فتات على فراش الموت تكتب لحبيبها

رضوان40

:: عضو مُتميز ::
شوفو هذة الرسالة
وقولو مدى حب هذة الفتاة لحبيبها
حبيبي الغالي
لا اعرف كلمات سوى كلمة الحب وانا على هذا الفراش البارد
كم من لحظات عشتها في حياتي كانت الاجمل تلك اللحظات التي عشتها معك
في هذه الاوقات كنت بحتاجة ماسة لدفء قلبك وقربك مني
فلم يكن لي من ذلك غير حبك
الذي غير مسار حياتي حين ربط نفسي بك من خلاله
كلما احتاجك ارى عينيك وقلبك قد عانقني وهو يقول لي حبيبتي انا هنا
انا الان عاجزة عن التعبير لك بمدى حبي واخلاصي فالموت قد حل حاجزا بيننا
ما ابشع تلك اللحظات حين يفترق حبي على حبك لطالما عشت لاجله
فراشي البارد هذا وصدري الذي اصبح مليئا بالدم
قد فقد الاوكسجين الذي تنفسته منك الذي اعاد لي الحياة بعد فقدانها
وها انا اعاود فقدان الحياة بعد غيابك عني وبعدك الطويل
اشتقت لك
اخر كلماتي كتبتها بدمي ولازالت اخر ذكرياتي قبل ان اسلم روحي اقول لك
احبك فلا تنسى الدقائق والسعات والايام التي عشناها معا
 
....كلمات ولا أروع وإحساس هائل.....ليت لدي صديقة تكتب لي مثل هذاا...يسرني أن أكون أول من يقرأ..رسالة عاشقة...يعطيها الصح..
 
مشكووووووووووووووووور اخي ع حليم
 
كلمات تعبر عن اجمل احساس تعبير مؤثر جدا
لا تعليق مناسب يرتقي لهاته الكلمات الراقية
تقبل فائق احترامي
 
كلمات روعه

هاد هوا الحب الصح

حتي علي فراش الموت مانستشي حبيبها

شكرا علي القصه الرائعه
 
كلمات رائعة .........ما عندي ما نقلك و الله غير روعة .
مشكور
 
ياو واش من حب اللي حاتتفكرو في هذوك اللحظات كذب عليك اللي قالك هكا في هذاك الوقت راح تتفكر غير سيئاتها ووين راهي رايحه جنه ولا نار؟ واذا تفكراتو راح تندم على الوقت اللي ضيعاتو معاه واللي راح تروح باه تتحاسب عليه.......
 
اخي واش نقولك قلبي مليان وقريب يتفجر بهذه الكلمات والعبارات النابعة من صدق المشاعر لكن مع شباب الوقت ياتنزفي دم والله ماعلبالهم بواحد لاحب لاهم في وقتنا هادا غير تعبت روحها مع الحب وهمه
 
روووووووووعة.....لكن........فالأفضل........
شكراااااااااا
 
خرطي في خرطي هادي بلاك تصرا في الافلام والمسلسلات بصح في الحقيقة منظنش كاين وحدة هاك
 
امممممممممممممم
قاستني
كلمات رائعة
تعبر عن حب عميق
انتهى بالفراق
علاه دايما يدخل الفراق
هاذا علاه ديما يدخل رورحو
لوكان نلقاه نقتلو
هههههههه
شكرا
 
رسالة رائعة يعطيك الصحة
 
24878_1192042884.gif
 
أبدا هذا لا يعني سوى انها لم تدرك الحب الحقيقي
فلو انها تعرف معنى الحب و الشوق لاشتاقت لخالقها
هدانا الله أجمعين
 
لاتعليق

...​
 
اخي واش نقولك قلبي مليان وقريب يتفجر بهذه الكلمات والعبارات النابعة من صدق المشاعر لكن مع شباب الوقت ياتنزفي دم والله ماعلبالهم بواحد لاحب لاهم في وقتنا هادا غير تعبت روحها مع الحب وهمه
والله عندك الحق اختي في كلامك مابقى حب في الزمان هذا كلشي خداع وخيانة حتى اللي ديري في بالك تحبيه يطلعلك ذيب من الذيوبة وتعشي انت الخاسرة
 
امممممممممممممم
قاستني
كلمات رائعة
تعبر عن حب عميق
انتهى بالفراق
علاه دايما يدخل الفراق
هاذا علاه ديما يدخل رورحو
لوكان نلقاه نقتلو
هههههههه
شكرا

هههههههههه وذا غلبك عقبيه جاي هههههه
 
والله عندك الحق اختي في كلامك مابقى حب في الزمان هذا كلشي خداع وخيانة حتى اللي ديري في بالك تحبيه يطلعلك ذيب من الذيوبة وتعشي انت الخاسرة

آآآآآآآو ماتظلموش الناس أستثنيو البعض ماعليش......مازال في الدنيا خير ..كل حال يرجع لحوالو
ماتقفل باب الحب مازالت في الدنيا الرحمة
 
يعني هي كلمات رائعة لكن مانضنش الواحدة راح تموت وتتفكرر حبيبها
نضن في ديك اللحظات راح تخمم وش دارت من سيئات في حياتها وويناهم العباد الي لازم تطلب منهم السماح
ولكن في دا الوقت واحد ما يستاهل تتفكرو حي وماتتفكروش واحد ما يستاهل تتقالو هدي الكلمات في هذا الوقت
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom