سلطات الاحتلال تفرج عن أسيرين من غزة

فلسطينى واْفتخر

:: عضو مُشارك ::
إنضم
30 مارس 2010
المشاركات
273
نقاط التفاعل
1
النقاط
7
العمر
41
غزة / سما / أكدت اللجنة العليا لنصره الأسرى 2010 بان سلطات الاحتلال أفرجت عن الأسيرين (عبد الناصر محمد عبد المجيد البحر) من المنطقة الوسطى، والأسير (أمين خليل عبد الرحمن صالح) من رفح جنوب قطاع غزة ) وذلك عبد قضاء فترة محكومياتهم في سجون الاحتلال .
وأوضح رياض الأشقر المدير الإعلامية اللجنة بان الأسير " البحر"، أمضى في سجون الاحتلال 17 عاماً ونصف حيث انه معتقل منذ 1/6/1993 ، وينتمي إلى حركة حماس ، فيما أمضى الأسير "صالح" 9 سنوات في سجون الاحتلال حيث انه معتقل منذ 28/8/2001 ،وينتمي إلى الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين .
وأشار الأشقر إلى اللجنة العليا للأسرى استقبلت الأسيرين على معبر بيت حانون مع عدد كبير من ذويهم وأهلهم وأصدقائهم وأهالي الأسرى ،الذين عبروا عن فرحتهم الغامرة بإطلاق سراحهما ، متمنين ان تعم الفرحة كافة أهالي الأسرى بإتمام صفقة التبادل ،وخروج الأسرى القدامى وأصحاب المحكوميات العالية .
وتقدمت اللجنة بالتهنئة الحارة للأسيرين المفرج عنهما من سجون الاحتلال، مؤكدة على الاستمرار في فعاليات التضامن مع الأسرى ،حتى يتم الإفراج عنهم جميعاً ، مطالبة جميع أبناء الشعب الفلسطيني، ووسائل الإعلام إلا تكون مشاركتهم في تفعيل قضية الأسرى خلال الأيام الماضية موسمية لحلول ذكرى يوم الأسير، وطالبت الجميع بدعم قضية الأسرى في كل الأوقات حتى يغلق أخر سجن .

 
يارب فك اسري المظلومين
وانصرهم علي اعدائك اعداء الدين
 
يارب فك اسري المظلومين
وانصرهم علي اعدائك اعداء الدين


آمين يا رب العالمين
 
اللهم لك الحمد والشكر
يارب فك أسرهم وأجبر بخاطرهم
آمييين
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top