لغز من عندي ساااهل ...وين راكم

chiguevara

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
18
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته

اليوم راني جايبتلكم لغزين ساهلين الاول نظن معروف و الثاني من عندي باسلوب الاستاذ سامي 44 هههه:wink:

اللغز الاول للتحمية و التسخين و يقول:

زرع زرعه صاحبه من حديد ان عاش صاحبه او مات يبقى اخضر فما هو؟
:heh::heh::heh:

اللغز الثاني من عندي و يقول :

من عجائب خلق الرحمان شكله عجيب و امره غريب
اسمه من ثمانية احرف
لو حذفنا حرفين
من الوسط
صار شيئا
يتعلق به
الانسان
وان فارقه يبكي عليه الاحباب
:heh::heh::heh:

:music_whistling: :music_whistling: :music_whistling: في انتظار حلولكم
:music_whistling::music_whistling: :music_whistling:

آخر تعديل:
الاول ممكن نبات الصبار

و اظن ان الشيء الدي يتعلق به الانسان هو الدنيا ادا كان خطاء قوليلي باش نزيد نخمم ok

هههههههههههههه والله يا ساهل اخااااه نبات نخمم هنا ومش راح نلقى الحل والله ماهو ساهل شكرا ليك خيي.

منين جاتو السهولية ....
جاري التفكير

:surrender::surrender::surrender::surrender::surrender::surrender:
خلاص اديت لا روتريت

خلاص اديت لا روتريت
:wink: bsah nta tani makach sahel sami koul wahed fi blasstou ok

خلاص اديت لا روتريت
ههههههههههههههههههه زعما صح معرفتش حله او كي غاية لوكان غي متعرفهش هكا انت تاني تشرب من البحر لي شربنا منو نهار كنت تصعبنا اي سامي زعما راني نستشفى ههههههههههههههههههههههههههه لا نضحك خيي مديرش في بالك .

الاول ممكن نبات الصبار
لا لا لا مش نبات الصبار حاول من جديد زرعه من حديد
و اظن ان الشيء الدي يتعلق به الانسان هو الدنيا ادا كان خطاء قوليلي باش نزيد نخمم ok
صح خمم راك في الطريق و انشاء الله تجيبو

هههههههههههههه والله يا ساهل اخااااه نبات نخمم هنا ومش راح نلقى الحل والله ماهو ساهل شكرا ليك خيي.
هههههه و علاه هاك خديجة و الله ق راه سااااهل خمي برك تلقايه على الاقل الاول

منين جاتو السهولية ....
جاري التفكير
راهو اسهل من تاع سامي الساهلين خمي برك و تجيبيه راكي فور في حل الالغاز و انا راني في الانتظار

خلاص اديت لا روتريت

علمني معلمي فاحسن تعليمي ايا يا سامي وين راهي المحاولات نورمالمو نت تجيب الحل راهو باسلوبك هههه
و لاروتريت ما زال الوقت عليها راني لسع نتعلم ههه

:wink: Bsah nta tani makach sahel sami koul wahed fi blasstou ok
صحيت هذي الهدرة كل واحد يجيب لغز من عندو هاك نخدمو روسنا شوي. و يبقى كل واحد و في بلاصتو
ههههههههههههههههههه زعما صح معرفتش حله او كي غاية لوكان غي متعرفهش هكا انت تاني تشرب من البحر لي شربنا منو نهار كنت تصعبنا اي سامي زعما راني نستشفى ههههههههههههههههههههههههههه لا نضحك خيي مديرش في بالك .
ههه اه عليك يا خديجة تقول تستناي في الفرصة .بحتى راني عارفاتو لقى الحل راه اللغز باسلوبو قع و سامي و ما يلقاهش هههه

:wink: Bsah nta tani makach sahel sami koul wahed fi blasstou ok
صحيت هذي الهدرة كل واحد يجيب لغز من عندو هاك نخدمو روسنا شوي. و يبقى كل واحد و في بلاصتو
ههه اه عليك يا خديجة تقول تستناي في الفرصة .بحتى راني عارفاتو لقى الحل راه اللغز باسلوبو قع و سامي و ما يلقاهش هههه

radia yoyo، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
اسمه من ثمانية احرف
لو حذفنا حرفين
من الوسط
صار شيئا
يتعلق به
الانسان

هاد اللغز عرفتة الجواب بيل كاوليتز ههههه :heh:

اسمه من ثمانية احرف
لو حذفنا حرفين
من الوسط
صار شيئا
يتعلق به
الانسان

هاد اللغز عرفتة الجواب بيل كاوليتز ههههه :heh:
ههههههههه صار هاك يا راضية هذا المخلوق ما هو باين لامراة لا راجل من عجائب خلق الرحمان:scared: ربي يهديك ..... :tears:

radia yoyo، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
ههههههههه صار هاك يا راضية هذا المخلوق ما هو باين لامراة لا راجل من عجائب خلق الرحمان:scared: ربي يهديك ..... :tears:

:eek:_o: :crying_1: :crying:

:cra_zy: راني جاياتك

:eek:_o: :crying_1: :crying:

:cra_zy: راني جاياتك
:tongue_1: هذي الحقيقة تشتي و لا تكرهي و مرحبا بيك اذا كنت جاية بالحل :lol: :lol:

ممكن مساعدة
هذ الشيء نباتي ولا حيوان ولاولاولاولاولا
خليني نخمم ولا نروح
راني حبست

ممكن مساعدة
هذ الشيء نباتي ولا حيوان ولاولاولاولاولا
خليني نخمم ولا نروح
راني حبست

اه هذي ما كانش منها قلت ق سامي يلقى الحل
مي معليهش نعاونك شوي راني قلت باسلوبك و انت ادرى باسلوبك و المواضيع التي تهمك خمم تصيبها انشاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة