شـــــــــــيء اسمـــــــــــــــه حُب

PrInCeSs LoVe

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
الحب من وجهة نظر أُخرى...



لو أردنا أن نرسم صورة لإنسان على أنه الحب بالاعتماد على أشهر ثلاث أمثال (أقوال) تقال عن الحب ياترى كيف سيكون شكله ؟؟؟



post-23160-1276955283.jpg







لنبدأ :

المثل الأول : الحب أعمى

يعني بتكون أول صفة في هذه الصورة أنها صورة لشخص غير قادر على الرؤيا وتمييز الجميل من القبيح

إذا فهو يسير وفق ما يسمعه فقط أو مايتناقله الذين يتحثون بقربه

post-23160-1276955347.png






المثل الثاني: الحب مجنون

يعني هنا عاد عندنا بدل المشكلة مشكلتين . بزااف عليه مسكين كان أعمى وزاد فوقها مجنون كمان

يعني مش بيسمع وش يحكو الناس وهو غير قادر على التأكد من صحة حكي الناس - لأنو مثل ماقلنا سابقا هو شخص أعمى -

لأ و شخص مجنون كمان يعني بيصدق كل شي بدون ما يفكر فيه .

post-23160-1276955302.jpg






المثل الثالث :الحب لا يعرف العمر

يعني هلأ كل شوية بتكبر المصيبة أكتر .. صار عنا شخص أعمى ومجنون بالإضافة لأنو ماعنده محاكمة عقلية

يكون فيها قادر على تمييز الكبير عن الصغير في السن .

post-23160-1276955433.jpg


يعني ممكن الإنسان لو قعد معه شخص كبير بالعمر ونصحه يسمع منه لأنو بيقول لحاله هذا كبير وفهمان

بس هالحب ياحسرة مابيعرف الكبير عن الصغير







أما في النهاية : هيك صار شكل الحب

post-23160-1276955335.png


و ياحرام يا حب شو عم يظلموك .

وش رايكن بهالوجهة النظر...؟؟؟




لكن كيف ماكان بيضل الحب أحلى مافي الحياة (لو أحب الشيطان لاختفى الشر كله )...
















--------------------
 
يكذب عليك يا حنونة اللي يقولك الحب كاين منو
الحب الحقيقي يا غالية يكون بعد الزواج و برك
مرسي على الموضوع القمة رووووووووووعة
 
الحب قبل الزواج مجرد كذب وخداع
 
شكرااا على ردودكم المميزة نورتونـــــــــــــا:heh:
 
اشاطر البنات في قولهن ان الحب الحقيقي و الدائم *الحب بعد الزواج*
 
وعلاه ماكاش لي يحب الرسول
ماكاش لي يحب امو
ربي يهديكم تروحو غير للحوايح السلبية
هدا مجرد راي
بصح صح حب لي تتكلمو عليه ماكاش الا بعد الزواج
 
الحب مررررررررررررررررررررررررررررض
 
والله يا جماعة آرائكم مختلفـــــــــــــة وأنــــــــــــــآ رايي يمكن يختلف عنكم :heh:
 
كنت اعتقد بوجود الحب لكن للاسف

اكتشفت انه مجرد كذبة وكذبة كبيرة

خداع زيف لا امان
 
كنت اعتقد بوجود الحب لكن للاسف

اكتشفت انه مجرد كذبة وكذبة كبيرة

خداع زيف لا امان


  • وانت ثاني معاهم :heh: مرسي على المرور أنا معلاباليش :surrender:
 
كامل الردود قالت باللي ما كانش حب :surrender:
انا في بالي غير ما فاتتش عليه قصة حب يقولك ما كانش حب :closedeyes: اصلا الحب غريزة خلقها ربي فينا يعني كاينة عند اي عبد عندو احساس :heh:
ونقولك باللي الحب اجمل و احلى حاجة فالدنيا خاصة اذا كان صادق من الجهتين
24878_1175173900.gif
 
شكرا كتييير على الموضوع الرائع
 
كامل الردود قالت باللي ما كانش حب :surrender:

انا في بالي غير ما فاتتش عليه قصة حب يقولك ما كانش حب :closedeyes: اصلا الحب غريزة خلقها ربي فينا يعني كاينة عند اي عبد عندو احساس :heh:
ونقولك باللي الحب اجمل و احلى حاجة فالدنيا خاصة اذا كان صادق من الجهتين

24878_1175173900.gif


وأخيرا جا واحد عاقل ههههههه يعني نظرتوو مختلفــــــــــة علا الباقي

يسلموووو حبيبتي على الرد المميز والنظرة الصحيحة :heh:
 
وأخيرا جا واحد عاقل ههههههه يعني نظرتوو مختلفــــــــــة علا الباقي



يسلموووو حبيبتي على الرد المميز والنظرة الصحيحة :heh:
هههههههههههههه والله يا سيدي غير لي يجي يقولك ما كانش حب :confused:
و الله كاين و بالزايد ثاني هههههههه :heh:
يسلمك حبيبتي حتى انت تبان نظرتك مختلفة كيما انا :music_whistling:
 
هههههههههههههه والله يا سيدي غير لي يجي يقولك ما كانش حب :confused:

و الله كاين و بالزايد ثاني هههههههه :heh:

يسلمك حبيبتي حتى انت تبان نظرتك مختلفة كيما انا :music_whistling:



ايه عندك الحق ختــي انا مستغربة لاه يقولو هكذااا
 
ايه عندك الحق ختــي انا مستغربة لاه يقولو هكذااا
والله انا ثاني ما فهمتش
المهم انا الحب عايشاتو و لعقوبة لي مازالوا:heh:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom