(مباشرة من الغربة)= أعضاء بعيدون باجسادهم قريبون بقلوبهم { من قطر }°الأخت روز22 °

Moha le sage

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,556

** تثبيـــــــــــــــــــــت مــــــــــــؤقـت **

الموضوع هذا تكملة لمواضيع أخي فريد

و هو بقلمه و ليس بقلمي بل اكتفيت بتغيير المعطيات فقط

منتسبين ورواد لمنتدى اللمة الجزائرية من مختلف الاقطار
شاء الله ان يكونو بعاد عن بلدهم مغتربين ومهاجرين

أبو الا ان تبقى الرابطة موثوقة وقلوبهم متصلة بارض الشهداء وارض الكرام وارض الشهامة
غيرو التراب والسماء ولكن لم يغيرو القلب والفؤاد والعقلية الدزيرية

ومن خلال منتدى اللمة صادفناهم ووجدناهم بيننا من خلال مشاركاتهم
من فرنسا من كندا من السويد من الامارات من قطر من السعودية ومن ومن ومن . . . .

وبعد الموضوعين السابقين الذي تعرفنا من خلالهما على العضوين كمال المهاجر في الولايات المتحدة الامريكية و وردة المقيمة في الامارات العربية المتحدية

(مباشرة من الغربة)= أعضاء بعيدون باجسادهم قريبون بقلوبهم { من الولايات المتحدة الامريكية kamely}

(مباشرة من الغربة)= أعضاء بعيدون باجسادهم قريبون بقلوبهم { من الامارات العربية المتحدة وردة }

هذه المرة الوجهة قد تكون شرقية

اخواني رحلة الى الشقيقة قطر

بلاد المحبة

picture.php

من خلال عضوة منتسبة الى منتدى اللمة

سنعيش معها يومياته ويوميات الشعب القطري وطبيعته وعاداته

مثل ما نقولو نحن العقلية , التخمام , التصرفات

راح تحكيلنا من خلال استفساراتكم وحواراتكم

عنه وعن هذا البلد

بعيد عن السياسة بعيد عن الهموم التي نعرفها

نتعرف على قطر البلد السياحي والتكنولوجي والعلمي والثقافي
المتطور .

أرحب بالعضو

deco-speciale-usa-le-fauteuil-bergere-renoma-2740581ahboq_1350.jpg

روز22

:: عضو مميـز ::

9 - 11 - 2008​

اهلا بكِ معنا ونشكرك اولا على ارتيادك منتدى اللمة

وتواجدك فيه دائما

من هي

روز22

وماهي قصة عائلتها مع الاغتراب في قطر

هذا ما سنعرفه من خلال هذا الموضوع الخاص

يمكنك ان تحكي ما تريدين

انت بين ابناء بلدك قولي ما تشعرين به بحرية

آخر تعديل:

أعيش منذ مدة في عالم افتراضي معكم ( اللمة الجزايرية )

تعرفت على أناس ( حتى لا أقول أعضاء ) كثيرين .. و من مناطق مختلفة

بطبيعتي الاجتماعية و حبي لخلق دائما جو أخوي و عائلي ..قدرت نتعرف بأخوات عديدات ..نشهد انهم كانو نعم الاخوة .. كل ما تضيق بي دنيتي اجدهم ..أجد حنانهم و عطفهم ..أجد تفهمهم ووقوفهم معايا و نصائحهم الثمينة اللي بلا شك لا اوجدها في مكان اخر

عضوات تركن الاثر الكبير في هاذ الجزء من حياتي .. و لست مستعدا أن انساهم ..رغم ان كثيرات منهم لم أرى وجوهم .. ولم أعرف اشكالهم و اكتفيت عادة بسمع اصواتهم او تبادل الرسائل معهم ...لكني طيلة مدة طويلة احسست دايما باني ساكن معهم في بيت جميل اسمه

اللمة الجزائرية

من بين ألكثيرات اللي مهما شكرتهم لن اوفي لهم بحقهم لمانتي عندهم ومكانتهم عندي

اذكر :

عفاف الجزائرية .. نبع الاحساس .. Iman89 ... سماح4... هــيلدا

POLIYANA... aMiNa-K .. أمينة16 ... نوال2010 ... Bouchra*02 ... وردة جزائرية فواحة .... الخ .. طبعا نسيت كثيرات
...
هذو نعتبرهم بحق نساء اللمة .. لانهم يفرضو على كل من يعرفهم انو يحترمهم نظرا لطريقة تعاملهم و اخلاقهم و عقلهم و اسلوبهم

أختي روز رغم أن معرفتي بها الاخوية حديثة رغم قدامة تاريخ التسجيل ...لكني عرفت اختي لي لم تلدها أمي .. و ندمت كثيرا لأني ضيعت الكثير من الوقت قبل ان اعرفها

هي متميزة بردودها و كتاباتها و رجاحة تفكيرها .. متميزة ايضا باعطائها كل ذي حق حقه .. صلابة في الفكر و رجاحة في العقل و مثال في الاخلاق و فوق هذا تملك انسانية غائبة في هاذ الوقت

نخليكم مع أختي روز ...

آخر تعديل:
مكان محجوز لي للتعرف اكثر بالاخت روز
وجدي روحك نروح نجيب مجموعة اسئلة واستفسارات ونجي نتعرف عليك ونضيفك للقائمة اللي ما ننساهاش وما نخليهاش مادامني حية
لي عودة لموضوع

صح أقولها بكل صدق الاخت روز22
أخت مميزة جدا كان معرفتي لها قبل يوم أو يومين على الاكثر
من خلال مواضيعها القيمة لو لم تقل أنها في الغربة وفي بلاد الغربة قطر لقلت أنها ساكنة في المنتدى
لكن هيا يبننا بمواضيعها الرائعة حقا وهي من المواضيع التي أقضي فيها وقت طويل وأبحث عن جديدها دوما من خلال تعرف وإعجابي بأفكارها وأسلوبها الحواري الراقي الذي دفعني إلى التعلم من أدابها وأخلاقها السامية بدون مجاملة ولا أمور أخرى

حقا المنتدى يحتاج أعضاء فاعلين يردون الافادة والاستفادة وللأسف أغلب مواضيع المنتدى لا تكاد تكون جديدة حتى اليوم أجد حالت تغير في منطق طرح المواضيع
أح ب الاستماع لأبناء بلدي كثيرا من الذين أعرفهم والذين لا أعرفهم
وإم شاء الله ننتظر الاخت بجديدها دوما

بارك الله فيكن أخي المشرف العام على تسليطك الضوء على هذه المبدعة المغتربة
ونسأل الله لها التوفيق والسداد في مشوارها العلمي وفي حياتها خارج الجزائر

دمتم

ali

كلما جاءت في بالي كلمـــــــــة أكتبهــــــــا عن الأعــــــــــضاء المتميزين في اللمـــــــة أخشى أن لا أوفيهــــــم حقهم بها ، وأن يكونوا بحاجة لكلمات أرقى وأحلى

فحقا يعيش في اللمـــــــــة من يصنــــــــع الإبداع بعقولهم ، يمتعوننا بمواضيعهم ، ويكشفــــــــون لنا كل ما هو جديد حتى نتشوق لما هو آت منهم... لكن المؤســــــف أنهـــــــم بعيـــــدون عن أرض الوطن وتبقى غير قلوبهم المتعطشة لحنين البلاد وشعـــــــــــبه

العضوة روز22 هي إحدى هؤولاء الأعضـــاء متميزة ، مبدعة ،و مثقفة وما من موضوع تكتبه إلا ولمسنا فيه الروعة والدقة

أتمنى لها التوفيـــــــــــــــــــــــــــــق

أول شيء وقبل أن أرد تباعا أحب أن أتشكر للأخ العزيز والمشرف النشيط موح أو محمد على تخصيصه هذا الموضوع لي ووالله والله كم سعدت به وكم فرحت لجعل هذا الصرح الجميل صرح خاص بي أتكلم فيه مع من يحبونني فعلا ويقرأون لي... وأقرأ لهم...كنت قد عزمت على الذهاب لكن كيف لي أن أنسحب من اللمة وحولي كل هذا الحب وكل هذا التقدير وكل هؤلاء الإخوة الذين والله أحببتهم في الله ولله ...والذين لم أستشعر حبهم
إلا عندما نويت الرحيل فكيف لي أن أرحل وأترك من حفظتهم فردا فردا وقرأت مواضيعهم عضوا عضوا..ودققت في ردود كل واحد منهم ...وكأنني أعيش معهم في بيت واحد ...ليس كأنني لكنه فعلا بيتي الثاني الذي ألجأ له عندم تضيق الدنيا من حولي وتصغر الأشياء في عيني...فأجد إخوتي يسالون عني ويتقصون أخباري بعد كل هذا لا يسعني إلا أن أقول شكرا لكم ...وانا تحت أمركم وتحت أمر أسألتكم وانشالله استطيع أن أجيب عليها كلها

آخر تعديل:

انا سأغيب الان اختي روز ..لاعود باسئلتي الفضولية

و لا نريد رحيل قلم مبدع من اللمة ... و شخصية في مثل شخصيتك

الاخت روز سمحلي نكون أول من يفتح باب الحوار معكم
علما انكم في قطر العروبة

كيف تجدين هذا البلد ؟
من ناحية أهله وعروبتهم وبساطتهم

مرحبا بيك حبيبتي روز،،

هيا اعطينا لمحة عليك وخلينا نتعرفو عليك اكثر،

أعيش منذ مدة في عالم افتراضي معكم ( اللمة الجزايرية )

تعرفت على أناس ( حتى لا أقول أعضاء ) كثيرين .. و من مناطق مختلفة

بطبيعتي الاجتماعية و حبي لخلق دائما جو أخوي و عائلي ..قدرت نتعرف بأخوات عديدات ..نشهد انهم كانو نعم الاخوة .. كل ما تضيق بي دنيتي اجدهم ..أجد حنانهم و عطفهم ..أجد تفهمهم ووقوفهم معايا و نصائحهم الثمينة اللي بلا شك لا اوجدها في مكان اخر

عضوات تركن الاثر الكبير في هاذ الجزء من حياتي .. و لست مستعدا أن انساهم ..رغم ان كثيرات منهم لم أرى وجوهم .. ولم أعرف اشكالهم و اكتفيت عادة بسمع اصواتهم او تبادل الرسائل معهم ...لكني طيلة مدة طويلة احسست دايما باني ساكن معهم في بيت جميل اسمه

اللمة الجزائرية

اذكر :

عفاف الجزائرية .. نبع الاحساس .. iman89 ... سماح4... هــيلدا

poliyana... amina-k .. أمينة16 ... نوال2010 ... bouchra*02 ... وردة جزائرية فواحة .... الخ .. طبعا نسيت كثيرات
...
هذو نعتبرهم بحق نساء اللمة .. لانهم يفرضو على كل من يعرفهم انو يحترمهم نظرا لطريقة تعاملهم و اخلاقهم و عقلهم و اسلوبهم

أختي روز رغم أن معرفتي بها الاخوية حديثة رغم قدامة تاريخ التسجيل ...لكني عرفت اختي لي لم تلدها أمي .. و ندمت كثيرا لأني ضيعت الكثير من الوقت قبل ان اعرفها

هي متميزة بردودها و كتاباتها و رجاحة تفكيرها .. متميزة ايضا باعطائها كل ذي حق حقه .. صلابة في الفكر و رجاحة في العقل و مثال في الاخلاق و فوق هذا تملك انسانية غائبة في هاذ الوقت

نخليكم مع أختي روز ...

شكرا على كلامك الجميل أحييك أخي من هنا أمام الجميع تحية أخوية طبية مليئة بكل الود والإحترام لشخصك الطيب
ربي يخليينا كل الاعضاء والعضوات النشيطين واللذين يفعلون مابوسعهم لكي يظل هذا الصرح شامخا مشعا وكل المشرفين الساهرين والقائمين على هذا المنتدى من أجل أن يبقى مرجعا للعديدوجامعا للأخوة فمن كل أنحاء العالم.. نحن نجتمع هنا.. ونتناقش هنا..نختلف أحيانا ونتفق أحيانا أخرى ..كل الشكر لكل مار على هذا المتصفح

صح أقولها بكل صدق الاخت روز22
أخت مميزة جدا كان معرفتي لها قبل يوم أو يومين على الاكثر
من خلال مواضيعها القيمة لو لم تقل أنها في الغربة وفي بلاد الغربة قطر لقلت أنها ساكنة في المنتدى
لكن هيا يبننا بمواضيعها الرائعة حقا وهي من المواضيع التي أقضي فيها وقت طويل وأبحث عن جديدها دوما من خلال تعرف وإعجابي بأفكارها وأسلوبها الحواري الراقي الذي دفعني إلى التعلم من أدابها وأخلاقها السامية بدون مجاملة ولا أمور أخرى

حقا المنتدى يحتاج أعضاء فاعلين يردون الافادة والاستفادة وللأسف أغلب مواضيع المنتدى لا تكاد تكون جديدة حتى اليوم أجد حالت تغير في منطق طرح المواضيع
أح ب الاستماع لأبناء بلدي كثيرا من الذين أعرفهم والذين لا أعرفهم
وإم شاء الله ننتظر الاخت بجديدها دوما

بارك الله فيكن أخي المشرف العام على تسليطك الضوء على هذه المبدعة المغتربة
ونسأل الله لها التوفيق والسداد في مشوارها العلمي وفي حياتها خارج الجزائر

دمتم

ali
شكرا أخ alnosratv على مرورك على مواضيعي وفعلا شهادتك اعتز بها وسعدت اثناء قراءتها رغم أن مرورك بمواضيعي المتواضعة كان من أيام فقط ... إلا أنك كنت متابعا جيدا ومناقشا من الطراز الرفيع اسعد بك وأرحب بكل أسئلتك واهلا بك

قبل كل شيء أشكرك أخي العزيز والغالي موح ساج على ما أدرجه نزيف قلمك في طرح موضوع قيم بمعنى الكلمة
ها أنا أشكرك كثيرا على طرحك الراقي وتميزك الذي دائما يجعلني أقف عاجزة أمام قلمك المبدع في طريقة طرحك وتميزك هذه أول كلماتي للموضوع
لكن ثانيا وهي وقفتي أمام كلمات اخي العزيز
احسست دايما باني ساكن معهم في بيت جميل اسمه

اللمة الجزائرية

اذكر :

عفاف الجزائرية .. نبع الاحساس .. Iman89 ... سماح4... هــيلدا

POLIYANA... aMiNa-K .. أمينة16 ... نوال2010 ... Bouchra*02 ... وردة جزائرية فواحة .... الخ .. طبعا نسيت كثيرات

صراحة اخي كم كان لي الشرف وشرف كبير أني تعرفت عن شخصية قوية بمعنوياتها ورزينة في عقليتها وكذلك لاانسى ان وجودك معنا وبيننا في اللمة يبعث لي روح السعادة والأمان لوجودك صراحة مرات نفتقد لأخ من بطن تلده أمي لكن وجدت من لم تلده أمي لكن كتب في سجل أخوتي وأعتبره أعز أخ من بين اخوتي صراحة مهما وصفت في هذا الشخص الجوهرة فاني لاأفي بوصفي كما أقول ندمت على شيء واحد وهو أني تعرفت على أخي في الفترات الاخيرة لو كان الزمن يرجع بي الى الخلف لجعلته يوم دخولي أتعرف عن أعز شخص لي

ثالثا هاهي جولتي مع أخت حنونة وعزيزة صراحة لم أتعرف عن روز كشخصية لكن تعرفت عليها من خلال نزيف قلمها وردودها ولطف تعاملها مع الاعضاء والله هذه الشخصية احترمها واقدرها كما لي شرف كبير ان تكون اعز اخت لي
واتمنى لها التوفيق وان شاء الله تكون مرتاحة في بلد الغربة
كما أتمنى أن تبصم لنا عن طريقة غربتها وكيف بالاقدار أن تبتعد عن أحضان بلدها الجزائر لكي تسكن في أرض وأحضان الغربة
مشكور كل من الاخ العزيز والاخت الغالية

آخر تعديل:
اولا اريد ان ارحب باختنااااااااا روز 22

وراح يكون ليا الشرف اني نتعرف عليـــــــــــــــــك

تحية عطر احييك بها .تحــــــــــية تشدو بريح الريحان نستقبلك بها

فأهلا وسهلا ومرحبيتييييييييييين بيك.

* هلا بالشوق مادامه نسايم من شذى عطرك ،

هلا بك صوت ناداني و قلت من الغلا أمرك

الاخت روز سمحلي نكون أول من يفتح باب الحوار معكم
علما انكم في قطر العروبة

كيف تجدين هذا البلد ؟
من ناحية أهله وعروبتهم وبساطتهم

أهلا بك أخي
والله مهما تكلمت أظل مقصرة في حق هذا البلد أهله كرماء جداااا ,محبون للشعب الجزائري خاصة...
متواضعين لأقصى درجة ... رغم ترفهم وحالتهم الجتماعية الجيدة إلا أنني لحد الآن لم اصادف شخصا متعالي الكل في الخدمة عندما تسألهم ...الكل طيب عندما تحادثه
أهم ميزة يتميز بها هذا الشعب الشقيق هي الهدوء....والتواضع محافظين على عاداتهم محتشمين في لباسهم

العباءة (الملاية) هي لباس النساء الدائم في كل فصول السنة وحتى الفتاة ابتداءا من عمر 14 تبدأ بلباسها .
ولا مجال للباس آخر..

أما الرجال فالقندورة والعقال لباس أيضا لا تكاد تجد قطري لا يلبسه...وفي كل فصول السنة ايضا وفي كل المناسبات

أي سؤال أنا تحت أمرك

السلااااااااااااااام عليكم

مرحبا بيك اخت روز
:sheer: :sheer: :sheer:

بالورد نرحبو بيك

و بشوية سكر نرشو عليك

باش قعدتنا تبقى حلوة
:shiny:​

هدا ترحيب برك :tongue_2:.. مازال نقرعج و نولي بشوووووووية اسئلة برك :angel:

صحيت خويا محمد عالدعوة

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة