كــامل نحتاجكم أدخلو ............

آمنة ميمي

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
الســـلام عليـــكم
أنا علابالي بلي صحاب اللي جابو الباك كامل راهم حايــرين واش يديروا كي حالتــي مادا بيكم حبيت نسقسيكم انا جبت المعدل علوم تجريبية 12 راني حايرة واش ندير في راايكم قريت في هدا الدليل دايرين 12 طيران مي ما فهمتش واش بالضبط اللي يعرف يفيدني ويقولي رايو بلــــــــــــيز أرجو منكم ذلك
أنتظر ردودكم لاتبخلو علي!!!!!!!!!!!!!

أنـــــــــــــــــــــــــــــــــا ستفسرت عليه و قالولي تقراي نورمـــــــــــــال بصح بعد عامين لازم تخصصي و هنا يدخل لعرف المجهد
اذا عندك المعرفة ممكن ضبري راسك

plzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz help me!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والله للاسف ماعدنى حتى معلومات مام انا حايرة ديجا كشوف النقاط مزال ممدوهوملناش

طيران صيانة فقط وهذي مستقبلها مكانش في دزاير . مادامك طفلة ديري بيولوجيا

للأسف معنديش معلومات على هادا المجال اختي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هناك تخصص علوم الطبيعة و الحياة l m d في السنة الثانية تختارين التخصص فيه تخصص رائع و هو nutrition التغذية و تخصص البيو كيمياء و الميكرو بيولوجيا تعملين بها في مختبرات التحليل او تخصص botanique او هناك تخصص العلوم التكنولوجية على ما اظن فيه تخصص chimie pharmaceutique او حتى بامكانك التخصص في التجارة او التسيير ووفقك الله اختي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هناك تخصص علوم الطبيعة و الحياة l m d في السنة الثانية تختارين التخصص فيه تخصص رائع و هو nutrition التغذية و تخصص البيو كيمياء و الميكرو بيولوجيا تعملين بها في مختبرات التحليل او تخصص botanique او هناك تخصص العلوم التكنولوجية على ما اظن فيه تخصص chimie pharmaceutique او حتى بامكانك التخصص في التجارة او التسيير ووفقك الله اختي

شــــــــــــــــــكراا لك اختي على الافادة الرائعة ولكن قالولي الال آم دي صعيب أختيك منو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة