الجزائر تركز في التأهل إلى كأس العالم بعد الخروج من أمم افريقيا .

Ć.ŖŎήaĻđo

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
7 جويلية 2009
المشاركات
9,474
نقاط التفاعل
8,882
النقاط
351
محل الإقامة
EL-Oued
الجنس
ذكر



http://www.kooora.com/default.aspx?n=219606&cz=8794&o=n8794#thumb

سيبدأ منتخب الجزائر التركيز في محاولة الوصول لنهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم بعدما تأكد خروجه المبكر من كأس الأمم الافريقية الجارية في جنوب افريقيا. ومنيت الجزائر التي تأهلت لكأس العالم 2010 في جنوب افريقيا بخسارتها الثانية على التوالي أمس السبت بتعثرها أمام توجو 2-صفر رغم السيطرة على معظم فترات المباراة لتخرج من الدور الأول بغض النظر عن مباراتها في الجولة الثالثة أمام ساحل العاج يوم الأربعاء المقبل.

وقال محمد روراورة رئيس الاتحاد الجزائري بعد اجتماعه مع لاعبي الفريق اليوم الأحد "التشكيلة الوطنية تطورت واكتسبت خبرة لعب. وحسب مجموع ملاحظين لكرة القدم الافريقية الموجودين في جنوب إفريقيا فقد صنفت مباراتي الخضر من أحسن مباريات المرحلة الأولى." وأضاف لموقع الاتحاد الجزائري على الانترنت "تم معرفة النقائص ويجب مضاعفة العمل من أجل تداركها خاصة وأن تصفيات كأس العالم على الأبواب حيث لم يفصلنا عنها سوى شهرين." وتستضيف الجزائر منتخب بنين في مارس المقبل ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم. وتحتل الجزائر المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد ثلاث نقاط من مباراتين متأخرة بنقطة عن بنين. ويتأهل متصدر المجموعة فقط إلى الدور الأخير من التصفيات.

وقال روراوة "من الضروري الحفاظ على وتعزيز هذه الإنجازات والتطلع إلى المستقبل من خلال مضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف الرئيسية المسطرة والمتمثلة في التأهل لنهائيات كأس العالم بالبرازيل عام 2014. وطالب رئيس الاتحاد لاعبي الجزائر بنسيان الخسارتين أمام تونس وتوجو والتركيز في المباراة الأخيرة أمام ساحل العاج. وقاد البوسني وحيد خليلوجيتش مران الجزائر صباح اليوم بشكل تقليدي بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين واحدة للمشاركين في مباراة توجو والأخرى لغير المشاركين.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top