جهنم الزوج .. و لا شماتة الأهل .. ؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أميرة سليم

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
71

كثيرا ما تجد المرأة نفسها مضطرة إلى الاستسلام لزوج يوفر لها الحياة .. أولها عذاب و آخرها...عذاب .. من دون أن تفكر في مقاومة وضعها .. !!
(أكيييييد ماشي gع الأزواج كيفكيف)

بالنسبة إليها فإن الحياة الزوجية باتت إدمان عيش رديف للذل و المهانة .. وما عليها كزوجة صبورة إلا أن تقبل بألم و صمت .. لأن البديل .. من وجهة نظرها .. ليس أفضل .. !!
فالبديل هو العودة إلى بيت أهلها .. و بيت أهلها .. و إن كان جنة .. فسرعان ما سيلفظها إلى جحيم من نوع آخر .. جحيم الإدانة و شماتة الناس و تقولاتهم التي نحاصرها من كل صوب .. !!

فلماذا يتعين على المرأة أن تحتمل ما لا يحتمل .. فقط خوفا من كلام الناس و شماتتهم .. ؟؟

و لماذا ترضى المرأة جحيم الزوج .. و ترفض جنة الأهل .. ؟؟

و لو خيرناك سيدتي بين العيش في جحيم زوجك أو جنة أهلك .. فماذا تختارين .. ؟؟

للاسف لان المجتمع ينضر الى التلى تتاخر فى الزواج نضرة خاطئة و كانها ارتكبت ذنبا لا يغتفر فهناك من ترضى به سكير او عاطل عن العمل او ذو اخلاق سيئة ليس لشيء سوى لترضى رغبة المجتمع الظالم

......ربي إطيحك في واحد ينطهل فيك...هذا زمان ورانا عايشين الله غالب.....ولا تحزني وشكراا

......ربي إطيحك في واحد ينطهل فيك...هذا زمان ورانا عايشين الله غالب.....ولا تحزني وشكراا
شكرا...أنا أم لطفلين وزوجي من أروع الناس

ساجيبك اخي على موضوعك لكن ليس على اسئلتك بالضبط

مشكلة بنات اليوم انها تعتقد بانها ستذهب الى الجنه عند خروجها من بيت اهلها

لكن لا يدوم حلمها حتى تستفيق على اوهامها تتلاشا الواحدة تلوى الاخرى امامها

هذا لا يعني ان الشاب بريء 100 %

كلاهما صعب

و كل على مقدوره في الاستحمال

شكرا على طرح الموضوع

دمتم بود

انا عن نفسي اعيش الجحيمين الزوج الدي كنت عنده اراني الويلات وبعد الحب (كدبة كبيرة) الكبير يكافئني بمراة اخرى وعندما طلبت العون من الاهل اصبحت انا المدنبة فمادا يفعل الانسان الا التضرع لله عزة وجل فلا الاهل ينفعون ولا الزوج الا من رحم ربي

انا عن نفسي اعيش الجحيمين الزوج الدي كنت عنده اراني الويلات وبعد الحب (كدبة كبيرة) الكبير يكافئني بمراة اخرى وعندما طلبت العون من الاهل اصبحت انا المدنبة فمادا يفعل الانسان الا التضرع لله عزة وجل فلا الاهل ينفعون ولا الزوج الا من رحم ربي

معليش ساعفي بالخصوص إذا عندك ولاد،ولا تنسي الدعاء دائما..آسفة لأنني بموضوعي هذا نزفت جراحات قلبك...ربي معاك:luve_1:

شكرا على الموضوع حساس جدا
انا الحمد لله متهنية مع زوجي لكن شفت قصص اخرى قدامي ..... ربي و رحمتو الحمد لله كاين ربي
ناس بكري يقولك الهم هو الراجل لانو اهل الزوج او اهل الزوجة يطول الزمان ولا يقصر كل واحد عندو شغالاتو و همومو لكن اذا كان الراجل مر و قاسي هنا تدخل شخصية الزوجة و عقلية اهلها ... فالقضية نسبية اما الاغلبية المراة تتحمل الزوج على اهلها لانو في الاخير هذاك مصيرها ... و ظلمو اهون من اهانة الاهل
شكرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة