برشلونة يتحدى الإجهاد البري بالطموح الأوروبي

ابوندى

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
4,612
نقاط التفاعل
3,021
النقاط
351
محل الإقامة
عنابة
برشلونة يتحدى الإجهاد البري بالطموح الأوروبي
CreateThumbNail.aspx
المصدر : يوروسبورت

قال لاعب خط وسط برشلونة الإسباني سيرخيو بوسكيتس، إن لجوء فريقه للسفر براً إلى مدينة ميلانو الإيطالية لا يجب أن يكون مبرراً للتخاذل أمام إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الثلاثاء.

لا مكان للأعذار

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية الاثنين: "نعم نحن غير معتادين على مثل هذه الرحلات بالباص، ولكننا نعيش أفضل حالاتنا البدنية في الفترة الأخيرة، لا يجب أن تكون هذه الرحلة الشاقة عذراً للتخاذل، خاصة أننا نعتقد أن إنتر ميلان لا يمتلك أي أفضيلة علينا بسبب هذه الظروف".

وتابع: "في هذا التوقيت من الموسم، وفي هذه المراحل المتقدمة من المسابقة لا يمكن أن نختلق الأعذار، نحن لدينا رغبة عارمة في الفوز بالمباراة، فنحن سنخوض مباراة في نصف نهائي دوري الأبطال"

وتخوض بعثة فريق برشلونة الآن رحلة مضنية بالسفر براً إلى مدينة ميلانو الإيطالية، في ظل أزمة الطيران وحالات إلغاء الرحلات التي تعيشها القارة الأوروبية خلال الأيام الماضية؛ بسبب سحب الدخان التي تركها بركان ايسلندا الأخير.
ووصلت بعثة البارسا إلى مدينة كان الفرنسية، حيث توقفت البعثة للراحة، قبل أن تواصل مشوارها إلى ميلانو براً ، وتقول الصحيفة في تقريرها المتابع لرحلة الفريق أن طرق فرنسا السريعة تعيش ازدحاماً فوق العادة هذه الأيام؛ بسبب حالة الإضراب التي تعيشها بعض قطاعات هيئة السكك الحديدية الفرنسية.

الطموح قادر على قهر الإجهاد

ويرى بوسكيتس جانباً مشرقاً من الظروف الاستثنائية التي يعيشها الفريق بقوله "توقفنا في كان سيكون أمراً إيجابياً في منتصف الرحلة، أؤكد من جديد أنه لن يؤثر علينا بأي حال، طموحنا قادر على قهر أي شعور بالإجهاد، وربما ستساعد ظروف سفرنا بالباص في تلاحمنا وتماسكنا أكثر كمجموعة".

وشدد بوسكتيس (21 عاماً) على أن البارسا سيخوض لقاء الثلاثاء في سان سيرو أمام بطل الدوري الإيطالي من أجل هدف واحد فقط بقوله "نحن سنذهب إلى ميلانو من أجل الفوز، وبأكبر عدد ممكن من الأهداف، وأنا لا أرى أي تشابه مع مواجهة الفريقين في دوري المجموعات في وقت سابق من الموسم. نحن الآن على بعد خطوة من النهائي".

ويتابع "هذه النوعية من المباريات الحساسة تحسمها مجموعة من التفاصيل الصغيرة، كما أني أعتقد أن خوض لقاء الإياب على ملعبنا قد يكون في مصلحتنا كثيراً".

 
شكرا اخي على المعلومات فيف البارصا دائما وابدا
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top