اللي دارو الإمتحانات و جابو المعدل يدخلو....

الصراحة راحة مانقدرش نحلف بصح نقوللكم الميور فيكم مانضنش ايكون مام با ادا 16.50 مع كل احتراماتي
والصراحة راحة راه ربي يحاسبكم على الكذب ايلا نسيتو ماشي ايلا مانعرؤفوش بعضانا تكذبو واسمحولي
ههههه
نورمال قادرين يجيبوها اختي
ولكن كاين فرق بين الأساتذة وليش المستوى

الصراحة راحة مانقدرش نحلف بصح نقوللكم الميور فيكم مانضنش ايكون مام با ادا 16.50 مع كل احتراماتي
والصراحة راحة راه ربي يحاسبكم على الكذب ايلا نسيتو ماشي ايلا مانعرؤفوش بعضانا تكذبو واسمحولي
لالا حنونة حتى واحد ما راه يكذب فينا
معدلاتنا حقيقة كا ين ربعة نضمن لك ما راهمش يكذبو وهما الاوائل اللي ردو على الموضوع علا خاطرش اللي كتباته راهي صحبتنا.........

سمحيلي أختي مراناش نكدبو ..................أنا و ريم و ايمان و سرور نقراو في قسم واحد وهدي هي معدلاتنا الحقيقية ...........وكيما قال الأخ هشام ............الفرق في الأساتذة ...........

حنونة اكي تقولي الصراحة راحة
و حنا قولنا الصح
علاش نكذبو في حاجة كيما هذي

او لازم الواحد يخمم قبل ما يهدر
مع احتراماتي !

انا جبت 15.40 انشاء الله نجيبو هكذا في الباك

بصحتك الأخت نهلة عقبال للباك ان شاء الله

الحمد لله ختي الك>ب ماشي تاعنا
المِمن مايكدبش ،اللى نتوما ماعندكمش معدلات كيما هاك حنا عندنا
........

حنونة اكي تقولي الصراحة راحة
و حنا قولنا الصح
علاش نكذبو في حاجة كيما هذي

او لازم الواحد يخمم قبل ما يهدر
مع احتراماتي !
المهم في الباك يبان كل شيء نتمنى ان شاء الله تكونو متفوقين هكا ديما والباك هو الحاسم

إيه الباك هو الصح وثم يبان المستوى نتاع التلميذ
خاطراش كاين أساتذة يمدو النقاط بزاف وكاين اللي ما يمدش خلاص

حسب ما نشوف راكم في التقويم متهبطوش من 20
و الامتحانات قاطو ههه
حنا مدرناش التاني لعقوبة للثالث ان شاء الله

شكراااااااااااااااااااااااا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة