ويقولك علاه مجنيش عريس

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

DARINE05

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
64
مساء النور والانوار يا رواد منتدى اللمة اليوم جبتلكم موضوع مليح حوحو يشكر روحو ههههههيخي احنا عندنا البنات اكل تحلم بزواج سعيد وراجل مرفه وعندو كل متطلبات الحياة :yahoo::yahoo:
واي طفل يحلم بفتاة فيها هذو الموصفات اكل زينة متربية قفزة بنت عائلة مليحة نسب يشرف :mellow::mellow:
اييييييييه هذو اكل يلقاهم العبد نلحقو للمسقي :music_whistling::music_whistling:مصاريف العرس ملي الطفل مسكين يجي يخطب والشيب يبدا ينوضلو في راسو مسكين :like_1::like_1::like_1:منين راح يلقاها ديجا الخاتم تع الخطبة يلزملك باه ديرو وحد 3ملاين هكاك
هذي البداية ومزال مزال ومبعد هات الشرط اييييييه يا حسرة بكري مليون الشرط تع الطفلة وتموت با الفرحة ليلة كاملة مترقدش ارواحو للحالة لي رلنا فيها هي تقولو اسمع اي بنت خالتي مدو فيها 20مليون وانا زينة عليها وقارية عليها زيد خمسة اخرين
روح يا مسكين ومبعد دير الجهاز احنا العادة تعنا لعريس لي يدير الجهاز اممممممممم
زعما ومبعد رجلها ورجلو للسوق تشري وهو يدفع ومبعد مصاريف العرس انا كون مدرليش العرس في لاصال
wedding-hall.bmp
ولا في HOTELE تع خمس نجوم :scared::scared:
منزوش بيك مسكين منين راح يجيه واسمع جيبلي فنان تع راي وفنان تع عراسي
والكورتاج درلي فيه الحصنة وجيبلي البارود ايييييييييييييييييييييييييييه يا راسي مسكين منين راح يجيه
واش رايكم يا لولاد كون تصادف موقف كيما هذا في حياتك مع الشريكة المستقبلية كيفاه دير
وانتي يا لالة عندك لاديري كيما هكا راهي اول كلمة يقولهالك اقعدي يا الفحلة في دار باباك :tears::tears:

تم اعتماد الموضوع ويك يا سوسو

ياو في هاد الوقت قلة بنات الناس
والله غير كامل تقريبا اي 98 بالمئة بالضبط
كامل يبخوا يفحششوا رواحهم ويخلوا راجلهم قبل الزواج
مي النتيجة اكيد الطاق على ما اظن
البنت اللي تبغي الزوخبزاف ما دومش عند راجلها

صحيتي على الموضوع

وراني هنا للنقاش

معليش خليه يتعدب باه يحس بقيمتها

مرسي حنونة

وعلاه مجانيش عريس؟؟؟؟؟؟؟:tears::tears::tears::tears::tears:

هههههههههههههههههههههه

لي يعجبني نقولو مليون
ولي مايعجبنيش نقولو 20 مليون او يفهم روحو
هههههههههههههههههههه
تحياتي

هههههههه انا نشوف بلي الصيف عراس برك بصح مايدورش العام وتشوفهم في المحاكم يداوسو
وحابين الطلاق وعلاش خطركش المرا ما بقاتش تصبر كي بكري وتعقب لراجلها ولماليه يا سبحان الله انا عندي صحبي طلق مرتو على جال كاس ماااااء..قالها نوضي جيبي الما نشرب قاتلو نوض جيب وحدك من هدرة هدرة صبحت في الطلاق .......شكرا اختي على طرح الموضوع

هاه ومبعد هذا الكل شهر ولا 3
و
مرحبا بيكم في دار الطلاق

موضوع مليح بصح مش تاع وحدة في عمرها 14 عام.
صح...لبنات تاع ضرك عادو يشوفو للمظاهر....ما نكذبش عليك انا وحدة نحلم بواحد مرفه خطراه الدنيا مع مولا المال ختيتي ... الصراحة ما نكذبش عليك

والله غير قاوي و قاع هذا الشي لبنات يضلو يتشنقو و يما ديما تقلي حنا تاع بكري يانا صبرنا باه منخربوش بيوتنا و الله غير عندها الصح و لازم الواحد يقنع بالقليل هاذي المصاريف و الصالة و اللبسات بالزيادة ماهي إلا مادة الصح في الهنا و راحة البال

الله يهدي برك....... شكرا موضوع في القمة
تحياتي

يقولو الي يحب المسقي يشمر على يديه والفاهم يفهم

سعدو لي تزوج ودار كواغطو
طارق بن زياد هربني من دي لبلاد

راكي قلتيها لبنات اللمة
أقعدو في دياركم راكم ملاح ؟؟؟
أنا نعرف ناس بيهم بدراهمهم والرزق اللي عندهم الله يبارك
بصح نهار اللي حبو يتزوجو قالولهم مليون وتوكلو على ربي .... لخاطرش أهل البنت ماشي طماعين و ماشي جيعانين مالقري ماعندهمش خلاص ...... ناس مساكين ويحبو الخير لبناتهم

أما المسكين الفقير والشهار و لا اللي يخدم نهار بنهار يطلبولهم المستحيل
اعلاه ؟؟؟؟؟؟ مساكين طاحو في ناس غيل تاع ناvيقاج وجيعانين دايرين الزواج مكسب لرزق
خاصة اللي عندو 5 ولا 6 بنات .... يديرو بيهم راس مال

هههههههه انا نشوف بلي الصيف عراس برك بصح مايدورش العام وتشوفهم في المحاكم يداوسو
وحابين الطلاق وعلاش خطركش المرا ما بقاتش تصبر كي بكري وتعقب لراجلها ولماليه يا سبحان الله انا عندي صحبي طلق مرتو على جال كاس ماااااء..قالها نوضي جيبي الما نشرب قاتلو نوض جيب وحدك من هدرة هدرة صبحت في الطلاق .......شكرا اختي على طرح الموضوع
بصراحة ادي قلة تربي ادي لولا
والتانية مدام تزوجة بيه كي جاو يهزو الفاتحة ام قالو على السنة
ومدام قالو على السنة لازم يقريوهم كيفية التعامل مع الزوج على السنة قبل مايتزوجو
والسيد عندو حق يطلق وربي ولعربي كل معاه

اعرف وين تحط رجليك قبل
ما تقيم اي وحدة ولبنات ام ياااسر
على عينك يا تاجر معجبتكش هادي
كاين لي خير منها وسير تعجبك

ياو في هاد الوقت قلة بنات الناس
والله غير كامل تقريبا اي 98 بالمئة بالضبط
كامل يبخوا يفحششوا رواحهم ويخلوا راجلهم قبل الزواج
مي النتيجة اكيد الطاق على ما اظن
البنت اللي تبغي الزوخبزاف ما دومش عند راجلها

صحيتي على الموضوع

وراني هنا للنقاش

والله صح يخويا عندك الحق مرسي

موضوع مليح بصح مش تاع وحدة في عمرها 14 عام.
صح...لبنات تاع ضرك عادو يشوفو للمظاهر....ما نكذبش عليك انا وحدة نحلم بواحد مرفه خطراه الدنيا مع مولا المال ختيتي ... الصراحة ما نكذبش عليك
شكون هذا لمرفه ؟؟؟ نعرفو انا ؟؟؟:wink:
انا ناكل لكسره بالماء وما نعيشش ذليل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة