حلوى لذيذة بالتمر والجوز

عاشقة الوردة

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة




المقادير:
5 بيضات
70غ جوز مكسر إلى قطع
160غ من التمر مقطع إلى قطع صغيرة
150مل من الزيت
200غ من الطحين
3 أكياس من الخميرة (كيس =8غ)
2 معالق كبار من سكر الفانيليا
معلقة صغيرة من القرفة
1/2 معلقة صغيرة من الزنجبيل
شكلاط مداب للتزيين

الطريقة:
نخلط الزيت و السكر و الفاني والقرفة و الزنجبيل ونخلط.
نضيف التمر والكركاع.


نضيف الطحين و الخميرة و نخلط جيداً.


نصب الخليط في صينية مدهونة بالزيت و مرشوشة بالدقيق.


ندخلها الفرن لمدة 30د تقريباً.
تزين بالشكلاط المداب.
 
كيك هاااااايل يعطيك الصحة باين لذيذ مغذي و مفيد
مشكووووووورة
 
مشكورة
تشرفت بمرورك
 
مشكووووووووووووووورة
 
توقيع نبض الحياة
العفو
شكرا على المرور الكريم
 
يعطيك الصحة
 
choukran 3ala wasfa
 
شكرا رانى مجرباته صراحة اروع مما يكون يجى بنين تسلمين عاشقة الورد
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom