ولماذا قوس قزح....يالبنات..؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مختلف جدا

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
9
....بداية السلام عليكم .وبعد......
....لقد لحظت ومع إقتراب فصل الصبيف وإرتفاع درجة الحرارة ظاهرة غريبة عن تقاليدنا.....فنجد الواحدة من االشبات قد لفت نفسها بقوس قزح وتسير أمام الملئ.....وتقول ما تشوفش فيا دجا أنا مانيش مشتاق فيك .
.....المهم هنكمن إرتدين....الون الأصفر وقليل من الأحمر وكثير من الأبيض ......وأحيانا للأسف لباس لايمتلك أي لون يعني...صراحتااا....أن لا أقول لاترتدي فأنت حرة....ولكن لاتلومي إلا نفسك عندما يعاكسك المارة.. فلباسك هذا كأنك كتبت إعلان ....أرواح رتفرج.....رغم أني أحيانا ما أعاكس فتاة...بشرط أن تكون جميلة..
لكن أردت أن أتترق إلى هذه الظاهرة الغريبة......سامحوني إن جرحتكم.....

متا إستعبدتم أناس............. وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراااااااااا...

......آآآآآآي وين راكم يالبنات...

مشكوووور أخي حليم على هذا الموضوع
أن هذا هو البهرج الخداع
و سلامتكم
و حسبنا الله و نعم الوكيل

مشكوووور أخي حليم على هذا الموضوع
أن هذا هو البهرج الخداع
و سلامتكم
و حسبنا الله و نعم الوكيل

والله أسعدني ان تكون أول من يرد....أنالا أقصد الإهانة بل أحاول أن أبحث عن الأسباب ونعطي الحلول لكي نرا النتائج......شكراا على المرور

والله كلامك صح ياخويا , أ صبحن عارضات ازياء والسبب الأول والأخير في رأي الأهل

والله كلامك صح ياخويا , أ صبحن عارضات ازياء والسبب الأول والأخير في رأي الأهل

...لا تلقي اللوم كله على الأهل ....فبيدكن الحل.....غير ما بأنفسكم يغير الله ما في قلوبكم.....وشكرااا على التفاعل

انا خاطيني هههه واش دخلني بيهم انا الحمد لله محجبه من يوم ماكان عمري12سنه والبنت اذا ماحكمهاش بوها ادير التير في روحها وفي الناس

انا خاطيني هههه واش دخلني بيهم انا الحمد لله محجبه من يوم ماكان عمري12سنه والبنت اذا ماحكمهاش بوها ادير التير في روحها وفي الناس

في روحها ماعليش والناس واش ذنبهم....باين بلي راكي خطيك.....وإلا لكنت أطلقت النار على....موضوعي هذا......شكراا لك على الإهتمام.....وربي إكثر من أمثالك ...ولكن في رايك ....علاه خرين ...إديرو هك تغنانت فالرجال يعني.....أنا بالعكس إطيحو منعيني ......وربي يهدي

نسبه كبيره من البنات يديروالحوايج هذه باش يشوفها الشاب يعني بالعربيه طيحوا في شبكتها هذا اذا لقت واحد النيه ضرباتو طول وعرض واذا مالقتش تقولك نفوت الوقت بيه نقولوا غير ربي يهدي خويا والله حتى انا قلبي يوجعني ونقول وين واصلين بالعقليه هذه وبـــــــــــــــارك الله فيك على الموضوع لأنه واقع مر نعيشوه خويا

الحمد لله خويا جامي لبست ألوان قوس قزح

نمووووووووووووت على النواااااار يعني كل حجاباتي ألوان غامقة

و نكره الألواااااااان اللي نبان فيهم على 1000كلم

مرسي عليك خويا مي شحال يكثر قوس قزح كي يبدا الصيف ...........ربي يسترنا

نسبه كبيره من البنات يديروالحوايج هذه باش يشوفها الشاب يعني بالعربيه طيحوا في شبكتها هذا اذا لقت واحد النيه ضرباتو طول وعرض واذا مالقتش تقولك نفوت الوقت بيه نقولوا غير ربي يهدي خويا والله حتى انا قلبي يوجعني ونقول وين واصلين بالعقليه هذه وبـــــــــــــــارك الله فيك على الموضوع لأنه واقع مر نعيشوه خويا

أنا جامي نطيح فالشبكة......راني علبالي بيهم....حقا هو واقع مر لكن....ولكن تكمن مرارته.....في خبث أو سميه غباء بعض البنات ....وماتجي غير في راسهم
.....مشكورة.....على التفاعل لكن ماهي الحلول..؟؟
؟

الحمد لله خويا جامي لبست ألوان قوس قزح

نمووووووووووووت على النواااااار يعني كل حجاباتي ألوان غامقة

و نكره الألواااااااان اللي نبان فيهم على 1000كلم

مرسي عليك خويا مي شحال يكثر قوس قزح كي يبدا الصيف ...........ربي يسترنا

....كرهوني حتان في قوس قزح...التاع الصح ..راو .إفكرني فيهم
نتمنا من قلبي كل لبنات إخمو كيما أنت ..ويلبس الغامق....واش يبقاو غامضين
...أسعدني رأيك......مشكورة

جامي درتها وما نديرهاش هههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه كرنفال فى دشرة
غريب فعلا انا لا افضل اصلا انا ارتدى الحجاب الشرعى و اختار فى الاغلب البنى الاسود او الالوان الباهتة اما قوس قزح انا نحسهم يلعبو احيا كانت تمر من ترتدى الاصفر
وااااااع كنا نتمسخر عليهن طاكسي طاكسي هههههههههه

ههههههههههههههههههههههه كرنفال فى دشرة
غريب فعلا انا لا افضل اصلا انا ارتدى الحجاب الشرعى و اختار فى الاغلب البنى الاسود او الالوان الباهتة اما قوس قزح انا نحسهم يلعبو احيا كانت تمر من ترتدى الاصفر
وااااااع كنا نتمسخر عليهن طاكسي طاكسي هههههههههه

ههههههه...ألقيتولهم الحل......أو ألي باغي يتبهدل يلبس لحمر......مشكورة.

bon lah yahdi ma khla9 ana personnelement ma nalbasch haka ga3 7ijabati lwanhoum foncé

merci bcp

والله غير عندك الحق
غير تبدا الشمس غير تطل
تبدا الالوان باكل انواع الالبسة
زعمة ياتبعو في لامامود شاطرين غي في لمعاندة
انا شخصيا نشوف هاذيك الزركشة تبهديلة كانها باهلوان في الطريق

باصح واش نديرو ربي ياهديهم
والله غير لبنات تع هاد الوقت غير باهدلونا انا نتقلق منهم
سواء في اللباس او التصرفات

لك جزبل الشكر اخي
على الموضوع الرائع والمميز
واللذي يامس الواقع 100با100

والله غير عندك الحق
غير تبدا الشمس غير تطل
تبدا الالوان باكل انواع الالبسة
زعمة ياتبعو في لامامود شاطرين غي في لمعاندة
انا شخصيا نشوف هاذيك الزركشة تبهديلة كانها باهلوان في الطريق

باصح واش نديرو ربي ياهديهم
والله غير لبنات تع هاد الوقت غير باهدلونا انا نتقلق منهم
سواء في اللباس او التصرفات

لك جزبل الشكر اخي
على الموضوع الرائع والمميز
واللذي يامس الواقع 100با100

....شكراا على الرد الرائع والمميز....سنغير الواقع بمثل أرائك...شكرا وتحية متجددة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة