قررت نزوج باه نهرب من مشاكل الدار ... واش رايكم

هذا مش حال اخطرش رايحة تلقى صعوبة مع رجلها كل مشكل وليه حل

و الله واش نقول و واش نخلي قلبي معمر من هالناحية هااذي

ربي يهدي هذا ما نقول

ايه غالطا سونبورسو راهي تلعب بالنار يا ماما هههههه وماشكيتش تهنى في حياتها العائلية بيسك ممكن بالزربة لي دارتها مقدرتش تعرف السيد و يولي حاجة اوخرا ولا ميتفاهموش

موضوع قيم اختي ومهم جدا وصح كاين بنات بزاف يخموهكدا الا انا ههههههه من درجة لاقية راحت بالي في دارنا قلت لماما مانتزوجش ههه المهم ننصح اي طفلة ما تتخدش قرار الزواج باه غير تهرب من دارهم لانوا نقللها اذا ما استحملتيش داركم الراجل راه يكون كاين مشاكل اكبر من دارهم الاهل يستحملوا لكن الرجل لا
قرار الزواج لازم تتخذو الطفلة لما تكون مستعدة نفسيا وفي كل شيء يعني تكون تبحث على الاستقرار وليس الهرب من بيت اهلها

ايه غالطا سونبورسو راهي تلعب بالنار يا ماما هههههه وماشكيتش تهنى في حياتها العائلية بيسك ممكن بالزربة لي دارتها مقدرتش تعرف السيد و يولي حاجة اوخرا ولا ميتفاهموش
صح ختي بصح الياس يدير كلشي ربي يصلح لحوال مارسي ختي ... سلالام

موضوع قيم اختي ومهم جدا وصح كاين بنات بزاف يخموهكدا الا انا ههههههه من درجة لاقية راحت بالي في دارنا قلت لماما مانتزوجش ههه المهم ننصح اي طفلة ما تتخدش قرار الزواج باه غير تهرب من دارهم لانوا نقللها اذا ما استحملتيش داركم الراجل راه يكون كاين مشاكل اكبر من دارهم الاهل يستحملوا لكن الرجل لا
قرار الزواج لازم تتخذو الطفلة لما تكون مستعدة نفسيا وفي كل شيء يعني تكون تبحث على الاستقرار وليس الهرب من بيت اهلها
صحيتي ختي كلامك جواهر مارسي عالمرور الراقي ... سلالام

اهلا يا نسيم الربيع
موضوع فور ديما 05موضعيعو فور
واش نقولك راهي لي تخمم هكا راهي غالطة نقولك علاه في دار باباها صح الوحدة منا تقلق كي تخدم بزاف تقول في داري وحدي نعيش حياتي مي لا لا لهيه الراجل معندوش الحنانة تع الاب ولا الاخ الغلطة بحقها وزيد مو لي تكموندي فيك مالا دار باباك خير والعبد ميقوفش في شرع ربي انا مع الزواج ومع الطفلة تخدم بنيتها في دار باباها باه ربي يبركلها
مرسي

زائد تقيم موضوع مليح

و الله يغيضو لبنات اللي يصرالهم هكذا و انا شخصيا عرفت بنات و حكاولي كي خوهم على مشاكلهم

و حبو يديرو هكذا و يقبلو بأي واحد .. المهم يتهناو مي نصحتهم ما يتسرعوش و يعرفو العبد هذا قبل ما يزيدو يهردوها على رواحهم و يولو يقولو دارنا ارحم من هاذا الهم ..
ما نقولوش اللي يجي يكون مش مليح لكن هذا احتمال كبير و هاذي الطفلة كي تكون فحلة و تعرف تتصرف راها تبني عايلتها و تعرف المسؤولية تاع الدار ..

ربي يكون فالعون لكل بنات بلادي

مرسي أختي على الموضوع

راه رجعلي الشون هذا وين ..
♥☺♥
الحمد لله كي رجعلك الشون آمين خويا ربي يكون فالعون ردك هايل ربي يحفظك مارسي خويا ... سلالام

اهلا يا نسيم الربيع
موضوع فور ديما 05موضعيعو فور
واش نقولك راهي لي تخمم هكا راهي غالطة نقولك علاه في دار باباها صح الوحدة منا تقلق كي تخدم بزاف تقول في داري وحدي نعيش حياتي مي لا لا لهيه الراجل معندوش الحنانة تع الاب ولا الاخ الغلطة بحقها وزيد مو لي تكموندي فيك مالا دار باباك خير والعبد ميقوفش في شرع ربي انا مع الزواج ومع الطفلة تخدم بنيتها في دار باباها باه ربي يبركلها
مرسي
مرحبا بيك دارين نورتي والله ياختي كاين بنات بزاااااااااااف محقورات ماجاتهمش غير فالخدمه تاع الدار مي حاقرينهم صح وفوقها عندهم مشاكل الاسره تاعهم مشتته الوالدين مشي متفاهمين فجيهه ولخاوه يحقرو من جيهه اخرى ولخواتات فالسات حاشاك والله تشوفي بنات خرين تقولي راني فرحمة ربي ربي يعينهم ويصلح لحوال مارسي ختي نورتي الصفحه ... سلالام

في رأيي أن هذا التفكير غالط تهرب من مشكل تلقى الف مشكل
الزواج مسؤولية زوج ابناء.......
لازم التاني ومحاولة حل المشاكل بالصبر والتفكير

لي فيها الخير ممكن يكون الزواج فعلا حل ،لكن الزواج لمليح وكي يجي الانسان المناسب أما أني نهرب وخلاص ومانخممش بالعكس الوحدة اذا ما هزوهاش أهلها وحسو بىلامها ومشاكلها وشكون راح ييكون معاها ...مايجيش الزوج خير من الوالدين .
مشكورة على الموضوع .

في رأيي أن هذا التفكير غالط تهرب من مشكل تلقى الف مشكل
الزواج مسؤولية زوج ابناء.......
لازم التاني ومحاولة حل المشاكل بالصبر والتفكير
صح خويا عندك الحق ربي يهدينا ويصلح لحوال مارسي خويا ... سلالام

لي فيها الخير ممكن يكون الزواج فعلا حل ،لكن الزواج لمليح وكي يجي الانسان المناسب أما أني نهرب وخلاص ومانخممش بالعكس الوحدة اذا ما هزوهاش أهلها وحسو بىلامها ومشاكلها وشكون راح ييكون معاها ...مايجيش الزوج خير من الوالدين .
مشكورة على الموضوع .
صح عندك الحق كلامك جواهر ربي يحفظك على الرد المميز مارسي ختي ... سلالام

خلعت علابالي انتيا لي رايحة تتزوجي ههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة