من يقول انه جرئ يتفضل

Amira ~

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم
المراة او الجنس اللطيف كما يقال عنها
ما هي نظرتك اليها?
هل تنظر اليها كانسان ام كانثى فقط ام كنصف انسان كما يراها البعض?
هل المراة دائما مظلومة كما تدعي ام ينطبق عليها المثل لي يقول ضربني وبكى سبقنى وشكى?
هل المراة هي ند الرجل ام لا?
لما خلقت المراة?
هل خلقت لتعمر الارض الى جانب اخاها الرجل
ام خلقت فقط لخدمة الرجل?
هل هي انسانة ام هي وسيلة للمتعة و مصنع لانتاج اكبر عدد ممكن من الاطفال?
هل ظلم المجتمع المراة وهضم حقوقها?
متى كيف ولما?
تشجع واخبرنا عن رايك بكل جراة وصراحة
 
الجواب نخلوه لاخوتنا الرجال
 
ana nsnaw fikoum ya tarf alakhr
 
هل خلقت لتعمر الارض الى جانب اخاها الرجل
اكيد خلقت من اجل مساندة الرجل في تعمير الارض
 
شكرا ليكم يا بنات .. بصح وين راهم رجال المنتدى

ولا معندهومش الاجوبة ؟؟؟؟؟؟؟؟
 
السلام عليكم
المراة او الجنس اللطيف كما يقال عنها
ما هي نظرتك اليها?
هل تنظر اليها كانسان ام كانثى فقط ام كنصف انسان كما يراها البعض?
كل وحدة و كيفاه كاين حتى حشرة و خسارة فيها لكن في الأغلب انسان
هل المراة دائما مظلومة كما تدعي ام ينطبق عليها المثل لي يقول ضربني وبكى سبقنى وشكى?
ديما تعيط للشر
هل المراة هي ند الرجل ام لا?
لا للزوج شركاء
لما خلقت المراة?
لتلد الرجل
هل خلقت لتعمر الارض الى جانب اخاها الرجل
ام خلقت فقط لخدمة الرجل?
باه يتعاونو و يخدموا بعضاهم و كل واحد مهامو المسؤول عنها
هل هي انسانة ام هي وسيلة للمتعة و مصنع لانتاج اكبر عدد ممكن من الاطفال?
الاسئلة متشابهة ...اكيد هي انسانة
هل ظلم المجتمع المراة وهضم حقوقها?
دات حقوقها و اكثر
متى كيف ولما?
عندها نفس الحقوق مع الرجال و اقل الواجبات
تشجع واخبرنا عن رايك بكل جراة وصراحة
الاسئلة متشابهة مانيش عارف واش راكم تحوسوا بالضبط
 
هههههههههههه كون ميردوش الرجال مكاش جواب مقنع

كون غير ميجاوبوش عليكم

بلال راني ديجا رديت لوكان قبيل قلت الهدرة هذي مانردش غي على خاطرك
 
اسالك قبل الرد
تحوسي على نضرتي الشخصية او النضرة الاسلامية؟
في الحالة الاولى نعطيك برايي صراحة اما في الحالة الثانية نجيبلك كلام من الاحاديث ومن القران ومن العلماء
ونصيحة
ماكالاه تقوليلي من الناحية الدينية خاطر الاسلام يحتقر المراة كالحيوان.....وعندي الادلة


كنت رايحة نقولك خلينا في رايك انت لاننا نعرفو مليح كيفاه الاسلام عطى قيمة كبيرة للمرة
بصح هاذ الكلمة التالية الي قلتها خليتني نغير رايي ... راك غالط بزاااف يا خويا و هذي مشي هدرة قع ... الاسلام يحتقر المراة كالحيوان ؟؟ وين راك رايح بهاذ الهدرة ؟؟؟ و ادلة ؟؟؟؟ نقولك الله يهديك

و على فكرة انا حطيت الاسئلة برك باش نتناقشو في جو مرح و اخوي ماشي باش نتحدى الرجال
حنا عارفين مليح بلاستنا و علابالي تاني بلي كاين ليقيمو و يفهمو وكاين الي الله غالب عليهم مزالهم عايشين في العصر الجاهلي
 
عمري راسك هذا شوية برك تحبي نزيدك نزيدك


يَبتدئُ تحقيرُ الأنثى في الإسلامِ من لحظةِ ولادتِها، حيث يُضَحَّى عن المولودِ الذكرِ بشاتينِ شكراً لله، ولكن يُضحَّى عن الأنثى بشاةٍ واحدة، قال نبيُّ الإسلامِ محمد: ((عَنِ الْغُلاَمِ شَاتَان، وَعَنِ الأنثى واحدة)).
ويجيزُ الإسلامُ أن يزوّجَ الأبُ ابنتَه قبلَ بلوغِها، يقولُ القرآنُ في حديثِه عنِ العِدَّة.. وهى الفترة التي لا يجوزُ فيها للمنفصلةِ عن زوجِها أن تتزوج، وذلكَ للتأكدِ من عدمِ وجودِ حمل:
(وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ) الطلاق/4
"اللائي لم يحضن".. أي اللائي لم يَبْلُغن.. قال الصحابي أُبَيُّ بنُ كَعْب:
(( لما نزلتِ الآية التي في سورة البقرة في عددٍ من عددِ النساء، قالوا: قد بقيَ عددٌ من عددِ النساء لم يُذْكَرن.. الصغار و الكبار و لا من انقطعتْ عنهنَّ الحيض و ذواتُ الأحمال.. فأُنزلت: .. واللائي يَئِسْنَ منَ المحيض .. الآية.)) (المستدرك على الصحيحن للحاكم ص492-493 وصححه، ووافقه الذهبي)

وإلى هذا التفسير ذهبَ مفسرو القرآن على مرِّ العصور.. ومن أبرزهم:
الطَّبَري.. ((وكذلك عدد اللائي لم يحضن من الجواري لصغرهن.. إذا طلقهنّ أزواجُهُنَّ بعد الدخول.))
البَغَوي.. ((يعني الصغار اللائي لم يحضن))
الزَّمَخْشَري.. ((هن الصغائر .))
القرطبي.. (( يعني الصغيرة ))
ابن كثير.. (( وكذا الصغار اللائي لم يبلغنَ سنَ الحيض أن عِدَّتَهُن كعدةِ الآيسة ثلاثةَ أشهر؛ ولهذا قال: { وَاللائِي لَمْ يَحِضْنَ }))
المَحَلِّي والسيُوطِي.. ((لصغرهنّ))
الآلوسي.. ((الصغارُ اللائي لم يبلغنَ سنَّ الحيض .))
 
اما عن رايي الشخصي
المراة في كل مكان
الشمس مؤنثة والقمر مؤنث
الزهرة والشجرة حتى الصخرة مؤنثة العمارة مؤنثة
وكل شيئ مؤنث في هذا الكون فهو اية في الجمال اية في الروعة
المراة زمز الحنان والسلام
لو حكمت المراة العالم لما كان هناك حروب وقتل وجوع وتشرد
الانثى هي الاساس
منها وجدنا واليها نعود
 
آخر تعديل:
دور الرجل و المرأة تكاملي لا تنافسي
 
ههههههههه فعلا الله يهديك يا خويا ... واش بيك راك مليح ؟؟؟
امالا عمر راسك هادي شوية برك تحب نزيدك نزيدك


جاءت رحمة الله المهداة إلى البشرية جمعاء ، بصفات غيرت وجه التاريخ القبيح ، لتخلق حياة لم تعهدها البشرية في حضاراتها أبداً
جاء الإسلام ليقول (( وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْـرُوف ))


جاء الإسلام ليقول ((ٍ وَعَاشِـرُوهُنَّ بِالْمَعْـرُوفِ))


جاء الإسلام ليقول (( فَـلا تَعْضُلـوهُنَّ ))


جاء الإسلام ليقول (( وَمَتِّعُوهُنَّ عَلَى الْمُوسِعِ قَدَرُهُ وَعَلَى الْمُقْتِرِ قَـدَرُهُ))


جاء الإسلام ليقول (( أَسْكِنُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ سَكَنْتُمْ مِنْ وُجْدِكُمْ ))


جاء الإسلام ليقول (( وَلا تُضَـارُّوهُنَّ لِتُضـَيِّقُوا عَلَيْهِنَّ ))


جاء الإسلام ليقول (( فَآتُـوهُنَّ أُجُـورَهُنَّ فَرِيضَة ))


جاء الإسلام ليقول (( وَلِلنِّسَـاءِ نَصِيبٌ مِمَّا تَرَكَ الْوَالِدَانِ وَالْأَقْرَبُونَ ))

جاء الإسلام ليقول (( وَلِلنِّسَـاءِ نَصِيبٌ مِمَّا اكْتَسَبْنَ ))

جاء الإسلام ليقول (( وَآتُوهُـمْ مِنْ مَالِ اللَّهِ الَّذِي آتَاكُـم ))


جاء الإسلام ليقول (( وَأَنْتُمْ لِبَـاسٌ لَهُـنّ ))


جاء الإسلام ليقول (( هَـؤُلاءِ بَنَـاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُـمْ ))


جاء الإسلام ليقول (( فَلا تَبْغُوا عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً ))


جاء الإسلام ليقول (( لا يَحِلُّ لَكُمْ أَنْ تَرِثُوا النِّسَاءَ كَرْهـاً ))


جاء الإسلام ليقول (( وَلا تَعْضُلُوهُنَّ لِتَذْهَبُوا بِبَعْضِ مَا آتَيْتُمُوهُن ))


جاء الإسلام ليقول ((ِ فَإِمْسَاكٌ بِمَعْرُوفٍ أَوْ تَسْرِيحٌ بِإِحْسَـانٍ ))



وجاء الرسول الكريم ليبين لنا مكانة المرأة فسئل صلى الله عليه وسلم من أحب الناس إليك ؟ قال : " عائشة "
وكان يؤتى صلى الله عليه وسلم بالهدية ، فيقول : " اذهبوا بها على فلانة ، فإنها كانت صديقة لخديجة "
وهو القائل : (( استوصوابالنساء خيراً ))


وهو القائل : (( لا يفرك مؤمن مؤمنه إن كره منها خلقا رضى منها آخـر ))


وهو القائل : (( إنما النـساء شقـائق الرجـال ))


وهو القائل : (( خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي ))

وهو القائل : (( ولهن عليكم رزقهن وكسوتهـن بالمعروف ))


وهو القائل : (( أعظمها أجرا الدينـار الذي تنفقه على أهـلك ))


وهو القائل : (( من سعادة بن آدم المرأة الصـالحـة ))


ومن هديه : ((عن عائشة قالت كنت أغتسل أنا ورسول الله صلى الله عليه وسلم من إناء واحد ))


وهو القائل : (( وإنك مهما أنفقت من نفقة فإنها صدقة حتى اللقمة التي ترفعها إلى في امرأتك ))



ومن مشكاته : (( أن امرأة قالت يا رسول الله صل علي وعلى زوجي فقال صلى الله عليه وسلم صلى الله عليك وعلى زوجك ))


وهناك الكثير والكثير من الأدلة والبراهين ، على أن الإسلام هو المحرر الحقيقي لعبودية المرأة ، وحتى يُعلم هذا الأمر بصورة أو ضح ، سأبين حفظ حقوق المرأة في الإسلام وهي جنين في بطن أمها إلى أن تنزل قبرها

بيانات وآيـات

حفظ الإسلام حق المرأة :- وهي في بطن أمها ، فإن طُلقت أمها وهي حامل بها ، أوجب الإسلام على الأب أن ينفق على الأم فترة الحمل بها (( وَإِنْ كُنَّ أُولاتِ حَمْلٍ فَأَنْفِقُوا عَلَيْهِنَّ حَتَّى يَضَعْنَ حَمْلَهُن))
2. حفظ الإسلام حق المرأة :- بحيث لا يُقام على أمها الحد ، حتى لا تتأثر وهي في بطن أمها (( ولما جاءت الغامدية وقالت يا رسول الله طهرني فقال لها : حتى تضعي ما في بطنك ))
3. حفظ الإسلام حق المرأة :- راضعة ؛ فلما وضعت الغامدية ولدها ، وطلبت إقامة الحد قال صلى الله عليه وسلم (( اذهبي فأرضعيه حتى تفطميه ))
4. حفظ الإسلام حق المرأة :- مولودة من حيث النفقة والكسوة (( وَعَلَى الْمَوْلُودِ لَهُ رِزْقُهُنَّ وَكِسْوَتُهُنَّ بِالْمَعْرُوف ))
5. حفظ الإسلام حق المرأة:- في فترة الحضانة التي تمتد إلى بضع سنين ، وأوجب على الأب النفقة عليها في هذه الفترة لعموم أدلة النفقة على الأبناء
6. حفظ الإسلام حق المرأة:- في الميراث عموماً ، صغيرة كانت أو كبيرة قال الله (( فَإِنْ كُنَّ نِسَاءً فَوْقَ اثْنَتَيْنِ فَلَهُنَّ ثُلُثَا مَا تَرَكَ وَإِنْ كَانَتْ وَاحِدَةً فَلَهَا النِّصْفُ ))
7. حفظ الإسلام حق المرأة :- في اختيار الزوج المناسب ، ولها أحقية القبول أو الرد إذا كانت ثيباً لقوله عليه الصلاة والسلام (( لا تنكح الأيم حتى تستأمر ))
8. حفظ الإسلام حق المرأة:- إذا كانت بكراً فلا تزوج إلا بإذنها لقوله عليه الصلاة والسلام (( ولا تنكح البكر حتى تستأذن ))
9. حفظ الإسلام حق المرأة :- في صداقها ، وأوجب لها المهر (( فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ))
10.حفظ الإسلام حق المرأة :- مختلعة ، إذا بدَّ لها عدم الرغبة في زوجها أن تخالع مقابل الفداء لقوله عليه الصلاة والسلام (( أقبل الحديقة وطلقها ))
11. حفظ الإسلام حق المرأة:- مطلقة ، (( وَلِلْمُطَلَّقَاتِ مَتَاعٌ بِالْمَعْرُوفِ حَقّاً عَلَى الْمُتَّقِينَ))
12. حفظ الإسلام حق المرأة :- أرملة ، وجعل لها حقاً في تركة زوجها ، قال الله (( وَلَهُنَّ الرُّبُعُ مِمَّا تَرَكْتُمْ إِنْ لَمْ يَكُنْ لَكُمْ وَلَدٌ فَإِنْ كَانَ لَكُمْ وَلَدٌ فَلَهُنَّ الثُّمُنُ مِمَّا تَرَكْتُمْ ))
13. حفظ الإسلام حق المرأة:- في الطلاق قبل الدخول ، وذلك في عدم العدة ، قال الله (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نَكَحْتُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِنْ قَبْلِ أَنْ تَمَسُّوهُنَّ فَمَا لَكُمْ عَلَيْهِنَّ مِنْ عِدَّةٍ تَعْتَدُّونَهَا ))
14. حفظ الإسلام حق المرأة :- يتيمة ، وجعل لها من المغانم نصيباً ، قال الله (( وَاعْلَمُوا أَنَّمَا غَنِمْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَأَنَّ لِلَّهِ خُمُسَهُ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى )) وجعل لها من بيت المال نصيباً قال الله (( مَا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ مِنْ أَهْلِ الْقُرَى فَلِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى)) وجعل لها في القسمة نصيباً (( وَإِذَا حَضَرَ الْقِسْمَةَ أُولُو الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى )) وجعل لها في النفقة نصيباً (( قُلْ مَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ خَيْرٍ فَلِلْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ وَالْيَتَامَى ))
15. حفظ الإسلام حق المرأة :- في حياتها الاجتماعية ، وحافظ على سلامة صدرها ، ووحدة صفها مع أقاربها ، فحرم الجمع بينها وبين أختها ، وعمتها ، وخالتها ، كما في الآية ، والحديث المتواتر
16. حفظ الإسلام حق المرأة :- في صيانة عرضها ، فحرم النظر إليها (( قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ ))
17. حفظ الإسلام حق المرأة :- في معاقبة من رماها بالفاحشة ، من غير بينة بالجلد (( وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً ))



 
وحينَ كانَ نبيُّ الإسلامِ قد تجاوزَ الخمسينَ من عمرِه زوَّجهُ أبو بكر ابنتَه عائشة وعمرها ستُّ سنوات، ودخلَ عليها محمد حين صارت ابنةَ تسع..
تقولُ عائشة كما في صحيحِ البخاري أصحِّ كتاب بعد القرآن عند المسلمين:
((تَزَوَّجَنِى النَّبِىُّ وَأَنَا بِنْتُ سِتِّ سِنِين، فَقَدِمْنَا الْمَدِينَةَ فَنَزَلْنَا فِى بَنِى الْحَارِثِ بْنِ خَزْرَج، فَأَتَتْنِى أُمِّى أُمُّ رُومَانَ وَإِنِّى لَفِى أُرْجُوحَةٍ وَمَعِى صَوَاحِبُ لِى، فَصَرَخَتْ بِى فَأَتَيْتُهَا لاَ أَدْرِى مَا تُرِيدُ بِى، فَأَخَذَتْ بِيَدِى حَتَّى أَوْقَفَتْنِى عَلَى بَابِ الدَّارِ، وَإِنِّى لأَنْهَجُ،حَتَّى سَكَنَ بَعْضُ نَفَسِى،ثُمَّ أَخَذَتْ شَيْئًا مِنْ مَاءٍ فَمَسَحَتْ بِهِ وَجْهِى وَرَأْسِى، ثُمَّ أَدْخَلَتْنِى الدَّارَ، فَإِذَا نِسْوَةٌ مِنَ الأَنْصَارِ فِى الْبَيْتِ، فَقُلْنَ عَلَى الْخَيْرِ وَالْبَرَكَةِ ، فَأَسْلَمَتْنِى إِلَيْهِنَّ فَأَصْلَحْنَ مِنْ شَأْنِى ، فَلَمْ يَرُعْنِى إِلاَّ رَسُولُ اللَّهِ ضُحًى، فَأَسْلَمَتْنِى إِلَيْهِ وَأَنَا يَوْمَئِذٍ بِنْتُ تِسْعِ سِنِين.)) (صحيح البخاري حديث رقم 3894 ج3 ص66).

وقد أجمعَ الفقهاءُ على جواز ِ تزويجِ الصغيرة، قالَ ابنُ عبدِ البَر : ((أجمعَ العلماءُ على أن للأبِ أن يزوجَ ابنتَه الصغيرة ولا يشاورُها.. لتزويجِ رسولِ الله عائشة وهي بنتُ ستِّ سنين)) (التمهيد ج19 ص98).
وقال ابنُ بَطَّال: ((يجوزُ تزويجُ الصغيرةِ بالكبيرِ إجماعاً ولو كانت في المهد )) (فتح الباري ج9 ص124).
وقال ابنُ المُنْذِر: ((أجمعَ كلُّ من نحفظُ عنهُ من أهلِ العلم أن نكاحَ الأبِ ابنتَه البكرَ الصغيرة جائز إذ زوَّجها من كـُفْء، ويجوزُ لهُ تزويجُها مع كراهيَّتِها وامتناعِها)) (المغني لابن قدامة ج9 ص398).
وقال ابنُ قُدَامة: ((وأما الحُرَّة فإن الأبَ يملكُ تزويجَ ابنتِه الصغيرة البكر بغيرِ خلاف، لأن أبا بكر الصِدِّيق زوَّج عائشة للنبي وهى ابنةُ سِتٍ ولم يستأذنها)) (الكافي لابن قدامة ج4 ص243).

ويحقُّ للزوجِ أن يجامعَ زوجتَه الصغيرة حين يصبحُ جسدُها قادراً على احتمالِ الجماع حتى ولو لم تبلغ، أما قبلَ قدرتِها على الاحتمال فيجوزُ الاستمتاعُ الجنسي فيما دونَ الجماع.
قال الخَرْشي: ((وَقَوْلُهُ "وَأَمْكَنَ وَطْؤُهَا" أَيْ بِلَا حَدِّ سِنٍّ بَلْ يَخْتَلِفُ بِاخْتِلَافِ الْأَشْخَاصِ، وَلَا يُشْتَرَطُ الِاحْتِلَامُ فِيهَا كَالرَّجُلِ، لِأَنَّ مَنْ أَطَاقَتْ الْوَطْءَ يَحْصُلُ بِهَا لِلرَّجُلِ كَمَالُ اللَّذَّة ))
)
 
اما عن رايي الشخصي

المراة في كل مكان
الشمس مؤنثة والقمر مؤنث
الزهرة والشجرة حتى الصخرة مؤنثة العمارة مؤنثة
وكل شيئ مؤنث في هذا الكون فهو اية في الجمال اية في الروعة
المراة زمز الحنان والسلام
لو حكمت المراة العالم لما كان هناك حروب وقتل وجوع وتشرد
الانثى هي الاساس

منها وجدنا واليها نعود


اذا مازالك مصر بلي الاسلام يرى المراة على انها حيوان .. اسمحلي خويا بصح ميوليش يهمنا رايك الشخصي
 
اسالك قبل الرد
تحوسي على نضرتي الشخصية او النضرة الاسلامية؟
في الحالة الاولى نعطيك برايي صراحة اما في الحالة الثانية نجيبلك كلام من الاحاديث ومن القران ومن العلماء
ونصيحة
ماكالاه تقوليلي من الناحية الدينية خاطر الاسلام يحتقر المراة كالحيوان.....وعندي الادلة
كيفاه تقول باللي الاسلام يحتقر المرأة .....هذي هدرة يقولها انسان مسلم واشكون انت اللي تعطي رايك من الناحية الدينية
في الجاهلية كانو الناس يقتلوا بناتهم و جا دين الهدى حرمها و شكون اللي قال استوصوا بالنساء خيرا
و نزلت سورة كاملة باسم امرأة هي مريم و كيفاه الاسلام يحتقر المرأة و اللي هي الأم ألأخت الزوجة و الاسلام قال أمك أمك أمك ثم أبوك
ربي يهديك
 
كيفاه تقول باللي الاسلام يحتقر المرأة .....هذي هدرة يقولها انسان مسلم واشكون انت اللي تعطي رايك من الناحية الدينية
في الجاهلية كانو الناس يقتلوا بناتهم و جا دين الهدى حرمها و شكون اللي قال استوصوا بالنساء خيرا
و نزلت سورة كاملة باسم امرأة هي مريم و كيفاه الاسلام يحتقر المرأة و اللي هي الأم ألأخت الزوجة و الاسلام قال أمك أمك أمك ثم أبوك
ربي يهديك


بارك الله فيك اخي .... هاكا الناس تهدر ... يعطيك الصحة
 
اذا مازالك مصر بلي الاسلام يرى المراة على انها حيوان .. اسمحلي خويا بصح ميوليش يهمنا رايك الشخصي
ما يهمش رايي؟؟
قابلو بالحجة ولا تهربو
ما تهربيش مني واجهيني يخي موضوع الجراة؟؟
اغلب الي نحاورهم يقولو عليا كافر
مي انا والله مالراني كافر راني حاب نعرف راسي من رجليا
راني نشوف تناقضات ماراني فاهم فيها والو
الي نهدر معاله بالدليل وبالقران وبالسنة يقولي انت كافر
علاش كافر كي راني نهدر بالقران والاحاديث الصحيحة؟؟
 
بارك الله فيك اخي .... هاكا الناس تهدر ... يعطيك الصحة
مام انا رايي في المراة راني قلتو مي قلتيلي ما يهمش؟؟؟
واش بالوجوه ولات ؟؟؟
مالا نبدلو المنتدى نسموه منتدى الوجوه مشي اللمة
 
ما يهمش رايي؟؟
قابلو بالحجة ولا تهربو
ما تهربيش مني واجهيني يخي موضوع الجراة؟؟
اغلب الي نحاورهم يقولو عليا كافر
مي انا والله مالراني كافر راني حاب نعرف راسي من رجليا
راني نشوف تناقضات ماراني فاهم فيها والو
الي نهدر معاله بالدليل وبالقران وبالسنة يقولي انت كافر
علاش كافر كي راني نهدر بالقران والاحاديث الصحيحة؟؟


راك تفسر القران بطريقة خاطئة و تحمل ذنوب على روحك و هذا ماشي اختصاصك

و انا رديت عليك و حطيتلك دلائل من القران و السنة ولا ما قدرتش تفهمها هادي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom