شوفو استاذ واش صرالو...........؟

والله خويا هاد الظاهرة راهي منتشرة بزاف في هاد الوقت ما بقا احترام لا من طرف الطالب ولا من طرف الاستاذ وسبب هاد المشاكل هو التعصب وكان هدر معاه بالعقلية وتفاهمو ما كانش يصرا هاك المهم هاد هو الحال واش حاب تعمل ..... والله ينجحك في الباك

عندك حق لا احترام لا واااالو

ربي يهدينا كامل

وان شاء الله ننجح

هادا الولد مسكين سور راه متاثر بشاوشي كي درب لا ربيت ولا بزيدان كي نطح ماتيرزي مي قولو اتانسيو الكارت روج يحاوزوك مالليسي الله يهدي ماخلق
هههه لاعلاقة الطف هدا بالفووت ههههه
صح الجيل تع دوكا بزااااااااف طاير
الله يكون في عوني لاني رايحة نقري في المستقبل
ربي يكون ف العون وماتخشنيش راسك معا الذر هههههههه
^^rak 9oltha 9arini w ana sidak ^^

قصدي الجيل هدا تاع ذركا راه يبانلو 9arini w ana sidak sidak

موحال يكون وقتنا كيما بكري لجيل تاع دوك شيطان يمشي على رجليه بالمناسبة ربي يوفقكم نتا و صحابك

كاينة منها
ان شاء الله يا ربي

يا خويا كاين بعض الاساتذة يستاهلو طريحة هاكا :sneaky2:

مام عندنا صرات زوج مرات هاد الضربة في الليسي و التلاميذ

لي ضربو الاساتذة ما صرالهم والو

بالاك لاقيين لي يديرها ما يصرالو والو على بيها ولاو كامل

يتجراو على الاساتذة و مرة على مرة يعطو لواحد طريحة :closedeyes:

كيما حنا المدير تاعنا شكارة علا روحو والله ماعلابالو بحتا حاجة
قاعد ف البيرو جامي هبط

شكرااااااا على زيارتك الموضوع

هههههههههههههههه والله غير عندك الحق خويا نسيم

نقولك صراحة الجيل تاع بكرى و درك ماشى كامل كيف كيف بكرى كانوا يحشموا سورتو البنااات اما درك خلاص الاغلبية فيهم راحت الحشمة منهم و لى يحشم درك يحقروه صراحة زيد زعما بكرى هكا يقدرو يضربوا الشيوخة تاعهم والله ما يقدروا يرفعوا حتى وجوههم للاساتذه و توجور كي يتلاقاو مع استاذهم هاكا يحبطوا حتى راسهم و ميقدروش يخزروا فيهم من الحشمة و درك لى يرد على الشيبخ هو لى فور مشكوووور خويا نسيم

آآآه عليهم انا واحد منهم ههههه
هه الجيل تاع ذرك رايح فيها خلاااص و صح فرق كبير بينهم و بين تاع بكري
حنا هدو تاع ذركا كي يدير هكدا يبانلو راه دار انجاز واحد ماراه كيفوو :busted_red:

بصح صرااااااااحه نقولك نسيت كاين بعض الاساتذه يستاهلوووا والله غير قراتنى استاذه متطقنيش حتى في التقويم مداتلى 4 و زيد في العلوم شرعية والله جامى ننساها هديك منحبش نشوفها صح صح و زيد هي دايره درع بصح تحب تهدر مع الدراري

ربي يهديها متحبش كامل لبنات

صح كاينين اساتذ كيما هكا بصح ماعندهم مايقضيو ..........
بربي ان شاء الله تنجحي قوليلها 4 هديك زيدها في روحك

هذي لانو ماكانش احترام بينهم كاين لعباد اللي ماتحترمش حتى نفوسها و بالاك الطفل خدع الاستاذ مادارش حساب للضربة انا عن نفسي جامي نخمم نضرب استاذ لانو كما تدين تدان و والديا رباوني على الاحترام سيرتو كي يكون الانسان اكبر مني و اذا كان طيح النيفو ياسر ديجا راها عينو زراgت

هههههههه
هذا الجيل دعوة لحقت
لا حشمة لا حيا
ماشي gــاع
بصح لاpليpر

ربي يهدي

هههه ...والله يا نسيم غير راك شايع .......التلميذ هاذاك رااحت عليه وهو الخاسر الاكبر

هههههههههههههههههههههههههههه والله يا لخواوا عندكم الحق

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة