اما هي المهنة التي تتناسب مع المرأة ؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
أنا ضد الشرطة و ضد التعليم انا منتخيلش روحي نقري و نعاود قراية درك وكرهت منها و الشرطة متليقش بالمرأه احسن خدمة للمرة الطب و الهندسة و الصيدلة mais باش تقعد في الدار هادي impossible aussi منيش نقرا و نسهر الليالي و في الأخير نقعد في الدار jamais هادا فخر حتى للأولاد انو عندو امو و بيو قاريين و يخدمو عليهم تقبلو مروري

اعتقد ان مجال عمل المرأة في الاسلام ضيق جدا ... خاصة في وقتنا هذا ..
كما اعتقد ان عمل المرأة اذا كان يكون في الطب .. والتعليم ... وهذا بدون اختلاط طبعا ..
مجرد رأي ...

في رايي المرأة إذا كانت ما تحتاجش الخدمة في دارها خير ليها

خصوصا إذا كانت متزوجة

وإذا تحتم عليها تخدم كاين سلك التعليم والطب وبعض الإداراة ماشي كامل

يعني راها صايرة مصايب في الإدارات وتحرشات حتى بالمتزوجات لذلك لازم حسن

الإختيار المكان اللي تعمل فيه.....

تكنس الطرق هههههههههههههههههههههههههههههههه
لالا راني نقصر برك

انا ضد المرأة لي تخدم عموما يعني بلاصتها الدار احسن واحسن والا اضطرت للعمل فافضل مجال هو التعليم لا غير يعني المعلمة والاستاذة تلقي الدرس تاعها وتروح واحد ما يتحكم فيها ميش كيما الخدمة في الادارة لازم يكون عندها رئيس ......ولكم ان تتخيلو الصراع والمضايفات..ربي يسترنا

نعلم أن الافضل للمرأة هو المنزل
نعم التعليم أفضل و أريح للمرأة
وكيما قلتي مش جميع الادارات يجب ان تعمل فيها
بارك الله فيكي غاليتي على مرورك العطر

أنا ضد الشرطة و ضد التعليم انا منتخيلش روحي نقري و نعاود قراية درك وكرهت منها و الشرطة متليقش بالمرأه احسن خدمة للمرة الطب و الهندسة و الصيدلة mais باش تقعد في الدار هادي impossible aussi منيش نقرا و نسهر الليالي و في الأخير نقعد في الدار jamais هادا فخر حتى للأولاد انو عندو امو و بيو قاريين و يخدمو عليهم تقبلو مروري

لا أنا ضد الشرطة لكن التعليم فأنا معه
نعم الشرطة أعتبرها خدمة لرجال لاأكثر
بارك الله فيك على مرورك الالعطرعطر

اعتقد ان مجال عمل المرأة في الاسلام ضيق جدا ... خاصة في وقتنا هذا ..
كما اعتقد ان عمل المرأة اذا كان يكون في الطب .. والتعليم ... وهذا بدون اختلاط طبعا ..
مجرد رأي ...

نعم أخي أنا معك في الرأي
خاصة بعض المهن التي تكون مختلطة مثل بعض الإدارات

في رايي المرأة إذا كانت ما تحتاجش الخدمة في دارها خير ليها

خصوصا إذا كانت متزوجة

وإذا تحتم عليها تخدم كاين سلك التعليم والطب وبعض الإداراة ماشي كامل

يعني راها صايرة مصايب في الإدارات وتحرشات حتى بالمتزوجات لذلك لازم حسن

الإختيار المكان اللي تعمل فيه.....

نعم لا يجب ان تعمل في جميع الادرات علخاطر كان ادارات مختلطة

التمنشير وتبذير ألأموال وديرها بينك وبين والديك .

انا نشوف الطب والتعليم وصيدلة وادارة ملاح للمراة وكاين فكرةتاع ادا لمراة لتخدم تكون مقصرى على اولادها وزوجها ماشي شرط انا ماما تخدم وطيب وتنقي ودير كلش ورباتنا والحمدلله رانا كبرنا مخصتنا حتا حاجة المراة فحلة ديرهم في زوج اما على قضية الاختلاط هدي مكنش بلاصة متصيبيش بيها الراجل والمراة يعني كل الاماكن مختلطة وانا ضد مراة شرطية علاه قلة رجال مع احترامي كل مراة تعمل لانها تعمل خارج وداخل البيت

آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة