محمد حمدود لتعويض المهاجم حمزة ياسف المصاب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

s80toufik

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8
استدعى الفرنسي ميشال كفالي مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم يوم الاربعاء مدافع اتحاد العاصمة محمد حمدود لتعويض المهاجم حمزة ياسف المصاب استعدادا لمواجهة منتخب جامبيا يوم السبت في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية 2008.

وقال مصطفى هدان المدرب المساعد للمنتخب الجزائري يوم الاربعاء لرويترز "منح طبيب المنتخب الوطني عطلة مرضية لياسف مدتها 15 يوما مما يعني انه لن يكون جاهزا لمباراة جامبيا لذلك قررنا الاستغناء عليه وتعويضه بمحمد حمدود"

وأوضح "رأينا في حمدود القدرة على خلافة ياسف رغم أنه مدافع ويمكن للاعب أن يقوم بالدورين الدفاعي والهجومي بنفس التميز."

واكتملت صفوف منتخب الجزائر يوم الثلاثاء بوصول المحترفين بنادي باستيا عبد المالك شراد ومهدي منيري.

ويواجه منتخب الجزائر نظيره الجامبي يوم السبت في اطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الافريقية التي ستجري بغانا بعد عامين.

مشكور اخي توفيق والله لقيت روحي 00 في السبور

وحدة وحدة ترجعي تعرفي السبور بزاف
و ربما ترجعي تحبي الcrb

لالا انا نحب csc ولاد حومتي منخدلهمش ههههههههههههه

ههههههههههههه
عنصرية و متعصبة لاولاد حومتك

هههههههههههههههههههههه
والله ولاد حومتي انت متحبش ولاد حومتك؟

انا اولاد حومتي كلهم Nahd الا انا Crb

هههههههههههههههههههههه
والله انت وحدك انا عشت معاهم كيفاه منكونش من انصارهم
يلا على خاطرك راح نتعاون معاك ونكون مع crb على جالك برك لكن هاذا مش خيانة لولاد حومتي

مرحبا بكي معنا يا زنوبة

ههههههههههههههههه
اسيدي وانت متحبش شباب قسنطينة؟
اذا قلتلي لالا نقتلك امالا اعرف واش تقول ههههههههههههههههه

جماعة وش رايكم في كافالي على بالكم شكيت في القدرات ديالو من يوم جاب شراد وماعيطش لثعلب بورحلي
سي دوماج:cool:

لا لا بورحلي مليح لكن ماشي سريو فالتدريبات كيما كان فالاتحاد كان دايما هكدا

ههههههههههههههههه
اسيدي وانت متحبش شباب قسنطينة؟
اذا قلتلي لالا نقتلك امالا اعرف واش تقول ههههههههههههههههه

...................................................................................................................................يا زنوبة انا انقول vive crb

هههههههههههههههههههه
حقا شكون هوما crb
راني زعفانة بزاف على csc لانها تعادلت مع moc

crb
هي شباب بلوزداد يا زنوبة

واش كون لي مايعرفش السي ار بي ختي اسمحيلي باين الدومان هادا خاطيك احكيلي واش دايرة فطور؟:D

هههههههههههههههه ههههه هههههههه
بارك الله فيك

وفيك بركة دايما رانا ننتظرو في زنوبة تقوللنا واش دايرة فطور

ربما اليوم راهم معروضين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة