التفاعل
13
الجوائز
617
- تاريخ التسجيل
- 23 جانفي 2009
- المشاركات
- 2,148
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 13 جانفي 1995
الحب من وجهة نظر أُخرى...
لو أردنا أن نرسم صورة لإنسان على أنه الحب بالاعتماد على أشهر ثلاث أمثال (أقوال) تقال عن الحب ياترى كيف سيكون شكله ؟؟؟
لنبدأ :
المثل الأول : الحب أعمى
يعني بتكون أول صفة في هذه الصورة أنها صورة لشخص غير قادر على الرؤيا وتمييز الجميل من القبيح
إذا فهو يسير وفق ما يسمعه فقط أو مايتناقله الذين يتحثون بقربه
المثل الثاني: الحب مجنون
يعني هنا عاد عندنا بدل المشكلة مشكلتين . بزااف عليه مسكين كان أعمى وزاد فوقها مجنون كمان
يعني مش بيسمع وش يحكو الناس وهو غير قادر على التأكد من صحة حكي الناس - لأنو مثل ماقلنا سابقا هو شخص أعمى -
لأ و شخص مجنون كمان يعني بيصدق كل شي بدون ما يفكر فيه .
المثل الثالث :الحب لا يعرف العمر
يعني هلأ كل شوية بتكبر المصيبة أكتر .. صار عنا شخص أعمى ومجنون بالإضافة لأنو ماعنده محاكمة عقلية
يكون فيها قادر على تمييز الكبير عن الصغير في السن .
يعني ممكن الإنسان لو قعد معه شخص كبير بالعمر ونصحه يسمع منه لأنو بيقول لحاله هذا كبير وفهمان
بس هالحب ياحسرة مابيعرف الكبير عن الصغير
أما في النهاية : هيك صار شكل الحب
و ياحرام يا حب شو عم يظلموك .
وش رايكن بهالوجهة النظر...؟؟؟
لكن كيف ماكان بيضل الحب أحلى مافي الحياة (لو أحب الشيطان لاختفى الشر كله )...
--------------------