شي احير.............

بلبلة شمس

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
3
السلام على كل من تصفح اركان هذا المتني وبالاخص كل من قرا مواضيع
منطولش عليكم كاين حاجة في راسي راهي مهبلتني واكيد تخص لبنات تاع اليوم
معلباليش واش صرالهم
راهم يهتموا غير بالعلاقات العاطفية وهملوا الصداقة وعلقاتهم مع بعض واش هذا والله المخ يفريني كانت عندي وحدى حبيبتي كنا موس واحد يذبحنا ومن بعد غير طلعت للجامعة رجعت ميهمها والوا غير لعشق والهدرى فتلفون ولينا نبانولها ديمودي كيما اقولوا ناس هذا الوقت مفهمتش انا علاش خالعتهم الجامعة الى تحولت من مكان للعلم وتكوين الذات الى مكان للملهى وعلاقات غرامية والله تشوف لعجب خطرات نغير نقول كون غير قريت فلجامعة مي كي نشوف لغاشي تاوعها ولبست لبنات نقول لالا الحمد لله مدخلتهاش كاين ناس اروحو غير باه اقولوا قرينا فلجامعة يخلعو بلهدرى وراس فارغ والله مفهت واش هذا الدنيا مافيهاش غير لعشق ولغرام ياناس فيها حوايج خير بزاف كامل ناس تغلط مي ماشي هاك مرقوها كل مواضيعه على الحب والغرام انعل بليس والخل لصداقة مكان والله راهي خير من الحب بزاف قاع الله يهدينا هذا واش نقدروا نقولوا وانشاء الله كلامي مايقيس حتى انسان وتحياتي لكل من قرا الموضوع

عندك الحق اختي والي تزيد تغيضك تولي دير روحها ماتعرفكش
بصح كاين بنات وكاين ماشي كامل كيف كيف
يعطيك الصحة

والله الي رايحة تقرء تبان طلعنا للجامعة ورحنا على جال هدف لقراية ماشي اللعب والتمسخير
النوعية الي تهدري عليها تبع غير في المودة والبرطابل والعشق هذي مودة الجامعة هالايام ربي يهدي الجميع

ماشي غير الجامعة لي ولات ملتقى غرامي ههه راهي ابلايص اوكل ولاو هكا

ربي يهديهم
ليكولات ولاو بعنوان
ملتقى الغرام والحب

وعليكم السلام
للاسف اختي على حسب ما اطالع ليست الجامعة فقط هي الملتقى الوحيد بل كل مكان
اختي الحب احساس جميل لكن هذا النوع الذي كتبتي عنه ليس حب بمعنى الكلمة بل هو مجرد هروب ربما من
الواقع المعيشي لصاحبه
اختي الحب يعلمك التضحية من اجل المحبوب لكن الفئة التي كتبتي عنها لاحب
اسف لم اعرف كيف اعبر جيدا لكني متاكد من انك ستفهمين ما اريد ايصاله
احترامي

الله غااااااااااالب ربي يهدينااااا

هدا زمانة لى رانا عايشين فيه واش تحبيى
+
واه دومان الجامعة صعيب

شكرا للموضوع حبيبتي
انا هاد ليامات والله ماني فاهمة فيها والو
ربي يهدينا و خلاص
سلااام

اللي بنت أصل بنت أصل و يكذب عليك اللي يقلك راك ديمودي ردي بالك تغلطي في روحك واللا تبعيهم..........

ربي يهدي ما خلق وصح انا صراتلي حباباتي جابو الباك وانا ما جبتوش ملي راحو ما زادوش عيطو والحمد لله غربلتهم كامل وعرفتهم على حقيقتهم

شكرااااااااااااااااااااااااااااااا​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة