كتب حذر منها العلماء .......

رد: كتب حذر منها العلماء .......

merci

شكرا اخي في ميزان حسناتك ان شاء الله

merci

المستيقظ، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

اضيف الى معلوماتك ان كتب مثل [FONT=&quot]- [/FONT][FONT=&quot]السنة لابن أبي عاصم-اعتقاد أهل السنة والجماعة للالكائي-السنة لعبد الله ابن الإمام احمد -رد الدارمي على بشر المريسي-والتوحيد لابن خزيمة –وبيان تلبيس الجهمية في تأسيس بدعهم الكلامية -.....الخ من هذه الكتب المليئة بالأحاديث الموضوعة والباطلة فقط اقرءها الى الاخر واحكم على ذالك[/FONT]

اضيف الى معلوماتك ان كتب مثل [FONT=&quot]- [/FONT][FONT=&quot]السنة لابن أبي عاصم-اعتقاد أهل السنة والجماعة للالكائي-السنة لعبد الله ابن الإمام احمد -رد الدارمي على بشر المريسي-والتوحيد لابن خزيمة –وبيان تلبيس الجهمية في تأسيس بدعهم الكلامية -.....الخ من هذه الكتب المليئة بالأحاديث الموضوعة والباطلة فقط اقرءها الى الاخر واحكم على ذالك[/FONT]
قال الشيخ الألباني رحمه الله :
طالب الحق يكفيه دليل وصاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل الجاهل يتعلم وصاحب الهوى ليس لنا عليه سبيل

[/COLOR غث و سمين

@ الامبراطور @، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

بارك الله فيك على المعلومة

جزاااك الله الف خير شكرا

جزاااك الله الف خير شكرا
ما حكم قول "جزاك الله ألف خير"​

سأل أحد الطلاب الشيخ بن باز -رحمه الله- وفي ختام كلامه قال له:
جزاك الله ألف خير فقال له الشيخ:لاتقل جزاك الله ألف خير بل قل:جزاك الله خيرًا.. لأن كلمة (خير) نكرة لاحصر لها فقد تكون ألف خير أو مليون خير أو مليار...
فإذا قلت ألف خير حصرت الخير في ألف..
وخير الله واسع لا حصر له
منقول

جزاك الله خيرا أخي وبارك فيك
فعلا موضوع قيم
وفقك الله

جزاك الله خيرا و جعله في ميزان حسناتك

شكرا لك اخي جزاك الله كل الخير

وفيكم بارك الرحمن أختنا ... جزاكم الله خيرا وأحسن اليكم​

بارك الله فيك ونفع بك الأمة ..........لا عدمنا مواضيعك الهادفة فقد استفدنا كثيرا .......دمت على طريق الحق وجعل الله حياتك نورا على نور

بــــــــآرك الله فيك اخي

عطر النرجس، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

جزاك الله خيرا​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة