واش دارت فيا للمة؟؟؟؟

اسماء18

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم يا ناس اللمة الغاليين واشراكم مع هاد الصيف ان شاء الله لاباس:thumb_up2::thumb_up2::thumb_up2::ax_flw:
كون نحكيلكم واش صرالي في هاد اليومين تضحكوا عليا :laugh::laugh::laugh::laugh:

قبل هاد اليومين كتبت موضوعين واحد في هاد القسم واحد في قسم الرياضة :confused::confused: المهم جيت غدوة منداك باش نشوف الرودو فرحانة:yahoo::yahoo::yahoo: اااااااااااااااه:surrender::surrender::scared::scared: و الكارثة ما لقيتش الانترنت :tears::tears::tears::tears:قلت بلاك نورمال زدت خربت شوية لقيت صح ما كانش اصلا لا لين:no_no::no_no::no_no::thumb_down: يا ربي واش هاد المصيبة شفت التليفون ما لقيتش فيه حرارة رحت نخدم فيه و نخنتش ما حبش يا ربي واش درت هكا:eek:_o::eek:_o::eek:_o: المهم في هاد اليومين شفت فيهم لمرار و لي كوشمار:cra_zy::cra_zy::crying_1::crying_1::blink: حتى ليوم بابا سقمهولي ربي خليه :thumb_up1::thumb_up1::thumb_up1:
واش نقولكم بح وليت مدمنة تع الصح ان شاء :smoke::smoke::bored::sadwalk::sadwalk:الله ربي يهديني و نحبش شوية

وان الله ما يتقطعوش لخيوط تع لبحر هه "بعدي الشر":mad::mad::mad:

وانتوما واش رايكم حبابي

اختكم اسماااااااااء

يعتمد , و مبروك كي ولاتلكم النت

اخر زمـــان !

والله غير راني حاير في زهرك اللي فكرني في زهري، اذا ماخانتنيش الذاكرة حكيتي هاذ ليامات على الريح والبارابول، يعني ديما عندك مشكلة مع الاليكترونيك،،، ومشكلة اللمة راهي مستفحلة فينا gـــاع، انا رامي وليت نابت هنا.
شكرا.

والله غير راني حاير في زهرك اللي فكرني في زهري، اذا ماخانتنيش الذاكرة حكيتي هاذ ليامات على الريح والبارابول، يعني ديما عندك مشكلة مع الاليكترونيك،،، ومشكلة اللمة راهي مستفحلة فينا gـــاع، انا رامي وليت نابت هنا.
شكرا.

صحيت علي , زهرك حلو و مشاكلك بنان ماشي كي هي :wink:

hhhhhhhhhhhhhhhhhh

الله الله زهرك يكسر الحجر

هههههههه حتى انا صراتلي مرة وماشي غي يومين سمانتين وانا هاكا قريب هبلت
مرسي

نرمال كي تروح اخرجي حوسي وانسايها هكدا مايصرالك والو
موالفين

رانا كيف كيف يا اسماء انا الانترنت غابت عليا قريب شهرين بصح كل يوم نبات نتخطف كي نتفكر اللمة
و ماكانش من الناس اللي مشاركة هنا اللي ما سقسيتوش كشما جديد وواش مدايرين؟؟؟؟؟
بصح قريب هبلت من مصيبة لمصيبة

رانا كيف كيف يا اسماء انا الانترنت غابت عليا قريب شهرين بصح كل يوم نبات نتخطف كي نتفكر اللمة

و ماكانش من الناس اللي مشاركة هنا اللي ما سقسيتوش كشما جديد وواش مدايرين؟؟؟؟؟
بصح قريب هبلت من مصيبة لمصيبة

هههههههههههه:yahoo::yahoo::yahoo:

والله رانا قاع هكا مي لحمد لله كاين السيبار حدانا
كشما صرا مصدر الامان والاطمئنان
صحا ختي

رانا كامل مدمنين على اللمة

رغم كل شيئ
فيف اللمة فيف

ووووووووو
ختي راكي مدمنة كيفي
لازم نت ولا نموت
ولات بيتي الثاني ولا الاول خير هههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة