اما هي المهنة التي تتناسب مع المرأة ؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

يا اختاه واحد ما يفرض عليها باش تخدم
واذا حبت تخدم تخدم
اكيد عاملة حسابها

لكن شباب الوقت لا يرضى بجميع المهن لأنها لا تليق بالمرأة تليق بالرجال فقط

لكنت تفكري كما هاك يا الاخت المراة تقعد في بيتها احسن واحد مايديرونجاها وحاجة ماتشغلها بالها ...
وانت زعما هادي المهنة قلقاتك ...ياحي
لا والف لا... فيف لاميزوووو
la famme dans la maison

بلعكس أنا من رأيي داار خير من المهن التي أعتبرها المهن السيئة

لكن شباب الوقت لا يرضى بجميع المهن لأنها لا تليق بالمرأة تليق بالرجال فقط

المنطق شيء واضح وصريح
اما والواقع شيء آخر ان دخلناه لن نخرج برأي

طب او تعليم اسمى المهن للمرأة ،،،
غير هدا الباقي للرجل نسا ضرك يحوسو على المساواة يحوسو يروحو يخدمو في بلاصت الرجل
و تبقى الي قاعدة في بيت زوجها تحفظ شرفو و تربي ولادها هي المرأة تاع الصح كي يولي زوجها من الخدمة يلقاها في البيت ماشي تدخل بعدو

أنا مع خروج الكرأة للعمل فاالزمن لا يرحم في هدا الوقت والمرأة المتخلقة أين تضعها تجدها محترمة نفسها وعائلتها

مهندسة معمارية :lolo::yahoo:

عمل خارج وداخل البيت
prison break

الهندسة المعمارية فقط :lolo::yahoo:

أنا نفضل ربما مهنة التمريض أو التعليم مع أنو عادي المرأة تخدم وأن مع أنه تخدم لأنها هي تاني عندها طموح تحققهم إلاللبعض أذا معنهومش طموح وطموحهم في بيت دارها ثم في بيت زوجها بعد ما تتزوج
أنا بالنسبة ليا عندي طموح نكون صحافية وأنا هاذ المهنة تاني شايفتها تصلح للمرأة بالنسبة ليا
مشكوووووووورة على الموضوع المميز
تقبلي مروري

انا مع عمل المرأة واكبر مهنة تليق بيها التعليم

طب او تعليم اسمى المهن للمرأة ،،،
غير هدا الباقي للرجل نسا ضرك يحوسو على المساواة يحوسو يروحو يخدمو في بلاصت الرجل
و تبقى الي قاعدة في بيت زوجها تحفظ شرفو و تربي ولادها هي المرأة تاع الصح كي يولي زوجها من الخدمة يلقاها في البيت ماشي تدخل بعدو

نعم أختي أحلام أصبحو النساء يخدمو بزاف حواج كيفهم كيف الرجال
مشكووورة غاليتي على مرورك العطر ووضع بصمات قلمكي

أنا مع خروج الكرأة للعمل فاالزمن لا يرحم في هدا الوقت والمرأة المتخلقة أين تضعها تجدها محترمة نفسها وعائلتها

نعم أختي أغلبية الناس مع خروج المرأة للعمل في هذا الزمن لكن للعمل حدود
بارك الله فيكي على مرورك العطر

شكـــــــــــــــــــــــــرا

أنا نفضل ربما مهنة التمريض أو التعليم مع أنو عادي المرأة تخدم وأن مع أنه تخدم لأنها هي تاني عندها طموح تحققهم إلاللبعض أذا معنهومش طموح وطموحهم في بيت دارها ثم في بيت زوجها بعد ما تتزوج
أنا بالنسبة ليا عندي طموح نكون صحافية وأنا هاذ المهنة تاني شايفتها تصلح للمرأة بالنسبة ليا
مشكوووووووورة على الموضوع المميز
تقبلي مروري

نعلم أن للمرأة طموحات أصبحتن أكثر من الرجال لكن مش الكلل المهن تصلح معاها
بارك الله فيكي على وضع بصمات قلمك الرائع
ويارب تحقق أمنيتك

انا مع عمل المرأة واكبر مهنة تليق بيها التعليم

نعم أجمل المهن إلي تليق بالمرأة هي التعليم
بارك الله فيك على وضع بصمات قلمك

إدارة و ما شابه

سلام عليكم
مرسي الغالية على هاته الموضوع
انا راي اي عمل يصلح للمراة لانها خلاص اصبحت تعمل كل شيء اما افضل شيء لها اضن الطب لان المريض لما يجد الحنان يشفى بسرعة او تانا توجد التعليم لانها احسن مربي للاجيال وتوجد تانا القانون يعني محامية .....انا ستعمل محامية ان شاء الله اذا وفقها الرب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة