علا diablo2007 ما تفراش اليوم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: علا diablo2007 ما تفراش اليوم

حاب نقلك خويا انا ايضا تاثرت وفقدت عضويتي لكن اتمنى تكون عودتك اقوى من السابق *حسام*​

الحمد لله جات سلامات ، اللمة منعت من الضياع ، لازم نعاودو نبنوها و نعمروها بالمواضيع و المشاركات الجديدة ، حتى الأعضاء .

يا اعضاء المنتدى انتم لا تتفكرون لقد تم حذفي بعد العطل الذي اصاب المنتدى وانى اعدت التسجيل وكان اول موضوع لي في منتدى اللمة قبل العطل الحكومة تسبوطي في الشعب وعدة مواضيع وردود اضهلت الجميع وان شاء الله تفهمون ما قلته عن ديابلو من الناحية الاجابية لا تظلمو دون ان تفهمو

و الله ماعلابالي أخي الكريم بلي كنت عضو سابق باللمة ، سامحني ماتولهتش ، المهم مرحبا بيك في كل وقت و كشما تحتاج راني هنا ديما في اللمة .

السلام عليكم

كي قلنا علا ديابلو ما تفراش ما راناش غالطين يا جماعة
انه شخص نادر في المنتدى
مسموح لمن اخطانا في حقهم
السماح لمن اخطاو في حقنا
دام الاعضاء ملمومين في اللمة

و فيك بركة أخي الكريم ، من فضلك ما اسمك لأنني لا اعرفه . جزاك الله خيرا أخي mimid .
بارك الله فيك أخي فوزي على هاته الإلتفاتة اللطيفة منك و أنا أقول لك إن إسمي هو عبد الحميد فناديني بما شأت و[ايهم تراه مناسبا لك و لقد أحببت إسم MIMID لأنوا منذ طفولتي و هم ينادوني بهذا الإسم و هناك بعض الجيران و الأصدقاء من لا يعرفون إسمي الحقيقي.
جزاكم الله ألف خير أخي فوزي.

يا اعضاء المنتدى انتم لا تتفكرون لقد تم حذفي بعد العطل الذي اصاب المنتدى وانى اعدت التسجيل وكان اول موضوع لي في منتدى اللمة قبل العطل الحكومة تسبوطي في الشعب وعدة مواضيع وردود اضهلت الجميع وان شاء الله تفهمون ما قلته عن ديابلو من الناحية الاجابية لا تظلمو دون ان تفهمو
و الله يا أخي ما كنت أعلم أنك كنت من أعضاء اللمه من قبل سامحنا على هذا التفريط في حقك.
و أنا أيضا من الأعضاء الذين فقدوا عضويتهم و مواضيعهم بعدما حصل ما حصل وهناك من الأعضاء من لم يكن يعرفني و لا حتى ينطق بإسمي أو يرد علي و لكن بفضل الله تعالى و بحمده عادت لمتنا كما كانت من قبل و قررت أن أعود معها بأفضل مما كنت عليه سابقا فالحمد لله قمت بوضع مواضيع جديدة و تعرفت على أعضاء جدد منهم أنت أخي الكريم David1989. هل يمكن أن تعطينا إسمك لو سمحت فنحن لا نعرفه ربما هناك من يعرفك لكن أنا فلا .
بارك الله فيك و جزاك الله ألف خير
لا تنسونا من صالح دعائكم.

شكرا لك محمد و صح عيدكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة