لا للنحافة.......لقد مللت

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شكرا حبيبة،حتى أنا سمعت بلي الشوكولاطة مليحة للي حبت تسمان بصح انا ناكلها وما عملتلي والو،بالاك نزيد نكتر منها ونشوف دوريا لحنونة ايم مليحة انا كنت عود ثقاب ههههههه شربت الحلبة زدت الزيت تاعها العسل المهم خلطتهااااااااا مي والو بصح وليت دورتها شيكولة تقريبا كل يوم باطة كاملة والحمدلله وليت معمرة راني نوزن 55كيلو ....قبل كنت 48 -49

هادي حاجة ساهلة يعطيك الصحة

دوريا لحنونة ايم مليحة انا كنت عود ثقاب ههههههه شربت الحلبة زدت الزيت تاعها العسل المهم خلطتهااااااااا مي والو بصح وليت دورتها شيكولة تقريبا كل يوم باطة كاملة والحمدلله وليت معمرة راني نوزن 55كيلو ....قبل كنت 48 -49.........................ايه حتى انا عجبتني ساهلة ومتعيفش بنينة بزاااااااااااف:yahoo::yahoo:

انا تاني نعاني من نفس المشكل مي انا نوزن 47 كيلو
قعدي هاك خيرلك على خاطر يلا سمنتي الانظار كلها تبقا عليك ويقولولك ارجعي كيما كنتي

دوريا لحنونة ايم مليحة انا كنت عود ثقاب ههههههه شربت الحلبة زدت الزيت تاعها العسل المهم خلطتهااااااااا مي والو بصح وليت دورتها شيكولة تقريبا كل يوم باطة كاملة والحمدلله وليت معمرة راني نوزن 55كيلو ....قبل كنت 48 -49.........................ايه حتى انا عجبتني ساهلة ومتعيفش بنينة بزاااااااااااف:yahoo::yahoo:

بصحتك حبيبة والعقوب ليا أنا تاني نولي 55 كلغ ولا كتر:heh:

أختي نفس المشكل تاعك راه عندي :heh:
هههههههههههه
النحافة مابغاتش تفارقني :tears:

انا تاني نعاني من نفس المشكل مي انا نوزن 47 كيلو
قعدي هاك خيرلك على خاطر يلا سمنتي الانظار كلها تبقا عليك ويقولولك ارجعي كيما كنتي

أيوا رانا كيف كيف:yahoo::yahoo:الحمد لله لقيت وحدة كيفي:yahoo:

ونقولك حاجة أقسم بالله غير بزاف ناس يقولولي يا ريت جات عندنا لاطاي تاعك ونلبسوا اللي يعجبنا ووووووووووووووووو

وانا حتى نقتنع بكلامهم ومن بعد يجيوني الافكار تاع السمانة ونزيد شويا ونتعمر ووووووووووووو:heh:

المهم ربي يجيب اللي فيه الخير وان شاء الله يدوم علينا الصحة والعافية

أختي نفس المشكل تاعك راه عندي :heh:
هههههههههههه
النحافة مابغاتش تفارقني :tears:

هههههههه يبالي المشكل راه عالمي :tears:

يا رب تسماني وينحل هاد المشكل عليا وعليك

بارك الله فيك حبيبتي ولكن أنا عمري ما نكتر من الاكل وهادي هي مشكلتي

وانا نحب الشوكولاطة ولكن في حدود معقولة

والله انت انسانة رائعة كثر الله من أمثالك

الله يعزك ختي الله يهنيك قوليلي شفت في ردك الاخير بلي زدتي وليتي 55 كيفاش هادي؟؟؟ قوليلي

:heh::heh::heh::heh:

نفس المشكل النحافة كامل

الحلبة لا تطاق ريحتها و طعمها حتى اللي تتباع مربى و منكهة نفس الشي

:tears::tears::tears::tears:mm انا كرهت ربي يسمنا و يسمنكم

هههههههههههه

:heh::heh::heh::heh:

نفس المشكل النحافة كامل

الحلبة لا تطاق ريحتها و طعمها حتى اللي تتباع مربى و منكهة نفس الشي

:tears::tears::tears::tears:mm انا كرهت ربي يسمنا و يسمنكم

هههههههههههه

هههههههههههههههه

أمين يا رب العالمين،بصح نقوللك حاجة والله غير راني في كتر من 20 يوم ناكل الحلبة وما كانش الريحة بزاف يعني غير شويا والحمد لله هاديك الشوية تروح بالدوش وريكسونا:wink:

ونزيدك حاجة مام مازدتش في الميزان بصح راني حاسة راسي مليييييييييييييييييييييحة وهاداك العيا اللي كان يجيني مشالي :heh:والحمد لله

والله الحلبة تفيد
سورتوا اذا كانت مع العسل والحليب
كيفاه تجوع تحسي كرشك تحفر
ربي يوفقنا كامل​

والله الحلبة تفيد
سورتوا اذا كانت مع العسل والحليب
كيفاه تجوع تحسي كرشك تحفر
ربي يوفقنا كامل​

ان شاء الله يا ربي تفيدنا الحلبة

ويكون المفعول سريع

ونتهناو من هاد المشكل العويص

وااااااااو عمرك 23 ووزنك 44
ختي روحي لطبيب خيرلك
هذا شي غير عادي
وهذي نصيحتي

وااااااااو عمرك 23 ووزنك 44
ختي روحي لطبيب خيرلك
هذا شي غير عادي
وهذي نصيحتي

شكرا على النصيحة حبيبتي

بصح علاش نمشي للطبيب ادا كان الطبيب نفسو عندي فالدار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي اقسم بالله العلي العظيم كل ماراح اقوله لك عن تجربة
بالنسبة للحلبة أنا نقولك 100/100 للقضاء على النحافة اختي كانت كثر منك بصح لازم تصبري وداومي عليها ومتقطعيش الامل هي تبدا تسمن من الفوق يعني من الصدر شوفي كيفاش ديرها غليها في الماء وأشربي صبح على الريق وديري الماء نتاعها في قرعة وكل ما تعطشي أشربي منها .
ثاني ترحيها وتسفيها على الريق وتشربيها مع الماء بصح هذي شوي تعطي الريحة. بصح دواء كل داء الصبر
لازم تصبري مشي تشربيها شهر وتقولي مسمنتش. لازم داومي عليها.
بالنسبة لخميرة البيرة من قال ان لها أضرار فهو مخطئ تماما انا صحبتي عندها مدة وهي تستعملها تشري بالقرع الكبار ولباس عليها وزنها زاد وتزيد تنشط وتصفي الوجه
حنا عندنا في سور الغزلان محل لبيع العقاقير يابع في كل شيئ وكل دواء تحتاجينه أنا ثاني كنت بحاجة باش نزيد شوي وزني تلقيت مع وحدة كانت عادي بصح نهار شفتها تبدلت كامل زاد الوزن تاعها لدرجة ملحوظة عطاتلي إسم الخلطة وجربتها وجابت نتيجة هذي الخلطة وإسمها الخلطة المسمنة تجي في علبة صفرا وهي من القاهرة
وما فيهاش أضرار لن مكوناتها كلها من الأعشاب الطبيعية
فيها حلبة -حب العزيز-الشوفان -الأملج -هذي المكونات مرحية تأخذين ملعقتين وتضعيها في كأس حليب أو علبة ياؤورت تقدري تخدميها في الدار
لكان متجربوش منهدرش وننصحك بيهم إن شاء الله تستفادي منهم

اختي اقسم بالله العلي العظيم كل ماراح اقوله لك عن تجربة

بالنسبة للحلبة أنا نقولك 100/100 للقضاء على النحافة اختي كانت كثر منك بصح لازم تصبري وداومي عليها ومتقطعيش الامل هي تبدا تسمن من الفوق يعني من الصدر شوفي كيفاش ديرها غليها في الماء وأشربي صبح على الريق وديري الماء نتاعها في قرعة وكل ما تعطشي أشربي منها .
ثاني ترحيها وتسفيها على الريق وتشربيها مع الماء بصح هذي شوي تعطي الريحة. بصح دواء كل داء الصبر
لازم تصبري مشي تشربيها شهر وتقولي مسمنتش. لازم داومي عليها.
بالنسبة لخميرة البيرة من قال ان لها أضرار فهو مخطئ تماما انا صحبتي عندها مدة وهي تستعملها تشري بالقرع الكبار ولباس عليها وزنها زاد وتزيد تنشط وتصفي الوجه
حنا عندنا في سور الغزلان محل لبيع العقاقير يابع في كل شيئ وكل دواء تحتاجينه أنا ثاني كنت بحاجة باش نزيد شوي وزني تلقيت مع وحدة كانت عادي بصح نهار شفتها تبدلت كامل زاد الوزن تاعها لدرجة ملحوظة عطاتلي إسم الخلطة وجربتها وجابت نتيجة هذي الخلطة وإسمها الخلطة المسمنة تجي في علبة صفرا وهي من القاهرة
وما فيهاش أضرار لن مكوناتها كلها من الأعشاب الطبيعية
فيها حلبة -حب العزيز-الشوفان -الأملج -هذي المكونات مرحية تأخذين ملعقتين وتضعيها في كأس حليب أو علبة ياؤورت تقدري تخدميها في الدار

لكان متجربوش منهدرش وننصحك بيهم إن شاء الله تستفادي منهم

والله يا ختي العزيزة غير كلامك زاد فيا النص تخيلي من كترت القلق والتذمر كنت ماشية نقطع الحلبة على من أني لم أتمم الشهر بعد بصح من بعد ما سمعت كلامك راح نكمل مع الحلبة وما نقطعهاش أبدا حتى نسمن باذن الله

انا حتى للان مازال ما جربتش نشربها فالماء ولا نسفها، بصح راني نعمل كل صباح نص معيلقة صغيرة فبو تاع ياوورت وناكلها على الريق،والحمد لله شهيتي راهي مليحة مقارنة باللي كنت من قبل.

وحتى الريحة ماكانش بزاف والحمد لله

وان شاء الله راح نشوف عند العشاب هاد الخلطة اللي قلتيلي عليها ونشريها ونشوف كيفاش

المهم يعطيك الصحة حبيبة وربي يوفيلك ماراك تتمناي حبيبة

والله يا ختي العزيزة غير كلامك زاد فيا النص تخيلي من كترت القلق والتذمر كنت ماشية نقطع الحلبة على من أني لم أتمم الشهر بعد بصح من بعد ما سمعت كلامك راح نكمل مع الحلبة وما نقطعهاش أبدا حتى نسمن باذن الله

انا حتى للان مازال ما جربتش نشربها فالماء ولا نسفها، بصح راني نعمل كل صباح نص معيلقة صغيرة فبو تاع ياوورت وناكلها على الريق،والحمد لله شهيتي راهي مليحة مقارنة باللي كنت من قبل.

وحتى الريحة ماكانش بزاف والحمد لله

وان شاء الله راح نشوف عند العشاب هاد الخلطة اللي قلتيلي عليها ونشريها ونشوف كيفاش

المهم يعطيك الصحة حبيبة وربي يوفيلك ماراك تتمناي حبيبة
شوفي حنونة على ضمانتي حنا عندنا كامل لعندها مشكل كيما نتي دواها الحلبة بالإضافة للفوائد نتاعها العديدة ديري عليها بحث وشوفي الفوائد نتاعها
وعمرك ما تقطعي لياس جربي مراح تخسري والو وصدقيني راح تتبدلي.
وبالنسبة لي يقولو الشكولا تسمن صح هي تسمن الي ياكلها طول بصح مننصحش إلي بشرتها دهنية لخاطر يخربلها وجهها كامل من حب الشباب.
ثاني حنونة نسيت نقولك الملفاي جرباتو وحدة كل يوم تاكل من 2 إلى 3 حبات يوميا ولات باب الدار ميدخلهاش
إن شاء الله ربي يحققلك واش راكي تتمناي إنت وكامل لبنات

آخر تعديل:
شوفي حنونة على ضمانتي حنا عندنا كامل لعندها مشكل كيما نتي دواها الحلبة بالإضافة للفوائد نتاعها العديدة ديري عليها بحث وشوفي الفوائد نتاعها

وعمرك ما تقطعي لياس جربي مراح تخسري والو وصدقيني راح تتبدلي.
وبالنسبة لي يقولو الشكولا تسمن صح هي تسمن الي ياكلها طول بصح مننصحش إلي بشرتها دهنية لخاطر يخربلها وجهها كامل من حب الشباب.
ثاني حنونة نسيت نقولك الملفاي جرباتو وحدة كل يوم تاكل من 2 إلى 3 حبات يوميا ولات باب الدار ميدخلهاش

إن شاء الله ربي يحققلك واش راكي تتمناي إنت وكامل لبنات

الله يفرحك حبيبة ويوفيلك انت تاني كامل اللي تتمناي

انا اوسي راني نعاني عندي شهر و انا نشرب في الحلبة بصح ما تبدلتش
راني كرهت

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة