الى الامام يا برشلونة والعين على ميلانو

عاشقة الماجيك

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 جانفي 2010
المشاركات
179
الإعجابات
0
النقاط
6
#1


سبورت - الى يا برشلونة العبارة التي إستختدمها صحيفة السبورت من أجل دعم البارسا في لقائه القادم أمام إنتر ميلان في نصف نهائي دوري الأبطال .

نادي برشلونة سيتدرب غدآ في تمام الساعه 12 ظهرآ من أجل الإستعداد للقاء الأبطال , كما سيُغادر الفريق إلى ميلانو ليلة الأحد وليس كما كان مُتوقعآ يوم الإثنين والسب يعود للإضرابات في مطارات القارة العجوز .

كما سينام النادي ليلة واحدة في نيس الفرنسية أي في منتصف الطريق قبل التوجة لمدينة ميلانو الإيطالية .

سبورت
 

BARCA232

:: عضو مَلكِي ::
إنضم
2 سبتمبر 2009
المشاركات
11,732
الإعجابات
520
النقاط
331
#2
بالتوفيق للأسود
كلنا معكم قلب
بالتوفيق
ان شاء الله دائما أسود

 

عاشقة الماجيك

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 جانفي 2010
المشاركات
179
الإعجابات
0
النقاط
6
#4


برشلونة ــ دعا مدرب برشلونة السيد جوسيب غوارديولا جميع اللاعبين من أجل خوض مباراة أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي بإستثناء أندريس إنييستا المصاب ، كما سيسافر كذلك مدافع برشلونة أتلتيك اللاعب أندرو فونتاس.

من بين الـ 21 لاعباً المسافرون إلى ميلانو على الساعة 14:30 تواجد اللاعب الفرنسي إيريك أبيدال الذي لم يتحصل على التصريح الطبي بعد وتواجد أيضاً المدافع الأوكراني شيغرنسكي الذي لن يتمكن من المشاركة في مباراة الثلاثاء بسبب لعبه في هذه المسابقة مع فريقه السابق شاختار دونيتسك.


آخر جلسة في برشلونة

بعد التعادل السلبي في ملعب كورنيلا إيل برات دعا جوزيب غوارديولا جميع اللاعبين يوم الأحد وذلك من أجل مباراة دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الإنتر.
تدرب جميع اللاعبين ما عدا المصاب أندريس إنييستا وليونيل ميسي الذي بقى في الصالة الرياضية للإنتعاش.

فونتاس مع الفريق الأول

كان مدرب برشلونة السابق السيد فرانك ريكارد يراقب لاعب برشلونة أتلتيك أندرو فونتاس عن كثب هذا اللاعب تواجد اليوم في جوان غامبر سيوداد ديبورتيفو.
هذه المرة تدرب أندرو فونتاس مع حارس مرمى الفريق الأول.

الإنتعاش

كان التدريب يوم الأحد أساساً لـ الإنتعاش للاعبين الذين لعبوا أمام إسبانيول , اللاعبون المتبقيون تدربوا بالكرة بشكل طبيعي والهدف من ذلك هو الإستعداد من أجل مباراة الثلاثاء.


تدريب يوم الإثنين في مدينة ميلانو على الساعة 19:00

ستكون الدورة المقبلة للفريق الأول في إيطاليا وتحديداً على الساعة 19:00 في ملعب الجوزيبي مياتزا. قبل كل هذا سيكون كلاً من جوسيب غوارديولا وأحد من لاعبيه في مؤتمر صحفي للإعلام.


برشلونة

 
Top