التفاعل
13
الجوائز
67
- تاريخ التسجيل
- 3 أفريل 2010
- المشاركات
- 754
- آخر نشاط
السلام عليكم
لقد اتاني الان خبر انسحاب بنت المونديال من المنتدى لانها لا تريد هاذا الاسم بمناسبة خروج الفريق الوطني من المونديال
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
لكن جات في بلاصتها
دزيرية حرة الحراير
اتمنى ان ترحبوا ببنت المونديال لالا اقصد دزيرية حرة الحراير
ارجو ان يعجبكم اسمي الجديد
لقد اتاني الان خبر انسحاب بنت المونديال من المنتدى لانها لا تريد هاذا الاسم بمناسبة خروج الفريق الوطني من المونديال
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
لكن جات في بلاصتها
دزيرية حرة الحراير
اتمنى ان ترحبوا ببنت المونديال لالا اقصد دزيرية حرة الحراير
ارجو ان يعجبكم اسمي الجديد
آخر تعديل بواسطة المشرف: