شـــــــــــيء اسمـــــــــــــــه حُب

سلام
الحب الذي نراه الان بين الشباب والفتيات خداع ولعب وخيانة الا القلائل
وكما قال احد الاعضاء
هناك الحب من الحب
وللحب اصناف
شكرا اختاه
بارك الله فيك
 
آخر تعديل:
والله نحير فيهم تاع الصح اللي يقولك مكاش الحب..!!!!....:confused::confused::confused:
هوما مش راح يحبو في حياتهم ولا كيفاه..؟؟
انا نقولكم..الحب كاااااااااااين منو و نستعرف بيه
عندي حبيبي نحبو و يحبني..وإلا كنا غالطين واش تسمو هذا الشئ..؟؟؟؟؟؟؟
ومشكووووووووورة على الموضوع
 
هههههههههههههههههههههه :scared: لاه تدعي لاه عليهم مساكن
هههههههههههه باه يجربو و يعرفو باللي كاين صح صح :heh:
 
هههههههههههه باه يجربو و يعرفو باللي كاين صح صح :heh:

فيف الطفلة البريئة...فيف الطفلة البريئة
يا سعدي بيك...:heh:...راكي تهبلي
هههههههههه
 
والله نحير فيهم تاع الصح اللي يقولك مكاش الحب..!!!!....:confused::confused::confused:

هوما مش راح يحبو في حياتهم ولا كيفاه..؟؟
انا نقولكم..الحب كاااااااااااين منو و نستعرف بيه
عندي حبيبي نحبو و يحبني..وإلا كنا غالطين واش تسمو هذا الشئ..؟؟؟؟؟؟؟

ومشكووووووووورة على الموضوع
انا ثاني والله حيروني :surrender:
اجمل واروع حاجة فالدنيا نكروها و قالوما كانش:glare:
انا في حياتي كاين الحب و كاين لي عطى لحبي ليه معنى و نحبو و نموت فيه
وربي يكملك و يكملي ان شاء الله :heh:
 
فيف الطفلة البريئة...فيف الطفلة البريئة

يا سعدي بيك...:heh:...راكي تهبلي

هههههههههه
ههههههههههههههه و الله وحدك انت
و فيف No One Like Me ثاني و PrInCeSs LoVe و فيف حنا :sheer: :sheer:
vive l'amour :wink:
 
انا ثاني والله حيروني :surrender:

اجمل واروع حاجة فالدنيا نكروها و قالوما كانش:glare:
انا في حياتي كاين الحب و كاين لي عطى لحبي ليه معنى و نحبو و نموت فيه

وربي يكملك و يكملي ان شاء الله :heh:

ماعليه حنونتي
حنا خلينا نعيشو حياتنا و نستمتعو ..:yahoo::yahoo:..هذا مكان
ربي يسمع منك آ عمري..:heh:
 
هههههههههههههههههه

انا كاع ضحكني غير هذا

b21cfc2ee3c13c0ca67a11103d25da8f.gif


هههههههههههههههههههههه



والحب كاين منو بصح اذا كان لله على قول رابعة العدوية

أحبك حبين حب الهوي وحباً لأنك أهل لذاك.
فأما الذي هو حب الهوي فشغلي بذكرك عمن سواك.
أما الذي أنت أهل له فكشفك لي الحجب حتي أراك.
فلا الحمد في ذا ولا ذاك لي ولكن لك الحمد في ذا وذاك

والحب بعد الزواج هاد الشي في اطار الدين وبرا الدين ...................
 
هههههههههههههههههه


انا كاع ضحكني غير هذا

b21cfc2ee3c13c0ca67a11103d25da8f.gif

هههههههههههههههههههههه

راكي تشوفي ياك ههههههههههههههههههه
توجور راه يضحك و يحرك في راسو هكذاك..ماعياش قاع
راني خايفة كاش نهار يطير راسو ههههههههههههه
 
ان شاء الله

بصح ينبت لو راس كيف الاسنان
 
كامل الردود قالت باللي ما كانش حب :surrender:
انا في بالي غير ما فاتتش عليه قصة حب يقولك ما كانش حب :closedeyes: اصلا الحب غريزة خلقها ربي فينا يعني كاينة عند اي عبد عندو احساس :heh:
ونقولك باللي الحب اجمل و احلى حاجة فالدنيا خاصة اذا كان صادق من الجهتين
24878_1175173900.gif
انا اتوافق معك فكثيرا مايعشق زوج في بعضاهن قبل زواج بمدة ممكن ان تكون عام او عامين او حتى9 او 10 سنين
شكرا على الموضوع

 
ههههههههههههههه و الله وحدك انت
و فيف No One Like Me ثاني و PrInCeSs LoVe و فيف حنا :sheer: :sheer:
vive l'amour :wink:
عندكم الحق وvive l’amour والحب احسن حاجة بالحياة ولا كل شي مليح في زماننا ماعاش كاين منه؟
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom