لاتحمل الكاس طويلا‎

وردة الامل

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
في يوم من الأيام كان محاضر يلقي محاضرة عن



التحكم بضغوط وأعباء الحياة لطلابه.




فرفع كأساً من الماء وسأل المستمعين ما هو في اعتقادكم وزن هذا الكأس من الماء

وتراوحت الإجابات بين 50 جم إلى 500 جم




فأجاب المحاضر: لا يهم الوزن المطلق لهذا الكأس، فالوزن هنا يعتمد على المدة التي أظل ممسكاً فيها هذا الكأس
فلو رفعته لمدة دقيقة لن يحدث شيء ولو حملته لمدة ساعة فسأشعر بألم في يدي، ولكن لو حملته لمدة يوم فستستدعون
سيارة إسعاف
الكأس له نفس الوزن تماماً،

ولكن كلما طالت مدة حملي له كلما زاد وزنه.



فلو حملنا مشاكلنا وأعباء حياتنا في جميع الأوقات فسيأتي الوقت الذي لن نستطيع فيه المواصلة، فالأعباء سيتزايد ثقلها.



فما يجب علينا فعله هو أن نضع الكأس ونرتاح قليلا قبل أن نرفعه مرة أخرى.

فيجب علينا أن نضع أعباءنا بين الحين والآخر لنتمكن من إعادة النشاط ومواصلة حملها مرة أخرى.


فعندما تعود من العمل يجب أن تضع أعباء ومشاكل العمل ولا تأخذها معك إلى البيت، لأنها ستكون بانتظارك غداً
وتستطيع حملها





 
فما يجب علينا فعله هو أن نضع الكأس ونرتاح قليلا قبل أن نرفعه مرة أخرى.

فيجب علينا أن نضع أعباءنا بين الحين والآخر لنتمكن من إعادة النشاط ومواصلة حملها مرة أخرى.
والله موضوع جيد ورائع
وخاصة ان الفكرة التي استعملها المحاضر كانت جميلة
مثل جمال موضوعك
بارك الله فيك
 
قصة طريفة
كان الاستاذ ذكي
اوصل المعلومة بفكرة
وانت اوصلت الافادة بالموضوع
اضنك اذكى منه
شكرا لك اخيتي
بوركتي على الطرح الرائع
لك مني ازكى وارقى التحيات
تحياتي
 
شكرااااااااااااااا بارك الله فيكم
 
السلام عليكم ..
صدقتي اختي يجب علينا و ضع همومنا و مشاكلنا جانبا حتى و لو لساعة لنستطيع الاستمرار ..
جزاك الله خيرا لما كتبتي لنا ..
دمتي بخير ..
 
0x4x_35781525.gif

 
شكراااااااااااااااااااااااااااااا
 
فكرة جميلة لايصال فكرة الموضوع

شكرا عليها

دمتم بود
 
مرسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
 
فيجب علينا أن نضع أعباءنا بين الحين والآخر لنتمكن من إعادة النشاط ومواصلة حملها مرة أخرى.


فعندما تعود من العمل يجب أن تضع أعباء ومشاكل العمل ولا تأخذها معك إلى البيت، لأنها ستكون بانتظارك غداً
وتستطيع حملها


كلام صواب صح بارك الله فيك
 
الله يبارك فيك اختي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom