مريم نور مريم الظلام اظلم الله ايامها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

alislimane

:: عضو مُشارك ::
إنضم
2 أكتوبر 2006
المشاركات
131
نقاط التفاعل
2
النقاط
7
السلام عليكم

هربت العجوز اللبنانيه (مريم نور ) صاحبة برنامج (مع مريم نور ) الذي تبثه بعض القنوات الفضائيه ، بعد أن قامت بسب الرسول صلى الله عليه وسلم والمسلمين من خلال قناة نيوتي في الفضائيه اللبنانيه عندما قالت لعنها الله إن الرسول صلى الله عليه وسلم كاذب ومن يصدقه فهو كاذب مثله !!!
مريم نور لجأت للسفاره الأمريكية في بيروت لكي تنقلها إلى الولايات المتحده الامريكية بعد أن وصلتها تهديدات جاده بقطع رقبتها من قبل بعض المسلمين الغيورين .
واتهمت هي الحكومة اللبنانية بالتقاعس عن حمايتها وقالت ( هذه التهديدات تواصلت حتى بعد حضوري الى جمهورية مصر وبشكل ملحوظ خاصة في الأونه الأخيرة مادفعني للشعور بالخوف الشديد من تنفيذ التهديد ، ليقلقني أن العرب ينفذون تهديدات من هذا النوع ، وللأسف أن إدارة تلفزيون L B C أو الحكومة اللبنانية لم تتعاط مع هذه التهديدات ولم تهتم بها فاضطررت إلى اللجوء للسفاره الأمريكية ) .
مريم نور أعترفت بأن السبب الرئيسي وراء التهديدات هو أتهامها بسب الرسول صلى الله عليه وسلم ولم تنوي الأعتذار رغم أن الكثيرين سمعوها وهي تخطئ بحق الرسول صلى الله عليه وسلم .
****************
ومريم نور رغم أنها قالت إنها أعتنقت الإسلام قبل 30 سنه إلا أن هناك أشياء كثيرة تؤكد أنها ربما حتى الآن هي بعيدة كل البعد عن الإسلام وتسئ له بالشئ .

إنا لله وإنا اليه راجعون
 
عليها اللعنة والنعلة
 
السلام عليكم
شكرا اخي على هاده القصة
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000
 
منور محمد الشيخ على الموضوع
لكن مش عارف وين شايفك
وين وين الله اعلم
توا وين ندكرك نقولك
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top