فاشلة في كل شي قلبي حيطرطق

ا اختي واش نقلك ما غير انو الزواج قدر وانا نقلك اصبري انما بعد الصبر فرج انشاء الله

اختي الفاضلة كل واحد واش كتبلوا ربي يفوت على رأسوا ، متتقلقيش بالك ربي يأجرك على هذا المحنة ،لأن الانسان الذي يبتليه الله فهو يحبه ، انشاء الله تكملي قرايتك و يجيبلك ربي مكتوب ينسيك الليفات ، و رني صديقتك فرغي قلبك عندي قاع بنات الفميلة راهم كاعدين و بنات الحرام راهم ديرين السوكسي ربي يهدي ليجان انتاعنا

لأسف تغير الزمن
ذرك الطفلة اذا بقات وحدية ترفض العلاقات
و تبقى تنتضر الزواج في غالب الأحيان تبقى عازبة
للأسف هذا مجتمعنا

ياختي خليك كيما راكي تخمي هاكدا
ارضاء الله اهم شي ومكتوبك راه يستنى فيك عليكي بالصبر فقط
ان شاء الله ربي يرزقك بالرجل الصالح

اختي الطاهرة والله راكي بيان بلا علاقات غير شرعية مع الغير

اقعدي هك عفيفة طاهرة شريفة بأتم معاني الكلمة وما تغركش اللي عندها سوابق وتزوجت على خطرش كما تدين تدان الى ما يصرالها والو يصرى في بنتها احنا ما نتمناوش مي القاعدة تقول هك اللي يذنب لازم يخلص الا من تاب واصلح وعملا صالحا

يا طاهرة ويحق لي ولي كل الحق مناداتك بهذ الاسم فعلا طاهرة عفيفة نقية الله يحشرك مع اطهر نساء العالم

اقول لك نصيبكي آت في هذه الدنيا

وهناك رب يرى ويسمع ويراقب وهو اعلم بحالك من نفسك او من غيرك

والله يوفقك ويرزقك الزوج في القريب العاجل ...وان شاء الله يكون بمثل طهارتك وعفته

الله يحميك

فخورة جداا كوني عرفت فتاة مثلك الله يكثر من امثالك

لاداعي للقلق مادام ربي معاك حنونة

ان الله يمهل ولا يهمل يا اختي
مادامك بنت شريفة ربي راهو معاااك في كل لحظة حاولي تصبري برك صح رانا حاسين بيك بزاااااف عليك مي لازم تصبري في هاد الدنيا لي راهي مجرد امتحان حاولي انك تكوني قوية وماتكونيش ضعيفة لي يهدر معاك انك واجهيه بشخصية قوية ماتتهربيش لمجرد انو سنك 30 عام مافيهاش العيب ابدا والدنيا مازالها قداامك
وكلشي بالمكتوب
---
ربي يكون في عونك يا ختي وربي يجيب لي فيه الخير
وان شاء الله تكوني ريحتي شوي

التخمام اتعاك سلبي لازم تبدليه

ما تخليش ناس تافهين يحطمووووووووووك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة