•·.·´¯`··•(الـــــــــــــــف مبروك التخرج )•·.·´¯`·.·• ‏

معاك يا الخضراء

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
الســـــــــــــــلام عليكم
وش راكم حبوباتي و حبايبي
جيتكم اليوم بخبر مفرح و لعقوبة ليكم كـــــــــــــــــــــــامل من صغيركم لكبيركم:closedeyes:
حبوبتي iman89 تخرجت و تهنات من هم الدراسة واصبحت تحمل شهادة ليسانس فالادب العربي:yahoo::yahoo:
اخواتكم ريمة واسرا يقولولك الف مبروووووك
لعقوبة للفرح لكبير ان شالله
215091.gif


و عقبال الوظيفة حبوبتي:glare::glare:

وهادي بعتتهالك اسراء

16165newadvera.com.gif



و هادي شريناها بصوارد لابورس :tears::tears:

grad_cake.jpg



الي يباركلها يلحقها و الي يفوتنا برد يقعد في دارهم هههه :wink:
 
الف مبروووووووووووووووك
بالتوفيق في حياتك المهنية
 
يووووويووووووويييييييي مبروووووووك وا شاء الله التوفيق ف الحياة العملية والعلمية
 
السلام عليكم
الف الف الف مبروك
وعقوبا للماجستير ان شاء الله


وفقك الله

 
100000000000000000 تهنات من هم لقرايا
 
الف مبرووووووووووك ليها
حتى انا تخرجت هدا العام وتهنيت الحمد لله
لعقوبة للماجيستار
 
الف مبرووووووووووووووووووووك وعقبال ليك
ولكل الممتحنين
ولكل المقبلين على التخرج
xp975110.jpg

14124.gif

 
الف مبرووووووووووك

 
الف مبرووووووووووووووووووك النجاح
 
توقيع نبض الحياة
شكرااااا لكم عقبال لينا و ليكم
اسعدني مروركم
 
الف مبروووووووووووووووووووك ليها
لعقوبة للدوكتورا

مزيدا من النجاحات و التوفيق
 
شكراااااااااااااااااااااااا لعقوبة ليكم
 
كلشي مبروك انا تان كملت هدا العام
 
الف الف الف مبروك النجاح
 
مبروك عليك انتي تاني ختي ميمي
شكراااااااا على المرور
 
مبرووووووووووووووووووك النجاح
 
:yahoo::yahoo::yahoo:
هاني جيت اطاطا،،

مبروك عليك حبيبي التخرج،، لعقوبة لزواجك اطاطا،،

:yahoo::yahoo::yahoo:

وين راكي غايبة، توحشناك:tears:
 
الف مبروك اختيتو تهنيني من لاسوفرونس انتاع لاشان والالكوس والقراية السامطة كل يوك ناعسة في قسم هههههههههههه
عقبال الخدمة انشاء الله كيما انا بصح رح يحكمك الديقوتاج للتم اختي
هههههههههههههه نقصر معاك ربي يوفقك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom