مت بالخوف وطرت من فراشي

عديا الروح

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
هيه في منتصف النوم وانا فيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي.....
والله مانعرف نحكي مليح المهم الحكاية هي بكل اختصار اني شفت روحي في منامي ماديتش الباك:tears:
وجبت المعدل8:scared::scared::scared::scared:
نضت ماشي نضت طرت من فراشي ورحت نجري لتيليفون على 4 تاع الصباح عيطت لصاحبتي شبعت ضحك عليا وسبتني بصح والله ماقدرت نرجع نرقد خفت يزيد يحبط المعدل
المهم ان شاء الله ننجحو كامل ادعولنا برك ونفرحو ونزهاو:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:

ان شاء الله يااااااااااااااااااااااااااربي كاااااااااااااااااااااااااااامل ننجحو وندو الباك ونطلعو للجامعة بربي ان شاء الله قولو امين

ان شاء الله يااااااااااااااااااااااااااربي كاااااااااااااااااااااااااااامل ننجحو وندو الباك ونطلعو للجامعة بربي ان شاء الله قولو امين

ان شاء الله مشكور على المرور

متعمريش راسم مام انا صراتلي هذي بزاف مرة حلمت 9 مرة 10 مرة 12 علي خاطر رانا متاثرين برك ربي يجيب للي فيه الخير

متعمريش راسم مام انا صراتلي هذي بزاف مرة حلمت 9 مرة 10 مرة 12 علي خاطر رانا متاثرين برك ربي يجيب للي فيه الخير
مشكورة ختي بصح خيفة نبقا فاطنة حتى تطلع النتيجة

تجو للجامعة وتملوها

كيما حنا كنا حابين نجو ونوصلو للجامعة وكي وصلنالها كرهناها غير وكت نخلصو برك

تجو للجامعة وتملوها

ربي يوفقكم ان شاء الله........المهم ادعيو لنا ننجحو

تجو للجامعة وتملوها

خلي يجربوها ويشوفو بعينهم
(كيما قال الشاب الطيب تتقاس ياخويا كي تشوف بعنيك ماشي كيما تسمع من الناس)
هههههههههههههه ليس لها محل من الاعراب

..}

نتمــنــى آلتــوفيــقــ لكُــل طلبــة آلبــآكألــوري ــا ,,

تقبــلــي مُــروري

..}

ياااااااااااااااارب برحمتك ارحمنا واكتبنا من الناجحين هاد العام باك2010 ياااااااااااارب

يارب النجاح للجميع
ومتنساوش الحلويات

مرانيش غير انا وحدي معدلات كامل شفتها ودموعي خلاصو في لمنااااااااااام ....بربي ان شالله ننجحو بمعدلالالالالالات كبيرة يااااااااااااااااااااااااااارب

ان شاء الله كامل نربحو البــــــــاك بمعدلات هايله
قولو آمين

ان شاء الله تنجحي وننجحو كامل ان شاء الله راني متفائلة النسبة 60 بالمئة اللي جابو الباك وان شاء الله يا ربي نكونوا منهم اميييييييييييييييييييين انا نتخيل واش تكون ردة الفعل نتاعي ونتاع فاميلتي

ياااااااااااااااارب برحمتك ارحمنا واكتبنا من الناجحين هاد العام باك2010 ياااااااااااارب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة