عااااااجل بلييييز مدولي حل بلييييييز

وردة رمال الصحرا

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
77
السلام عليكم و رحمة الله
كنت لاباس عليا بصح درك راني محتارة حيرة كبييييييييييرة ، عندي صاحبتي عزيزة عليا بزاف غير اليوم الصبح كنا مع بعض و كانت لاباس عليها، ايا درك كنت في المكتبة و دخلت للفايس بوك كتبتلي " خولة ...واش فيا مش مليح" انا تخلعت قتلها خير واش كاين، قاتلي قولي برك و قاتلي ممكن يجي نهار و تتبدلي من جهتي ...انا زدت تخلعت اكثر و اكثر قتلها ميرااااا واش بيك أيا هي خرجت اوفلاين و جيت نجري لغرفتها مسكرة و منم قبيل نطبطب و هاتفها مسكر
راني حااااااااااايرة ... ما عرفتش واش ندير ...فرغت كلش هنا

ممكن سمعت حاجة عليك
انتظري حتى تخرج وتحدثي معها
وأعرفي ماهو المشكل
بالتوفيق

ممكن سمعت حاجة عليك
غدوة كيتتلقاؤ قوليلها غي الخير
ادا حكاتلك راكي تفهمي انت
وهادي تكون وحدة حابة تفرق بيناتكم

ربي يجيب الخير ان شاء الله

الله يصلح الاحوال

عيش تشوف

مكان والو ان شاء الله

اختي حاولي رديلها ميساج
كاش حاجة
واهدري معاها من ورا الباب وربي يحل الفرج بيناتكم

اختي متقلقيش

الحق يعلو ولا يعلوا عليه

حتى ولو اخبروها بالنميمة او الغيبة فإنه سيأتي يوم الذي تندم على كلامها لك و تزداد محبتها لك

إعلمي ان صفاء مع الله وحده و لا نبالي بالناس أبدا

متتقلقيش كل شيء يمر عادي جدا

هي راهي مسكينة عندها حساسية زائدة و مادم لم تسمع منك فكل شيء راه ساهل و تبقى كرة عندها هي وحدها

و انت بريئة

متتقلقيش

باين كاش ما خبروها
اكتبليها مكتوب وحطيه من تحت الباب
ربي يجيب الخير ختي متقلقيش روحك

اه باين كشما سمعت كلام منك قالوهلها ناس ميحبوكمش ولا حاجة صراتلها وراهي زعفانة بصح ماشي منك وماهي باغية تحكي مع تواحد او ختو متقلقيش روحك حاولي معاها حتى تسمعلك وتفهمي منها واش صرا ربي يجيب الخير ازين ويهنيك خيتي.

السلام عليكم
اذا متأكدة انك ماعملتي لها شي
فاتركيها حتي تاتي لوحدها
وشكرا
ربي يوفقك

ممكن سمعت حاجة عليك
انتظري حتى تخرج وتحدثي معها
وأعرفي ماهو المشكل
بالتوفيق

ممكن سمعت حاجة عليك
غدوة كيتتلقاؤ قوليلها غي الخير
ادا حكاتلك راكي تفهمي انت
وهادي تكون وحدة حابة تفرق بيناتكم
ربي يجيب الخير ان شاء الله
الله يصلح الاحوال
عيش تشوف

مكان والو ان شاء الله
اختي حاولي رديلها ميساج
كاش حاجة
واهدري معاها من ورا الباب وربي يحل الفرج بيناتكم
اختي متقلقيش

الحق يعلو ولا يعلوا عليه

حتى ولو اخبروها بالنميمة او الغيبة فإنه سيأتي يوم الذي تندم على كلامها لك و تزداد محبتها لك

إعلمي ان صفاء مع الله وحده و لا نبالي بالناس أبدا

متتقلقيش كل شيء يمر عادي جدا

هي راهي مسكينة عندها حساسية زائدة و مادم لم تسمع منك فكل شيء راه ساهل و تبقى كرة عندها هي وحدها

و انت بريئة

متتقلقيش
باين كاش ما خبروها
اكتبليها مكتوب وحطيه من تحت الباب
ربي يجيب الخير ختي متقلقيش روحك
غير درك شوي حلت الباب ألف حمد لله...قريب نهبل هذي حبيبتي نعزها بزاف
و الحمد لله ما لقيتهاش عليا لقيتها على بنت ثانية
ايماجينيو هذي صاحبتها و كانو بزاف صحابات أيا راحتلها أميرة لقاتها منرفيا سقساتها واش بيها قالتلها كاينة حاجة قالتلها ميرا قوليلي وشنو ولا ما توليش تعرفيني ...شافت فيها البنت و قاتلك : it is fine غاضها الحال بزاف كانت تبكي مسكينة في شمبرتها ....بصح راني خففت عليها و رانا طيبنا العشا لحممممم و حا نتعشاو هههه
شكرا ليكم كاملين ...والله قلقتكم معايا و ما كانش قصدي كنت حايرة قبيلا بزاف ففرغت قلبي

أختي حاولي أن تعرفي السبب دون أن تثقلي عليها
’’’
يا رب يكون في عونكـ

اختي ماتتقلقيش غي الخير ان شاء الله درك تخرج وحاولي اقناعها بللي مانقصها والو

اختى كاين احتمالين ممكن حبت تلعب باعصابك و تمازحك و هذا وارد جدا
ام انها سمعت كلام الناس و راكى عارفة اختى كاين الغيارين بلاك حبو يفرقو بيناتكم ولا كاش ما تصرفتى تصرف و فهماتو غالط
اخت ما تقلقيش استناى تتلاقاو ولا احكى معاها فى التلفون الا فتحاتو و افهمى الوضوع و حاولى ما تصرفيش بانفعال كونى هادئة و رزينة فى كل حركة و تصرف و ربي يصلح الاحوال ان شاء الله

الحمد الله و الله أسترحنا جميع

انصيحها أن تكون اللطيفة مع الجميع و لا تخدم قلبها في كل ما تسمع و تجعل الصداقة اغلى من كلام

الحمد الله و الله أسترحنا جميع

انصيحها أن تكون اللطيفة مع الجميع و لا تخدم قلبها في كل ما تسمع و تجعل الصداقة اغلى من كلام
ايه والله الحمد لله فاتت على خير ،بارك الله فيك أخي حسان و نصيحتك رح توصللها باذن الله تعالى
يعطيك الصحة و لكل لي اهتموا بيا في هذا الموضوع
شكرا جزييلاااا

المهم لازم تكوني الى جانبهاااااا وتشوفي مشكلهااااااااااا

ماتخليش كلام الناس يبدل الأحوال لازم تعرفي واش صاري في أقرب وقت الله أعلم كاين سوء فهم برك و ان شالله تتعدل

السلام عليكم و رحمة الله
كنت لاباس عليا بصح درك راني محتارة حيرة كبييييييييييرة ، عندي صاحبتي عزيزة عليا بزاف غير اليوم الصبح كنا مع بعض و كانت لاباس عليها، ايا درك كنت في المكتبة و دخلت للفايس بوك كتبتلي " خولة ...واش فيا مش مليح" انا تخلعت قتلها خير واش كاين، قاتلي قولي برك و قاتلي ممكن يجي نهار و تتبدلي من جهتي ...انا زدت تخلعت اكثر و اكثر قتلها ميرااااا واش بيك أيا هي خرجت اوفلاين و جيت نجري لغرفتها مسكرة و منم قبيل نطبطب و هاتفها مسكر
راني حااااااااااايرة ... ما عرفتش واش ندير ...فرغت كلش هنا

يا بنتي وش نقلك:glare:
مادام حكمت عليك بلا ما تسمع ردك و لا تبريرك ما عندك ما ديري بيها :heh:
:no_1:​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة