ساعدونى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أختكم فى الله

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
2
بسم الله الرحمن الرحيم

لدى مشكلة فمن يستطيع أن يساعدنى يجازيه الله خير
أختكم فى الله و الله لا أعرف من أين سوف أبدأ أولا فمشكلتى هى أننى أبحث عن أبى و لم أره فى حياتى تركنى مند أن كانت عندى بضع أشهر فأنا فى هدا المنتدى أطلب منكم المساعدة لمن يقدر أن يساعدنى لأننا مسلمون قبل كل شىء
فإسم أبى هو الجيلالى الدوادجى
و كانت عائلته جدتى ...يسكنون فى مستغانيم
و أنا لا أسكن فى الجزائر فلهدا لا يمكننى البحث عنه قبل أن أكتب لكم قصتى ترددت كثير و لكن الله قادر على كل شىء
أرجوكم ساعدونى بما أنكم فى الجزائر لأننى أنا لا أسكن فى الجزائر فمن عرف هدا الإسم أو ربما يعرفه فاليخبرنى
جزاكم الله خير

ربما تكون المعلومات التي اعطيتها قليلة ...الا انا جميع اعضاء المنتدي كل واحد من منطقة سيكون سفيرا لمنطقته ويحاول مساعدتكي ولو بمعومات ..وكان الله في عون الجميع .

و الله يا احتي يا ريت تعطينل تفاصيل اخرى اكتر
اعلمي ان بالجزائر حصة يقدمها رياض اسمها و كل شيء ممكن عمرها اكتر من 10 سنوات .
هي متوقفة الان لشهر رمضان لكن تاكدي ان حالات جد ومعقدة استطاعت الحصة حلها
و الله انا في الخدمة

السلام عليكم و الله أنا إتصلت بيهم لكن يكون الخط مشغول و لا تخرج أغنية لأننى أسكن فى المغرب و حاولت الإتصال بيهم لكن بدون جدوى يا أخى لما يعيدو البرنامج قولها لى باش نعيد نتاصل بيهم نشوف على الله

و الله يا اختي افضل مساعدة ستجدينها من عند اعضاء الحصة و اعلمي انها الحصة التي تبكيني لما فيها من مشاهد مؤترة.
المهم ابقي وفية لمنتدى اللمة و ساخبركي بجديد الحصة

السلام عليكم
ابشري خيرا يا اختي في الله
و الله عيني تدمع من هادا الاحساس لانني ايضا فقد الاتصال بامي مدة عامين لكن الحمد لله الان
اضن انني وجدت عنوان و رقم هاتف ابيك و لقد ارسلت لك رسالة في بريدك ان شاء الله يكون هو
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

شكرا لك أخى على تعاونك معى و الله يجارك بكل خير إتصلت بالرقم الدى أعطيتنى و لكن ليس هو و سأحاول عبر البريد جزاك الله خير

السلام عليكم
كنت اتمنى ان يكون هو لكن تستطيعين الاتصال بارقام الهاتف عائلة الدوادجي في مستغانم ربما يعرفونه و لا تفقدي الامل
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

اختي والله انا بودي ان اساعدك لكن اضن ان تكلمي حصة وكل شيء ممكن احسن لربما يكون في ناس يعرفوه واحنا ما نعرفوه والله يا اختي انا مستعدة ان اردت اي مساعدة اما تخص ابوكي او شيء اخر انا في الخدمة

السلام عليكم أخى العباسى أنت على حق من فضلك إدا وجدت رقم الهواتف التى تتوفر فى الكتب الهاتفية لدى التيليبوتيك و إدا أمكن تعطينى جميع الأسماء و أنا لدى بعض المعلومات عنه سأكتبها ربما سيفيد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

والله قصة مؤثرة ما على سوى الدعاء انك تلاقي ابيك عن قريب والله ونحن معك دائما وهناك حصة اداعية بالقناة الاولى اسمها ابحاث في فائدة العائلات قد تساعدك هده الحصة بالتوصل الى ابيك

واخي العباسي والله شرفتنا جراك الله كل خير

تحياتي

السلام عليكم
لقد ارسلت لك في الاميل قائمة عناوين و هاتف عائلات الدواجي في مستغانم
اضغطي على الوصلة الموقع التي ارسلتها اليك
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

أختي في الله أعلمي إن شاء الله كل الأعضاء هنا في اللمة سيبذلون جهدهم لحل مشكلتك و كيف لا و كلهم يتمنون في قلبوهم أن تكون لهم حصريا في حلها

إختي الفاضلة كما قال لكي الإخوة هناك برنامج رائع و مثمر فقد ربط كثير من المشاكل و حلها هو كل شيء ممكن
و الله لو كنت أقسم في مستغانم لبحثت عن هذا الإسم في سجل البلادية و مشيت من شارع إلى شارع في وجه الله تبارك و تعالى

لكن لا تفقدي أمل أبد فثقي في الله إنك بهذا الموضوع هو أول نبتة لحل مشكلتك و الله في عونك

تقبلي تحياتي

خزاكم الله إلف خير و الله لن أنسى تعاونكم معى ووقوفكم بجانبى جزاكم الله كل خير و عندما سيبدأ برنامج كل شىء ممكن سأحاول الإتصال جزاكم الله كل خير

السلام عليكم عندى لكم خبر لقد بحتث فى كوكل ووجدت شخص لديه مثل كنيته و كتبت له رسالة بأننى أبحت عن أبى و قال لى أنا الآن أدرس فى وهرن و غدا سوف يدهب إلى مستغانيم و يسأل أباه عنى الله يجيب إلى فيها خير يا رب ساعدنى

السلام عليكم لقد وجدت إبن عمى و هو يسكن فى وهران و عائلة أبى موجودة فى مستغانيم

الحمد لله لقد ظهر اول الخيط
لا تبخلي علينا بالرد

إنشالله ما يصرى غير الخير بنتي والحمد لله راهو مزال كاين الخير

جزاكم الله خير على و قوفكم يجانبى و لن أنسمى ما فعلتم من أجلى و أنا هنا أيضا لمساعدتكم
جزاكم الله خير

الحمد لله والله فرحتيني بالخبر وانشاء الله اليوم قبل غدوا تشوفي اباكي وتخلص المشكلة والله يا اختي فراق الاب صعيب لاني جربتو بعد وفاة ابي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة