علا diablo2007 ما تفراش اليوم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: علا diablo2007 ما تفراش اليوم

أكيد رجعت يا فوزي إلينا لكن ماعليش نصيحة صغيرة مني : هلا غيرت التوقيع الخاص بك لأنوا مازال يشعرنا بأنك مازلت حزين تكلموا يا أعضاء ما بكم هل أنا مخطئ أم لا.
إن كنت مخطئ فـ Bravo عليك يـا Diablo .
لا تنسونا من صالح دعائكم يرحمني و إياكم الله.

أوكي أخي الكريم على جال خاطرك راني رايح نغير التوقيع نتاعي و نرجع السابق ، شكرا لك على الاهتمام

عندي وقت انظر الى المنتدى انتم تتكلمون الا عن هذا المدعو ديا بلو فقط لقد دخل لقد خرج لقد .. الى متى هذىالحال انتم من حتى تحكمون علينى نحن الاعضاء الجدد لو قيمتمونا لاصبحتم جميعكم في مثل هذا المدعو ديابلو لو تهتمو بالمنتدى اللمة العظيم افضل من ان تهتمو بمشاكلكم الخاصة قولو لهذا المدعو ديابلو يفتح لكم منتدى التمسخير في بلاص وحد اخرى ميش في منتدى العزة والكرامة منتدى اللمة الجزائرية

بارك الله فيك أخي فوزي مشكور.

عندي وقت انظر الى المنتدى انتم تتكلمون الا عن هذا المدعو ديا بلو فقط لقد دخل لقد خرج لقد .. الى متى هذىالحال انتم من حتى تحكمون علينى نحن الاعضاء الجدد لو قيمتمونا لاصبحتم جميعكم في مثل هذا المدعو ديابلو لو تهتمو بالمنتدى اللمة العظيم افضل من ان تهتمو بمشاكلكم الخاصة قولو لهذا المدعو ديابلو يفتح لكم منتدى التمسخير في بلاص وحد اخرى ميش في منتدى العزة والكرامة منتدى اللمة الجزائرية
بارك الله فيك أخي على هذا الإنتباه لكن نحن نقول لك أننا نرحب بالأعضاء الجدد دوما و لكن لا نفرط في الأعضاء القدامى كما يقول المثل الجديد حبوا و لقديم لا تفرط فيه لكن مع الوقت مع قرائتك لمواضيع Diablo أنا متأكد أنك ستغير رأيك فنتمنى لك التوفيق في منتدى اللمة إنشاء الله تفيد و تستفيد.
لا تنسونا من صالح دعائكم.

السلام عليكم
اقرء ردي كاملا وبكل تمعن
مرحبا بك اخي david1989
في منتدى العزة والكرامة
وبالدخلة الشجاعة ومباشرة فى المشاركة رقم 2 في هدا المنتدى والتي جاء فيها
عندي وقت انظر الى المنتدى انتم تتكلمون الا عن هذا المدعو ديا بلو فقط لقد دخل لقد خرج لقد .
كم كان هدا الوقت وانت تعلم ان اللمة كانت معطلة من مدة لتحكم علينا
وكيف عرفت ان هدا المنتدى هو منتدى كما قلت ..
منتدى العزة والكرامة منتدى اللمة الجزائرية
ادا كانت كما تقول ان مواضيعه كلها تتحدث الا عن المدعو ديابلو
وقلت ايضا
قولو لهذا المدعو ديابلو يفتح لكم منتدى التمسخير في بلاص وحد اخرى ميش في منتدى العزة والكرامة منتدى اللمة الجزائرية
انسيت بانك ترد في قسم اهنا فرغ واش كاين في قلبك
اي اتمسخر او تكلم باي شبئ تريد
وهل تعرف انت ديابلو هدا والعلاقة القديمة التي تربطه باعضاء اللمة حتى تنتقدنا وتنتقده
انه كان سيغادر اللمة لاسباب تخسه فواساه الجميع واتفقوا على عمل المستحيل من اجل ان يعود ولا نخسره
وهل رايت احدا يكتب عنه بعد عودته

قلت ايضا
الى متى هذىالحال انتم من حتى تحكمون علينى نحن الاعضاء الجدد لو قيمتمونا لاصبحتم جميعكم في مثل هذا المدعو ديابلو لو تهتمو بالمنتدى اللمة العظيم افضل من ان تهتمو بمشاكلكم الخاصة
كيف نقيموك وهده هي ثاني مشاركة لك وهدا هو حالها في المنتدى لاتحرمنا من ابداعاة اناملك
هدا المنتدى يجب على كل واحد يدخله ان يخرج مرتاح البال والحمد لله اننا نحل فيه مشاكلنا الخاصة والا ما فائدته وفائدة الاصدقاء والصداقة
فجر طاقاتك الكامنة حتى يحبك الجميع دون ان يتركو حب ديابلو والاخرين
اتمنا ان تفيد وتستفيد

الموضوع مكرر لذا قمت بمسح النص المكرر لأني أجريت عليه تعديل فيما بعد.

يا zagane إن david1989 عضو جديد و هو لا يعلم بخلفيات ما وراء الستار و هو من المكتشفين الجدد لمنتدى اللمه فاترك له الفرصة ربما هو كان يريد لفت إنتباهنا بموضوعه هذا ليحصل على التميز فمشكور يا أخي David1989 على لفتك لإنتباهنا بالرغم من أنك تملك إلا 2موضوع إلا أنك أصبحت معروف بين الأعضاء لكن أنا أنصحك بأن لا تفعل هذا على حساب الآخرين و خاصة على حساب فوزي(Diablo) و Zagane لأن التمييز يأتي بالمواضيع الحساسة ليس هكذا بالساهلة فإن أردت أخد العبرة فادهب واقرأ الردود في مواضيع Zagane و ميشا دلوعةفي جميع المنتديات و كدلك مواضيع مروة في منتدى الأطفال و المواضيع المختلفة لجميع الأعضاء المتميزين أو غير المتميزين أنظر واحكم بنفسك.
إليك هذه النصيحة الفقيرة : زر غبا تزد حبا قدر الأعضاء يحترموك و إذا طلبتهم ساعدوك وإن استفزيتهم نصحوك و أفدهم يفيدوك
أخي الكريم زيارتك تسرنا إستفزازك لا ينقص من عزيمتنا فلا تبخل علينا زيارتك بمواضيعك اللتي تنفعك و تنفعنا و لا تضرك و لاتضرنا.

يا zagane إن david1989 عضو جديد و هو لا يعلم بخلفيات ما وراء الستار و هو من المكتشفين الجدد لمنتدى اللمه فاترك له الفرصة ربما هو كان يريد لفت إنتباهنا بموضوعه هذا ليحصل على التميز فمشكور يا أخي David1989 على لفتك لإنتباهنا بالرغم من أنك تملك إلا 2موضوع إلا أنك أصبحت معروف بين الأعضاء لكن أنا أنصحك بأن لا تفعل هذا على حساب الآخرين و خاصة على حساب فوزي(Diablo) و Zagane لأن التمييز يأتي بالمواضيع الحساسة ليس هكذا بالساهلة فإن أردت أخد العبرة فادهب واقرأ الردود في مواضيع Zagane و ميشا دلوعةفي جميع المنتديات و كدلك مواضيع مروة في منتدى الأطفال و المواضيع المختلفة لجميع الأعضاء المتميزين أو غير المتميزين أنظر واحكم بنفسك.
إليك هذه النصيحة الفقيرة : زر غبا تزد حبا قدر الأعضاء يحترموك و إذا طلبتهم ساعدوك وإن استفزيتهم لدغوك و أفدهم يفيدوك
أخي الكريم زيارتك تسرنا إستفزازك يضرنا فلا تفسد علينا زيارتك بمواضيعك.

السلام عليكم
مشكور اخي على النصيحة لي
Zagane وله
David1989

ولكن غيروبدل هده الجملة الى هده الجملة حتى يعرف اننا طيبين ونرحب به سواءا دخل من الباب الواسع او الضيق
وقل له بدلها
الأعضاء يحترموك و إذا طلبتهم ساعدوك وإن استفزيتهم نصحوك و أفدهم يفيدوك
أخي الكريم زيارتك تسرنا إستفزازك لا ينقص من عزيمتنا ا فلا تبخل علينا زيارتك بمواضيعك اللتي تنفعك تنفعك وتنفعنا ولا تضرك وتضرنا

السلام عليكم
مشكور اخي على النصيحة لي Zagane ولهDavid1989

ولكن غيروبدل هده الجملة الى هده الجملة حتى يعرف اننا طيبين ونرحب به سواءا دخل من الباب الواسع او الضيق
وقل له بدلها
الأعضاء يحترموك و إذا طلبتهم ساعدوك وإن استفزيتهم نصحوك و أفدهم يفيدوك
أخي الكريم زيارتك تسرنا إستفزازك لا ينقص من عزيمتنا ا فلا تبخل علينا زيارتك بمواضيعك اللتي تنفعك تنفعك وتنفعنا ولا تضرك وتضرنا
لقد قمت بتغير النص يا Zagane بارك الله فيك على النصيحة و التدخل الجميل منك و أرجو من أخي David1989 أن يتفهمنا و لا يلوم علينا في تدخلاته المقبلة إنشاء الله.
لكني لا أرى له أثر هنا في منتدى هنا فرغ واش كاين في قلبك ترى هل هو موجود في منتدى آخر أم كان من الراحلين علينا من دون ترك رسالة أرجو من الأعضاء تقفي أثر ضيفنا و نصحه ليعود لهذا المنتدى و يرد علينا بارك الله فيكم.
لا تنسونا من صالح دعائكم يرحمكم الله.

بارك الله فيكم أخي محمد زقان و MIMID ، و الله أنتم جميعا على صواب و كلامكم معقول ، أخي david1989 ما يزعجك يزعجنا نحن أعضاء و مشرفي اللمة ، أنت عضو جديد باللمة و لك فقط مشاركتين ، نرحب بك بيننا و ان شاء الله تكون عضو فعال و نشيط في المنتدى ، أعتبر كلامك هذا بادرة صداقة و حب لنا ، فإذا كنا نحاسب كل واحد على ما يقوله فستعم الفوضى و سينفر كل واحد من أخيه . المهم لابد من فتح قلوبنا للجميع و كما يقول لي والدي دائما و أنا أعمل في مكتبي : يا فوزي عمرك ما تتقلق من الناس لي يجو عندك ، كل واحد و حالتو النفسية ، كل واحد و عقليتو، لازم تساعفهم و تساير كل واحد حسب الحالة نتاعو ، قالي : كاين لي يدخل عليك زعفان ، و كاين لي يدخل عليك حزين ، و كاين لي الله غالب عليه هذاك ما حلبت البقرة . خممت مليح و لأيام في كلامو لقيتو دواء و كل جملة قالها لي فيها معنى كبير .
المهم بدون إطالة أخي مرحبا بيك معنا في اللمة ، ننتظر منك نشاط كبير و مواضيع جميلة فأنتم الأعضاء الجدد بنزين اللمة فبدونكم لا يشتغل محركها . بارك الله فيكم

بارك الله فيك أخي فوزي و الله كل تدخلات جميلة جزاك الله خير و وغقك لما يحب و يرضى

اخ فوزي من كثر ما قرات عنك وردود الاخوان اكيد انت شخص رائع يستحق البقاء

رغم انني لا اعرف احدا هنا لكن يسعدني ان اكون اختك الجديدة وانتظر عودتك

يوم السبت باذن الله سأعود إليكم كما عهدتموني ، حاملا معي مواضيع كثيرة لا يستهان بها .

مشكورين على وفائكم و إخلاصكم
صديقكم المحبوب ** فوزي **
حاب نقلك خويا انا ايضا تاثرت وفقدت عضويتي لكن اتمنى تكون عودتك اقوى من السابق *حسام*​

لقد قمت بتغير النص يا Zagane بارك الله فيك على النصيحة و التدخل الجميل منك و أرجو من أخي David1989 أن يتفهمنا و لا يلوم علينا في تدخلاته المقبلة إنشاء الله.
لكني لا أرى له أثر هنا في منتدى هنا فرغ واش كاين في قلبك ترى هل هو موجود في منتدى آخر أم كان من الراحلين علينا من دون ترك رسالة أرجو من الأعضاء تقفي أثر ضيفنا و نصحه ليعود لهذا المنتدى و يرد علينا بارك الله فيكم.
لا تنسونا من صالح دعائكم يرحمكم الله.

السلام عليكم
اشكرك على تعديل المقال وسيعود اجلا ام عاجلا فمن خلال مقاله يظهر انه يحب منتدى العزة والكرامة ليرد بالجميل فلا تقلق عليه وساساعدك في البحث عنه في قسم واش راك تهدر
مشي واحد راجع وواحد رايح سيرجع كما رجع الاخ ديابلو رغم ان ازمة ديابلو اقصى من ازمته ان شاء الله

بارك الله فيك أخي فوزي و الله كل تدخلات جميلة جزاك الله خير و وغقك لما يحب و يرضى

و فيك بركة أخي الكريم ، من فضلك ما اسمك لأنني لا اعرفه . جزاك الله خيرا أخي mimid .

اخ فوزي من كثر ما قرات عنك وردود الاخوان اكيد انت شخص رائع يستحق البقاء

رغم انني لا اعرف احدا هنا لكن يسعدني ان اكون اختك الجديدة وانتظر عودتك

يشرفني أن أكون أخا لك ، بارك الله فيك على ردك الرائع بروعة وجودك في اللمة أختي سندس ، ربي يحفظك و اللمة من كل سوء .

ستاوت تاع ديابلو ستولو يا ستاوت

يا اعضاء المنتدى انتم لا تتفكرون لقد تم حذفي بعد العطل الذي اصاب المنتدى وانى اعدت التسجيل وكان اول موضوع لي في منتدى اللمة قبل العطل الحكومة تسبوطي في الشعب وعدة مواضيع وردود اضهلت الجميع وان شاء الله تفهمون ما قلته عن ديابلو من الناحية الاجابية لا تظلمو دون ان تفهمو

اطلب السماح من جميع اعضاء المنتدى راني ماكنتش مليح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة