هام لكل مصميمي اللمة ارجوا القراءة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

moMen

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
5
السلام عليكم والله صبرت لكن لم استطع الصمود ارى انوا قسم التصميم من عام لعام وهو في تغير متدهور صراحة كنا مصميمن من 2008 لسنا بكثرااا ولا كثرة تصاميم اسبوع او اكثر عضو يضع تصميم لكن ليس تصميم توقيع ولا طقى صغير ولا حجم صغير صراحة والأن اوخر 2009 بداية 2010 تغير القسم في اليوم نرى 6-7-الى....؟ تصميم يوع في اليوم هذا جميل فكرة جميلة ومذهل انوا عندنا مصميمين جدد وبكثرة لكن اين تبادل الخبراة اين نقدكم اين....؟ انا اقول النقد ليش مش موجود لأنوا كثرة التصاميم بشكل وفكرة واحد وغير متنوعة وبعد النقد الأول يرجع بنفس التصميم وبنفس الخطأ نعم نفس التصميم لو يأتي احد المشرفين ويراقب تصاميم الأخوى يجدها حجم واحد نوع واحد كلها تواقيع نفس الأخطاء لو ينقلها لقسم المخلفات والمواضيع المكررة والله لم يظلم احد لأنها الحقيقة رأيت الجمال في اخي ميدوا بدء يغير شوي الروتين مسابقة استطلاع لعبت حضك والله والله الكثير لو نرى بعض المواقع الأجنبية لا نرى هذا الشيئ اطلاقا التصاميم متنوعة في كل المجالات دقة كبيرة ليست بتوقيع ترى اشياء جديدة تتعلم تتطور بشكل ملحوض انا اظن انو وصلتكم فكرتي حتى نتعلم ونغير هذا الروتين الممل صراحة
واستغفر الله ليا ولكم ولا حول ولا قوة الا بالله

بصراحة أحسنت أخي النقد لا يوجد وبالعكس هو أساس الابداع الفني
التوفيق للجميع
بكم نبدع للمة

موضوعك في محله أخي .. إن شاء الله تأخذ فكرتك بعين الإعتبار رغم أننو كل عضو وضروفه ممكن ألي عندو وقت يرد على جميع المواضيع وينتقد بروية وممكن من لا يمتلك الوقت فيرد بتصميم جميل واصل على الأاقل تحفيز ..
على العموم الجميع إن شاء الله سيذل جهده أخي ومشكور على المبادرة الطيبة خويا مومن تحياتي ليك ..
بالتوفيق .. سلام

أنا الله غالب مانيش خبير في مجال التصاميم

بالتوفيق للجميع المصممين ...

صح ياخويا مومن منين ندخل لمنتدى التصميم نلقاها راقدة ...........ربي يجيب الخير

| السلام عليكم |

واش اخي مومن كيف الحال ان شاء الله دايمن بخير
واله يا اخي عندك الحق ف كل كلمة قلتها المنتدى بدا فيه وحد الروتين
يقتل كلي داما نفس الاسلوب انت كاش خطرة شفت واحد عمل ام امس مثلا
دار مخطوطات عمل تصميم ستايل جاب حاجة جديدة... دايمن تلقا نفس الفكرة دور
غير توقيع توقيع وكامل كيف كيف قريب تلقا نفس الفكرة
بلا كصح المستوى ضعيف لكن كاين دروس نديرو ملتقى تسال المصميمن وهوما يساعدوك
انا حقيقة حبيت نغير شوي من الروتين بعمل نشاطات درت من لولا فكرة التحديات
والمراقب اخي فريد قال بعد المساابقة انا نقلك حقيقة مقدرتش نديرها دك
درت هادي نتاع قضية ومصمم كيف كيف مكاش اقبال كبير عليها وعلاه
تدخل لموضوع بلا متشارك مدير رد واش هي الفايدة هكداك كي دخلت
لازم يكون بيناتنا نقد بناء دير شكرا ولا عمل متاز ةلا تكذب علصاحب التصميم
وراك تخليه يعاود نفس الغلطة برك لي وقعت فيها
راني طولت الهدرة بالصح ولالله محملتش هادي الوضعية لي رانا فيها
ان شاء الله نشوفو مزيد من النشاط لجميع المصميمن
وافكار جديدة وتفاعل اكبر

| تحيـــــاتي |

آخر تعديل:
عندك الف حق
مي كل واحد و ظروفو
المهم ان شاء الله الكل ياخذو بهاذي النصيحة و معا سعيا لتطوير المنتدى ان شاء الله

السلام عليكم
واش راح نقلك يأخي مومن هذا مشكل صعب انك تلقالو حل لانو الحل بيد الاعضاء نفسهم لو كل انسان فينا يطبق هذا الكلام فقط نلقو نفسا جمييعا متفاهمين ومتفقين ويتبدل الروتين هذا لكن للاسف قد ماتعطي هنا تجد نفسك ولا شيء
في اشخاص مايقدروش العمل الي تقوم بيه لو مثلا انت تقوم بعمل شيء فكرة مثلا طرحة في بالك وحبيت انك تطبقها
وتحاول انك تستعين بأي مصمم لن تجد من يساعدك لانو كل شخص مهتم بنفسو المهم انو يبرز هو فقط ولاحظة كثير من الاعضاء عندما يطرح تصميم معين يمر عليه ولا يعطيك حتى ولا فكرة او نقد معين نتمنى انو تتغيرا هذي العقلية
والحل بيدنا كيما قتلك كل واحد فينا يعطي كل واش عندو ويحاول انو يغير شويا من روتينو هو وبإذن الله راح تتغير هذي الحالة

آخر تعديل:
سلام اخ مومن أنا عندي مدة وأنا نزور في منتدى التصميم نلقى المواضيع الكل تواقيع وووو تواقيع أنا مهتم بجانب ثاني من الديزاين وكون تشوف بعض ردودي على الإخوة نركز كثير على فكرة الموضوع وتوزيع العناصر أيا نحسب في المنتدى معمول غير للتواقيع وهذا الشي اللي خلاني ما ندير حتى موضوع حتى شاركت بتصميم وحيد فالمسابقة و فشلت مع أني في منتديات ثانية عندي مكانة متقدمة بين المصممين مع أني ضعيف كثير في التواقيع وزيد مجال التصميم بحر واسع أحيانا تلقى موضوع ما عندو حتى معنى ما يرمز حتى لحاجة بصح يبين المهارة تع المصمم في اللعب بالألوان في القص في الخروج عن المنطق و العادة و الطبيعة و لحد الان ماني فاهم والو في منتدانا ؟؟؟؟؟؟؟
حاجة ثانية الردود لاحظت بلي ماكانش نقد بناء حتى انك تحط ملاحظة لواحد يقلق منك و يقلك أني عملتها متعمد و أحد الإخوة يعطي في علامة 10/10 هههههه ما لا نرُوحو نرَوحو الكل رانا في التوب ما بقيناش نتعلمو البارح طرحت موضوع تعديل على وجه تع فتاة تعبت فيه لأني خدمتو بدقة عالية نلقى فيه 4 ردود 3 بدون نقد و الرابع انتقد جوانب الصورة اللي ما عملتش عليها و خلا لب الموضوع و هذا شي يطيح المورال أنا مثلا نقدر نشارك كل يوم بموضوع لكن ؟؟؟؟؟؟
يعطيك الصحة على فتح مثل هكذا موضوع

آخر تعديل:
موضوع فعلا جد مهم ماشي للمصممين فقط كل رواد هاد القسم
وصراحة لم اكن لأصبح مصصمه لولا انتقادات وارشادات الاخ
المهيب & ميدو & اكرم والله لولا الانتقادات المصمم مايدير والو
نتمنى تزول هاد الكااارثه اللي عنا في القسم ونولو نلقو مرشدين
وربي يكثـر من امثآلك خويا مومن لك اجمل تحية
~ | فاتي الاليساوية | ~

شــــكرا لك أخي
هي نقطة مهمة التي أشرت إليها
فالتغيير في التصاميم شيء جميل
و يغير الروتين السائد في القسم
فبدل أن نرى التواقيع فقط فلنحاول
التغيير و تصميم أوسمة، هايدر، ستايلات،
أو أي شيء غير التواقيع فالتغيير في التصاميم
شيء رائع لتطوير المهارات و تنويعها
كما أن النقد البناء يساهم في صقل هاته المهارات
و هذا لا يعني عدم تشجيع المصممين الجدد
فهؤلاء يلزمهم نقد لطيف و خفيف لتشجيعهم
على المواصلة في هذا المجال و ليس نقدهم
بشدة حتى أنهم يتخلون على فكرة الولوج إلى هذا العالم
جزيل الشكر لك أخي على هاته الالتفاتة
و نتمنى أن تأخذ صداها بين جميع المصممين

شكرا اخوتي المصميمين
-drak - hard_way1990 -غرور انثى17- digo armando maradon -maryouuuuuuuma -midou09 -jasmin23 - انسان عادي - abdou23 - فاتي الاليساوية - mekkaoui soft -
على تفاعلكم للإحياء القسم من جديد بأفكار جديدة ان شاء الله نرى تطور ملحوض وترجع الحياة للقسم وخروجنا من البيت المظلم بكل جديد الف شكر لكم

شكرا لك اخي مومن على الموضوع القيم والطرح الرائع مي كل واحد وظروفوا كيما انا مزالني مبتدا مزال راني نحاول واسهل شئ التوقيع كيما راك تعرف وان شاء الله في تطور وتحسن

وشكرا مره اخر وللامام ان شاء الله

شكرا لك اخي مومن على الموضوع القيم والطرح الرائع مي كل واحد وظروفوا كيما انا مزالني مبتدا مزال راني نحاول واسهل شئ التوقيع كيما راك تعرف وان شاء الله في تطور وتحسن

اهلا اخي تشكر على الطخل لأحياء القسم اخي يوجد افكار اذا ارت التطور في التصميم توقيع تصميم اثنان ثلاثة يكفي لازم يكون عندك رغبة في التغيير كبر الحجم كبر الفكرة وراح تكون النتيجة اجابية ان شاء الله

أخي imotag دون أن نكذب على أنفسنا كل أعضاء منتدانا مبتدئين عندنا أعضاء مبدعين بأفكارهم عندهم رغبة في التحليق عاليا في سماء التصميم لكن ليس بيننا محترفين ولا متقدمين و لهذا السبب لازم نساعدو بعضنا البعض باش نحسنو مستوانا و نرفعو من قسم التصميم في منتدانا الغالي
تحياتي للجميع

شكرا جزيلا خويا مومن معك كامل الحق لازم توضع شويا قوانين باش الفكرة تتطور
وما تبقاش راكدة

بالتوفيق

أخي imotag دون أن نكذب على أنفسنا كل أعضاء منتدانا مبتدئين عندنا أعضاء مبدعين بأفكارهم عندهم رغبة في التحليق عاليا في سماء التصميم لكن ليس بيننا محترفين ولا متقدمين و لهذا السبب لازم نساعدو بعضنا البعض باش نحسنو مستوانا و نرفعو من قسم التصميم في منتدانا الغالي
تحياتي للجميع
عندك حق خويا عبدو هذا المقصود
شكرا جزيلا خويا مومن معك كامل الحق لازم توضع شويا قوانين باش الفكرة تتطور
وما تبقاش راكدة

بالتوفيق

مرسي خويا الشهاب شكرا عن الدخل الطيب لترقي المنتدى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة