحيح ولا يخفي أن هذا الخبر وكثير من الأخبار الصحيحة صريحة في نقص القرآن وتغييره وعندي أن الأخبار في هذا الباب متواترة معنى وطرح جميعها يوجب رفع الاعتماد عن الأخبار رأسا بل ظني أن الأخبار في هذا الباب لا يقصر عن أخبار الإمامة فكيف يثبتونها بالخبر )) مرآة العقول للمجلسي ص 525 ح 12 دار الكتب الإسلامية ـ ايران .

( 6 ) الشيخ المفيد وهو ابن المعلم أبو عبد الله محمد بن محمد بن النعمان بن عبد السلام الحارثي العكبري المعروف بالمفيد ولد في قرية عكبرا على بُعد عشرة فراسخ من بغداد سنة 336هـ وقيل سنة 338هـ يعتبر أحد أبرز علماء الإمامية وبالأخص الإثنا عشرية ومحدثيها صاحب كتاب الارشاد الذي يعتبر أحد كتب التاريخية لدى الشيعة نشأ وترعرع في كنف والده الذي كان معلّماً بواسط، ولذلك كان يكنّى بابن المعلم بل يعد مؤسس المذهب حتى انه يكتبون مع اسمه رضي الله عنه واحيانا قدس الله سره قال لشيخ النجاشي: «فضله أشهر من أن يوصف في الفقه والكلام والرِّواية والثقة والعلم» وقال الذهبي «كانت له جلالة عظيمة وتقدّم في العلم مع خشوع وتعبّد وتألّه»
قال (( واتفقت الأمامية على وجوب رجعة كثير من الأموات إلى الدنيا قبل يوم القيامة وإن كان بينهم في معنى الرجعة اختلاف واتفقوا على إطلاق لفظ البداء في وصف الله تعالى وإن كان ذلك من جهة السمع دون القياس واتفقوا أن أئمة الضلال خالفوا في كثير من تأليف القرآن وعدلوا فيه عن موجب التنزيل وسنة النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأجمعت المعتزلة والخوارج والزيديه والمرجئة وأصحاب الحديث على خلاف الأمامية في جميع ما عددناه )) أوائل المقالات ص48

(7) أبو الحسن ألعاملي :
قال في المقدمة الثانية لتفسير مرآة الأنوار ومشكاة الأسرار ص 36 :" اعلم أن الحق الذي لا محيص عنه بحسب الأخبار المتواترة الآتية وغيرها ، أن هذا القرآن الذي في أيدينا قد وقع فيه بعد رسول e شيء من التغييرات ، وأسقط الذين جمعوه بعده كثيرا من الكلمات والآيات ، وأن القرآن المحفوظ عما ذكر الموافق لما أنزله الله تعالى ما جمعه إلا علي (ع).
عن أبي جعفر (ع) انه قال: (ما ادعى أحد من الناس انه جمع القرآن كله كما أنزل إلا كذاب وما جمعه وحفظه كما نزله الله تعالى إلا علي بن أبي طالب (ع) والأئمة من بعده) الأصول1/228.
يروي الكليني عن أبي عبد الله (ع) انه قال: (إن القرآن الذي جاء به جبريل "عليه السلام" إلى محمد "صلى الله عليه وسلم" سبعة عشر ألف آية) أصول الكافي2/634.

والطامة الكبرى هي
الحاج ميرزا حسين بن محمد تقي النوري الطبرسي المتوفي سنة1320هـ والمدفون في المشهد المرتضوي بالنجف وهو صاحب كتاب ( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب ربِّ الأرباب ) يزعم فيه بأن القرآن قد زيد فيه ونقص منه ومن ذلك ادعاؤهم في سورة الإنشراح نقص عبارة ( وجعلنا علياً صهرك ) معاذ الله أن يكون ادعاؤهم هذا صحيحاً وقد طبع هذا الكتاب في إيران سنة 1289هـ

كل هذا يا هازم الاحزان وتقول انهم لم يقولوا بتحريف القران فعلماءهم الموثوقون قالوا بهذا والفوا كتبا صراحتا وتاتي انت وتقول لا يقولون ببساطة سبحان الله
ثم من اين لك بان اهل السنة اختلفوا في زواج المتعه اتقي الله يا هذا فقط لن ادخل معك في نقاش فهذا اخر كلام لي في الموضوع امتثالا لقول رسول الله صلى الله علية سلم روى أبو داود عن أبي أمامة -رضي الله عنه- أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال (أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا، وببيت في وسط الجنة لمن ترك الكذب وإن كان مازحاً، وببيت في أعلى الجنة لمن حسَّن خُلُقَه ) رواه أبو داود في كتاب الأدب باب في حسن الخلق رقم الحديث(4800) الحديث حسنه الالبانى فى صحيح الجامع والسلسله الصحيحة فقط قبل ان اذهب اجبني يرحمك الله
اي المذهبين على حق الشيعة ام السنة فقط اجبني يرحمك الله
السلام عليكم ورحمة الله
 
مايقع في العراق الكل مشترك فيه
سنة وشيعة .. وانتم من يؤججه



مايحدث في ايران يحدث مثله في أغلبية الدول العربية
فكل الانظمة تضطهد معارضيها .. وفي دولنا
المضطهد والمضطهد من نفس المذهب ..



لا نريد جعجعة فاضية ..
ان كان لديك ماتدحضي به ماقيل
فتفضلي .. والا فكلامك لا يعني شئ

اما بخصوص حشري ..فلتريحي نفسك
الحمد لله ان مفاتيح الجنة والنار ليست بيدك

يحشر المرء مع من أحب ليس كلامي يا انسان ...بل كلام رسول الله

وفي الاخير انت ليس لك علم باي شيء وانا اكسر راسي معك ...بعد ان تدرس دين الرافضة تعال وناقش

سلاااااااااااااااااااااام
 
تلك فتنة طهر الله منها ايدينا
فلنطهر منها السنتنا
لايوجد شخص معصوم بعد رحيل سيد الخلق
محمد عليه الصلاة والسلام
الذين ينصحون الناس ان يعودوا الى عهد ابن تيمية وتلميذه
يريدون العودة بالامة الى عصر الفتن
انا اريد العودة الى رسالة الاسلام كما تركها محمد عليه الصلاة والسلام
صافية نقية خالية من الدرن
اريد العودة الى الاسلام قبل خروج الطوائف
وقبل بزوغ عهد الفتن
اريد العودة الى تلك المرحلة الذهبية من تاريخ الامة
والذي جاء بعد رحيل سيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام
مجرد تاريخ لهذه الامة
قد نستفيد منه
وقد نرفضه كما قال الشيخ محمد الغزالي رحمه الله
مشكلة التيار السلفي هي انه يدافع عن سياسة اللملكة
وهو بذلك يدافع عن الخط الامريكي والبريطاني
ربما لو تصالحت السعودية وايران لتغير الحال
ولسكت الكثير من الناس
اما قضية التطاحن بين اهل السنة فهي واقع مؤلم
نتمنى زواله
والذي عايش سنوات الدم في الجزائر يدرك كيف كانت السلفية
تبيح الاعراض والدماء خدمتا لمصالح امريكا
نحن بهذا لا ندافع عن ايران
ولا يعجبنا ما تقوم به ايران تجاه اهلنا في العراق
لكن لا ننسى ان امريكا دخلت بغداد بمعاونة السعودية
وبفتوى غريبة تبيح الاستعانة بالكافر
فهل وصل الامر الى هذا الحد
ثم تمادت السلفية في طاعة امريكا
واختارت الوقوف بجانب الصهاينة ايام الحرب على غزة
فهل وقف مسلم يوما ما مع اليهود
هذا ماقامت به الحركة السلفية الحديثة
اما وقوفها ضد الخلافة العثمانية
ومعاونة بريطانيا فتلك البداية الحسنة لهذ الحركة
ربي يوفقنا جميعا لما فيه الخير
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسف على الاطال وعلى الخروج عن صلب الموضوع وهذا اخر رد لي لا اريد ان تكون مجادلا لشخص عنيد
فما قولك في الادلة على قول الشيعة بالتحريف القرآن وانه من ضروريات دينهم يا هزم الاحزان

قال الفيض الكاشاني في تفسيره الصافي 1/52: (( وأما اعتقاد مشايخنا رضي الله عنهم في ذلك فالظاهر من ثقة الإسلام محمد بن يعقوب الكليني طاب ثراه أنه كان يعتقد التحريف والنقصان في القرآن ، لأنه كان روى روايات في هذا المعنى في كتابه الكافي ، ولم يتعرض لقدح فيها ، مع أنه ذكر في أول الكتاب أنه كان يثق بما رواه فيه، وكذلك أستاذه علي بن إبراهيم ألقمي ـ رضي الله عنه ـ فإن تفسيره مملوء منه ، وله غلو فيه ، وكذلك الشيخ أحمد بن أبي طالب الطبرسي رضي الله عنه فإنه أيضا نسج على منوالهما في كتاب الإحتجاج )).

( ‍1 ) علي بن إبراهيم القمي : هو الشيخ علي بن إبراهيم القمي ولد في القرن الثالث الهجري يُعد الشيخ علي بن إبراهيم من أشهر رواة الشيعة وأبرزها وقد روي عنه (7140) رواية في مجموعات روائية كبيرة للشيعة حيث نقل منها (6214) رواية عن والده إبراهيم بن هاشم ويتمتع الشيخ القمّي باحترام متزايد وتبجيل خاص عند العلماء وفقهاء الشيعة وقد امتدحه بعض علماءهم كما قال الشيخ النجاشي علي بن إبراهيم ثقة ومعتمد في نقل الروايات ومؤمن صلب العقيدة وراسخ الإيمان ويتمسّك بأصح المذاهب وقد سمع وروى الكثير من الروايات من مشايخ الشيعة وقال الشيخ النوري الطبرسي إنّ علي بن إبراهيم من أعظم الرواة في عصر الإمام الحسن العسكري ونقل عنه الشيخ الكليني الكثير من الروايات في أُصول الكافي
انظروا ماذا قال في تفسيره الصافي ( ج1/36) : وأما ما هو على خلاف ما أنزل الله فهو قوله : (( كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله)) آل عمران : 110
فقال أبو عبد الله عليه السلام لقارئ هذه الآية : (( خير أمة )) يقتلون أمير المؤمنين والحسن والحسين بن علي عليهم السلام فقيل له : وكيف نزلت يا ابن رسول الله فقال:إنما نزلت:(( كنتم خير أئمة أخرجت للناس )) ألا ترى مدح الله لهم في آخر الآية (( تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله)) ومثله آية قرئت على أبي عبد اللــــه عليـه السلام:(( وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَاماً) فقال أبو عبد الله عليه السلام : لقد سألوا الله عظيما أن يجعلهم للمتقين إماما فقيل له : يا ابن رسول الله كيف نزلت فقال : إنما نزلت : (( الذين يقولون ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعل لنا من المتقين إماما )) (الفرقان:74)

( ‌2 ) نعمة الله الجزائري واعترافه بالتحريف : هو السيّد نعمة الله بن السيّد عبد الله بن السيّد محمّد الموسوي الجزائري وُلد السيد نعمة الله الجزائري في الصباغية قرية من قرى الجزائر قضاء المدينة-شمال غرب البصرة حاليا سنة 1050 هـ قال فيه بعض علماء الشيعة قال العلاّمة المجلسي في إجازته له ( الأيد الحبيب اللبيب الأديب الأريب الفاضل الكامل المحقّق المدقّق جامع فنون العلم وأصناف السعادات حائز قصبات السبق في مضامير الكمالات ... ) وقال الحر العاملي في أمل الآمل ( فاضل عالم محقّق علاّمة جليل القدر مدرّس من المعاصرين ) وقال عبد الله الأصفهاني في رياض العلماء ( فقيه محدّث أديب متكلّم معاصر ظريف مدرّس والآن هو شيخ الإسلام من قبل السلطان بتستر ) وقال يوسف البحراني في لؤلؤة البحرين ( كان هذا فاضلاً محدّثاً مدقّقاً واسع الدائرة في الاطلاع على أخبار الإمامية وتتبع الآثار المعصومية )
وقال نعمة الحزائري عن اهل السنة في حكم النواصب (أهل السنة) فقال: "إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة" (الأنوار النعمانية 2/206-207). وقال ايضا نعمة الله الجزائري(إنا لا نجتمع معهم -أي مع السنة- على إله ولا على نبي ولا على إمام وذلك أنـهم يقولون: إن ربـهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو بكر ونحن لا نقول بـهذا الرب ولا بذلك النبي بل نقول: إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا . بحار الأنوار 2/278
ونآتي الى بعض قول هذاالجزائري في كتابه الأنوار النعمانية 2/357 358 (( ولا تعجب من كثرة الأخبار الموضوعة فإنهم بعد النبيe قد غيروا وبدلوا في الدين ما هو أعظم من هذا كتغييرهم القرآن وتحريف كلماته وحذف ما فيه من مدائح آل الرسول والأئمة الطاهرين وفضائح المنافقين وإظهار مساويهم كما سيأتي بيانه في نور القرآن))

( 3 ) الفيض الكاشاني ( المتوفى 1091 هـ ) :هو المولى محمد محسن بن مرتضى بن محمود الملقب بالفيض الكاشاني من علماء الشيعة الإمامية وقد كان محيطاً بكثير من العلوم ولد المترجم له الفيض الكاشاني قدس سره الشريف في سنة 1007 هـ ونشأ في بلدة قم الإيرانية مكانته العلمية هو من أكبر علماء الشيعة الامامية في القرن الحادي عشر الهجري في ايران وكان فقيهاً فاضلاً أصولياً محدثاً محققاً مدققاً أخبارياً مفسراً حكيماً متكلماً أديباً شاعراً باللغتين العربية والفارسية مؤلفا من اشادة العلماء الشيعة فيه قال الأردبيلي في جامع الرواة(محسن بن مرتضى الكاشاني تعالى العلامة المحقق المدقق جليل القدر عظيم الشأن رفيع المنزلة فاضل كامل أديب متبحّر في جميع العلوم له قريب من مائة تأليفات) وقال اخر المعاصر له السيد علي خان المدني في كتاب سلافة العصر (المولى العلامة محمد بن الشاه مرتضى الشهير بملا محسن القاشاني له كتب ومصنفات جليلة في الفقه والحديث والكلام والحكمة، وهو من أهل العصر الموجودين الآن) وقال اخر في كتاب روضات الجنات للمرحوم الخونساري (أمره في الفضل والفهم والنباهة الفروع والأصول والإحاطة بمراتب المعقول والمنقول وكثرة التآليف والتصنيف مع جودة التعبير والترصيف أشهر من أ ن يخفى في هذه الطائفة على أحد إلى منتهى الأبد) واخر في كتاب مستدرك الوسائل قال المحدث النوري (من مشايخ العلامة المجلسي العالم الفاضل المتبحّر المتحدّث العارم الحكيم المولى محسن ابن الشاه محمود المشتهر بالفيض الكاشاني) اما الحرّ العامليّ قال فيه (محمد بن المرتضى المدعو بمحسن الكاشاني كان فاضلاً عالماً ماهراً حكيماً متكلّماً محدّثاً فقيهاً محقّقاً شاعراً أديباً حسَنَ التصنيف من المعاصرين له كتب كثيرة... من مؤلفاته كتاب الوافي جمع الكتب الأربعة مع شرح أحاديثها المشكلة حسن إلا أن فيه ميلاً إلى بعض طريقة الصوفية... قد ذكره السيد علي بن ميرزا أحمد في السلافة وأثنى عليه ثناءً بليغاً )
فقد صرح مفسرهم الفيض الكاشاني صاحب تفسير (الصافي ) بالتحريف فقال في مقدمة تفسيره الصافي وهو يصفه (( وبالحري أن يسمى هذا التفسير بالصافي لصفائه عن كدورات آراء العامة والممل والمحير)) - تفسير الصافي - منشورات مكتبة الصدر - طهران - ايران ج1 ص13
وقال ايضا (( والمستفاد من هذه الأخبار وغيرها من الروايات من طريق أهل البيت عليهم السلام أن القرآن الذي بين أظهرنا ليس بتمامه كما أنزل على محمد صلى لله عليه وآله وسلم بل منه ما هو خلاف ما أنزل الله ، ومنه ما هو مغير محرف ، وأنه قد حذف منه أشياء كثيرة منها اسم علي عليه السلام ، في كثير من المواضع ، ومنها لفظة آل محمد صلى الله عليه وآله وسلم غير مرة ، ومنها أسماء المنافقين في مواضعها ، ومنها غير ذلك ، وأنه ليس أيضا على الترتيب المرضي عند الله ، وعند رسول صلى الله عليه وآله وسلم) تفسير الصافي 1/49 منشورات الاعلمي ـ بيروت ومنشورات الصدر - طهران

( 4 ) الطبرسي ( المتوفي سنة 620هـ ) : هو أبو علي الفضل بن الحسن بن الفضل الطبرسي المعروف بأمين الإسلام الطبرسي كانت ولادته تقريباً ما بين سنة 460 إلى 470 للهجرة في مشهد المقدسة هكذا يقولون
يقول: (( إن الكناية عن أسماء أصحاب الجرائر العظيمة من المنافقين في القرآن ، ليست من فعله تعالى, وإنها من فعل المغيرين والمبدلين الذين جعلوا القرآن عضين ، واعتاضوا الدنيا من الدين)) منشورات الاعلمي ـ بيروت ومنشورات الصدر - طهران 1/249 .

( 5 ) محمد باقر ألمجلسي :هو الشيخ محمد باقر المجلسي المعروف بالعلامة المجلسي،عالم دين ومرجع شيعي، ولد عام 1037 هـ وتوفي عام 1111 هـ قال عنه قال الشيخ يوسف البحراني في لؤلؤة البحرين ( العلاّمة الفهّامة غوَّاص بحار الأنوار ومستخرج لآلي الأخبار وكنوز الآثار الذي لم يوجد له في عصره ولا قبله ولا بعده قرين في ترويج الدين وإحياء شريعة سيّد المرسلين بالتصنيف والتأليف والأمر والنهي وقمع المعتدين والمخالفين من أهل الأهواء والبدع والمعاندين ... ) وقال الشيخ محمّد الأردبيلي في جامع الرواة ( أُستاذنا وشيخنا وشيخ الإسلام والمسلمين خاتم المجتهدين الإمام العلاّمة المحقّق المدقّق جليل القدر عظيم الشأن رفيع المنزلة وحيد عصره فريد دهره ثقة ثبت عين كثير العلم جيّد التصانيف ... ) قال الشيخ الحر العاملي في أمل الآمل ( عالم فاضل ماهر محقّق مدقّق علاّمة فهّامة فقيه متكلّم محدّث ثقة ثقة جامع للمحاسن والفضائل جليل القدر عظيم الشأن ... )
قال المجلسي انه يرى أن أخبار التحريف متواترة ولا سبيل إلى إنكارها فيقول في كتابه (( مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول)) الجزء الثاني عشر ص525 عن أبي عبد الله عليه السلام قال: إن القرآن الذي جاء به جبرائيل عليه السلام إلى محمد e سبعة عشر ألف آية قال عن هذا الحديث (( موثق وفي بعض النسخ عن هشام بن سالم موضع هارون بن سالم فالخبر صحيح ولا يخفي أن هذا الخبر وكثير من الأخبار الصحيحة صريحة في نقص القرآن وتغييره وعندي أن الأخبار في هذا الباب متواترة معنى وطرح جميعها يوجب رفع الاعتماد عن الأخبار رأسا بل ظني أن الأخبار في هذا الباب لا يقصر عن أخبار الإمامة فكيف يثبتونها بالخبر )) مرآة العقول للمجلسي ص 525 ح 12 دار الكتب الإسلامية ـ ايران .

( 6 ) الشيخ المفيد وهو ابن المعلم أبو عبد الله محمد بن محمد بن النعمان بن عبد السلام الحارثي العكبري المعروف بالمفيد ولد في قرية عكبرا على بُعد عشرة فراسخ من بغداد سنة 336هـ وقيل سنة 338هـ يعتبر أحد أبرز علماء الإمامية وبالأخص الإثنا عشرية ومحدثيها صاحب كتاب الارشاد الذي يعتبر أحد كتب التاريخية لدى الشيعة نشأ وترعرع في كنف والده الذي كان معلّماً بواسط، ولذلك كان يكنّى بابن المعلم بل يعد مؤسس المذهب حتى انه يكتبون مع اسمه رضي الله عنه واحيانا قدس الله سره قال لشيخ النجاشي: «فضله أشهر من أن يوصف في الفقه والكلام والرِّواية والثقة والعلم» وقال الذهبي «كانت له جلالة عظيمة وتقدّم في العلم مع خشوع وتعبّد وتألّه»
قال (( واتفقت الأمامية على وجوب رجعة كثير من الأموات إلى الدنيا قبل يوم القيامة وإن كان بينهم في معنى الرجعة اختلاف واتفقوا على إطلاق لفظ البداء في وصف الله تعالى وإن كان ذلك من جهة السمع دون القياس واتفقوا أن أئمة الضلال خالفوا في كثير من تأليف القرآن وعدلوا فيه عن موجب التنزيل وسنة النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأجمعت المعتزلة والخوارج والزيديه والمرجئة وأصحاب الحديث على خلاف الأمامية في جميع ما عددناه )) أوائل المقالات ص48

(7) أبو الحسن ألعاملي :
قال في المقدمة الثانية لتفسير مرآة الأنوار ومشكاة الأسرار ص 36 :" اعلم أن الحق الذي لا محيص عنه بحسب الأخبار المتواترة الآتية وغيرها ، أن هذا القرآن الذي في أيدينا قد وقع فيه بعد رسول e شيء من التغييرات ، وأسقط الذين جمعوه بعده كثيرا من الكلمات والآيات ، وأن القرآن المحفوظ عما ذكر الموافق لما أنزله الله تعالى ما جمعه إلا علي (ع).
عن أبي جعفر (ع) انه قال: (ما ادعى أحد من الناس انه جمع القرآن كله كما أنزل إلا كذاب وما جمعه وحفظه كما نزله الله تعالى إلا علي بن أبي طالب (ع) والأئمة من بعده) الأصول1/228.
يروي الكليني عن أبي عبد الله (ع) انه قال: (إن القرآن الذي جاء به جبريل "عليه السلام" إلى محمد "صلى الله عليه وسلم" سبعة عشر ألف آية) أصول الكافي2/634.

والطامة الكبرى هي
الحاج ميرزا حسين بن محمد تقي النوري الطبرسي المتوفي سنة1320هـ والمدفون في المشهد المرتضوي بالنجف وهو صاحب كتاب ( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب ربِّ الأرباب ) يزعم فيه بأن القرآن قد زيد فيه ونقص منه ومن ذلك ادعاؤهم في سورة الإنشراح نقص عبارة ( وجعلنا علياً صهرك ) معاذ الله أن يكون ادعاؤهم هذا صحيحاً وقد طبع هذا الكتاب في إيران سنة 1289هـ

كل هذا يا هازم الاحزان وتقول انهم لم يقولوا بتحريف القران فعلماءهم الموثوقون قالوا بهذا والفوا كتبا صراحتا وتاتي انت وتقول لا يقولون ببساطة سبحان الله
ثم من اين لك بان اهل السنة اختلفوا في زواج المتعه اتقي الله يا هذا فقط لن ادخل معك في نقاش فهذا اخر كلام لي في الموضوع امتثالا لقول رسول الله صلى الله علية سلم روى أبو داود عن أبي أمامة -رضي الله عنه- أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال (أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا، وببيت في وسط الجنة لمن ترك الكذب وإن كان مازحاً، وببيت في أعلى الجنة لمن حسَّن خُلُقَه ) رواه أبو داود في كتاب الأدب باب في حسن الخلق رقم الحديث(4800) الحديث حسنه الالبانى فى صحيح الجامع والسلسله الصحيحة فقط قبل ان اذهب اجبني يرحمك الله
اي المذهبين على حق الشيعة ام السنة فقط اجبني يرحمك الله
السلام عليكم ورحمة الله
من دون شك سيستعين بالتقية .
وحياك الله اخي السوفي
 
وعودة للموضوع الأهم المطروح من قبل الاخت asma
لن اكل ولن امل من فضح مؤامرات ودسائس حزب حسن الشيطاني الفارسي الصفوي
المجوسي الرافضي ضدنا نحن السنة
وارجو من الاخوة قراءة هذا الكتاب
وتستطيعون تحميل الكتاب من هنا :
الملف رقم 1

الحجم (723 ك.ب)
نوع الملف(pdf)
------
الملف رقم 2

الحجم (685 ك.ب)
نوع الملف(pdf)
------
الملف رقم 3

الحجم (731 ك.ب)
نوع الملف(pdf)
------
الملف رقم 4

الحجم (1 م.ب)
نوع الملف(pdf)





محتويات الكتاب:
7zb%20fehrs.jpg

7zb%20fehrs2.jpg








fiketc2d_in_makka.jpg





اما هنا فانظروا الى ولاء حسن نصر اللات والشيطان


uesk56yn_hassan_&_komainy.jpg


rpfzzk2m_bader.jpg


2td2t83d_sunah_mousq.jpg



onrptowo_to_kill.jpg





شوفوا كلمات مظللة بلون اصفر
091zj8.jpg


\\

ولا تنسو اعترافات صبحي الطفيلي الأمين العام الأسبق لحزب الله
فهي موجودة على الكثير من المواقع
sobhi2.gif


حيث يثبت أن حزب الله يلعب دور حارس للكيان الصهيوني



s27a6ra0_in_bahren.jpg









استيقظوا يا اهل السنة
كفانا سبات
 
آخر تعديل:
السلام عليكم ورحمة الله :
إخواني أخواتي أعضاء المنتدى السياسي :
1/ إلى هازم الأحزان أقول : أيها السيد الكريم أنت تعرف أنني من المدافعين عن حزب الله ومن الذين يعتبرون الشيعة مسلمين وقد كتبت ردا سابقا . ولدي إطلاع على بعض ماكتبت لنا..
لكن يا أخي هؤلاء الصحابة من مقدساتنا ونحن تربينا على حبهم لأنهم أحباب الحبيب رسول الله عليه الصلاة والسلام لا نستطيع تقبل كلام قد يكون فيه قولان أو مفاهيم أو مصادر أخرى . لكننا بكل قوة نرفض هذا .
إذا كان البوذي يدافع عن تمثاله والهندوسي يدافع عن بقرته ويقدسها وتتوقف حركة المرور بمجرد نوم البقرة (الإله) في الطريق ...... فكيف لنا برسول الله وصحابته . ونحن لا نفرق بين علي وعمر أو أبو بكر عكس الشيعة يفضلون علي عنهم جميعا .
واليوم طعن في الصحابة .... وغدا في رسول الله الذي لا ينطق عن الهوى وبعد غد ...... الله أعلم .
صحيح لم تجد في المنتدى من يفند أقوالك نظرا لأننا لسنا أهل إختصاص ولأننا أناس عاديون فقط وأنت تقول أنك تأتي بالمصادر من الصحيحين ..... وأنا عن نفسي والله عاجز وإنني أفكر في الإتصال ببعضهم في منتديات أخرى لدعوته حتى يرد عليك ونرتاح وربما أنت تحمل هما أيضا وترتاح مثلنا . لأنه ليس من السهل حل إشكالية لها قرون .
قد أتفق معك في الكثير وأنا مع الذين ينادون إلى فتح النقاش بين العلماء عن هذه الفترة وليس كما قال بعضهم : حفظنا الله منها فالنحفظ ألسنتنا ..... لأنني كثيرا ما تلقيت سؤالا من طلبة يقولون لي لماذا تقاتل علي ومعاوية رضي الله عنهما ؟. ويقول بعضهم أنه تلقى هذا السؤال من أناس غير مسلمين .... فلم أجد غير المرور السطحي كما هو في الكتب ..... وأحس أنهم غير مقتنعين . لكن يجب أن يتم بين العلماء وليس في المنتديات .

2/ إلى الإخوة المناقشين وأنا أعرف أن كلامي يزعجكم : لا يمكن الرد بهذه الصور والفيديو لأن حزب الله يعلن صراحة تشيعه ومرجعيته في قم والخميني والسيستاني .... بل ويفتخر بها ... كما لا يمكن الرد بالدعاء واللعن على الشيعة ووصفهم بالأنجاس والماجوس وهم في النار .... وهذه أسهل طريقة للرد .... وهي من مسببات هذا الحوار وهذه الفتنة ... لن توصل إلى حل بل لعن ولعن مضاد .... سب وسب مضاد والحمد لله أن هازم الأحزان سني كما قال فقط يبحث عن الحقيقة وإن كانت لدى أحدكم فاليطلقها ويرحنا جميعا. يجب البحث عن الأدلة الدامغة ودحض الدعوى ...
كما أن حديث الفرقة الناجية ليس مكانه هنا لأننا قلنا انه من 14 قرنا وكل فرقة تقول نحن الفرقة الناجية ونحن الجماعة المقصودة وحتى الشيعة يسهل عليهم قولها وهذه صارت من أسباب التفرقة والقتال .... حتى بين أبناء المذهب الواحد....
اللهم وحد بين المسلمين جميعا .

 

أنهم حزب الشيطان


7ezbShai6an.gif



لفضيلة الشيخ أبي عبد الله محمد سعيد رسلان حفظه الله تعالى

( بالصوت والصورة )
http://www.rslan.com/vad/items_details.php?id=1838
محاظرة متوفرة صوتيا ومرئيا mp3 rm wmv
http://www.rslan.com/vad/items_details.php?id=1838

للباحثين عن الحقيقة فقط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي windsea
بارك الله فيك أخي موقع رائع وروابط قيمه لعلها تفيد الروافض او من هم في طريق التشيع
نفع الله بك وجعلك سبب هدايتهم وجزاك الله كل خير​
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top