لكل عضو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

david1989

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
انا احب منتدى اللمة من اجل اعضائه الطيبين ومن اجل مواضيعهم المفيدة فانتم الاعضاء هل تحبون المنتدى للترفيه ام لماذا عبرو عن رايكم سارعو الى الاجابة وشكرا

رد: لكل عضو

أنا تعلقت أكثر باللمة لأنني تعرفت على اصدقاء حقيقيين فيه ، ماشاء الله . كما انه لابد على كل واحد منا أن يفيد و يستفيد ، فالمنتدى ليس للترفيه فقط أخي الكريم .

والله ان احبكم فى الله

و الله يا أخي اللمة هي لكل المجالات و أنا بصراحة من محبي اللمه بزاف كما قال الرسول صلى الله عليه و سلم لأبي بكر ساعة على ساعة يا أبى بكر أي بمعنى ألهوا مع أهلك ساعة و علمهم ساعة و تحدث إليهم ساعة...
فلما نأخد بالنصيحة لأنوا دائما علم علم ياأخي راح نتعب و دائما لهو قلوبنا رايحة تموت لذلك أحنا أيضا نقول ساعة على ساعة فالأعضاء الذين تراهم يلهون أغلبيتهم الأعضاء المتمييزين الدين يملكون مواضيع شيقة ألا توافقني الرأي يا فوزي.
يا أخي اللهو لا بأس به إن كان فيما أحل الله و لم يكن في معصية.
تقبل مروري أخي David1989

سلااااااااااام عليكم
ايه يا اللمة نموت عليها ونحبها ونحب اللي فيها بكل شي مواضيعها
الديكور ديالها....
ايه اما على اهلها طيبيييييييين وسكر واهل الكرم ونحبهم الكل ونعزهم في قلبي زحقا اتعرفت على اصدقااااااااااااء حقيقيين وما كالاه انقولهم كااااااين بزاااااف خاوتي واحبابي الله يخلينا لبعض
هههههههههه حكيت قاع حياتي اعدروني نمووت على اللمة

وشكرااااااااااا اسمحولي قويت عليكم

ياسمين

سلااااااااااام عليكم
ايه يا اللمة نموت عليها ونحبها ونحب اللي فيها بكل شي مواضيعها
الديكور ديالها....
ايه اما على اهلها طيبيييييييين وسكر واهل الكرم ونحبهم الكل ونعزهم في قلبي زحقا اتعرفت على اصدقااااااااااااء حقيقيين وما كالاه انقولهم كااااااين بزاااااف خاوتي واحبابي الله يخلينا لبعض
هههههههههه حكيت قاع حياتي اعدروني نمووت على اللمة

وشكرااااااااااا اسمحولي قويت عليكم

ياسمين
بارك الله فيك اختي

بارك الله فيكم على الرد

على بالنا باللي المنتدى ليس للترفيه فقط أخي لكن في النهاية يبقى كلش ترفيه ع النفس وبصراحة معجبنيش كلامك لانك بالكلام هذا كلي راك تقولنا بالي رانا نلعبو ومانا نديرو والو,,,

والموضوع قابل للنقاش أي وقت أخي الكريم المهم نفهمو بعضنى

وياريت نسمع منك تعليق على كلامي

شكرا

افهمو اولا انى قلت لمذا تحبون اللمة لاي شيء للترفيه او لشيء اخر اخبرون به اقرا جيد ماكتبت في الموضوع ولا تضلم ورد علي ان اخطات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة