الاساتدة مساكين ربي يعاونهم

لالا اختي راكي طيحي من قدر الاساتدة والله ما حق عليك

هدا الاستاد لي بلا بيه حتى واحد مايوصل لي راهو فيه درك

الله يهدي

هههههههههههههههههه والله يا هاد الموضوع غير هااااايل ههههه

انا ليا لوكان نبدا ما نخلصش والله كاينين dé prof ما نعرفش lé nm نتاعهم نعرف برك كيفاش يعيطولهم هههههه كيما بروف تاع ليمات ههههههه نقولولها بنانة pck تمشي بطنها في جهة و راسها و رجليها في الجهة لوخرا هههههه و le prof 2 hstr-geo نعيطولو حميود هههههه pck من لي يدخل و هو يخرط و الكدبات تاعو gاع على واحد وسمو حميود ههههههه بالاك لوكان يبدل لاسم مايعرفش يكمل الكدبة واش تدري ههههه و عندنا le directeur نقولولو الدب الاحول pck كي يعود يهدر معاك ما تفهمش esk يهدر معاك ولا مع لي وراك ولا لي قبلك هههههه هادو لي جاو في بالي ضرك ههههههه مبعد نكملهم هههههههههههههههههههههههههههههه

ربي يهديهم مشي ربي يعاونهم

ana tani rani prof de français dkhelt b le nom ta3 khti mes eleves y3atouli bat man la khater nlbess djelbab noir mais yhabouni we nhebhoum

ههههههههه
انا هو بحد ذاتو يضحكني ولا تضحكني
حنا عدنا بروف تاع لفلسفة سمينة واونسانت تجي طوووول تريح في لبيرو وترقد وحنا ياك خلاص نموووتوا بالضحك

ههههههههه

انا هو بحد ذاتو يضحكني ولا تضحكني
حنا عدنا بروف تاع لفلسفة سمينة واونسانت تجي طوووول تريح في لبيرو وترقد وحنا ياك خلاص نموووتوا بالضحك
هههههههه مرسي علمرور

هههههههههههههههههههههه

هبلت من الضحك
حتى حنا عدنا الاسامي
مرات منعرفوش الاسم الحقيقي نتاع الاستاذة
هذ السنة الاستاذة نتاع الفرنسية كي كمل الام عرفنا اسمها

هههههههههههههههههههههه

شكرا علا حكاياتكم

كانت تقرينا استاذة لغة عربية وماتعرفش تشرحنا كامل الدرس معا أنها أستاذة دعولها ربي باه تتعلم
هههههههه

حرام عليكم
علاش الاساتذة واش دارولكم
لوكان ماشي هوما لوكان ما بنيتوش مستقبل
normalementديرو موضوع تشكرو فيه الاساتذة و تقولوا فيه الحسنات تاعهم و الاخلاق و الصفات اللي يتعاملوا بها
......................

اللهم انني صائمة

حرام عليكم
normalementديرو موضوع تشكرو فيه الاساتذة و تقولوا فيه الحسنات تاعهم و الاخلاق و الصفات اللي يتعاملوا بها
......................

اللهم انني صائمة
واش كاتيا؟رانا نتمسخرو برك وكلنا نعرفو مكانة الاساتذة
(كاد المعلم ان يكون رسولا) وننصحك موضوع الشكر اعمليه انتي خير اوكي حبوبة.

واش كاتيا؟رانا نتمسخرو برك وكلنا نعرفو مكانة الاساتذة
(كاد المعلم ان يكون رسولا) وننصحك موضوع الشكر اعمليه انتي خير اوكي حبوبة.

ان شاء الله موضوع الشكر
نعملو انا .........و علابالي رايحة ندي تقييم من عند الاعضاء
:yahoo::yahoo::yahoo:
كاد المعلم ان يكون رسولا
انا نشكر الاساتذة

و الاساتذة كامل راهم يشكرو فيا و ما كانش واحد فيهم هدر عليا بالشر

و علاهادي لازم نقدرهم و نحترمهم:music_whistling::music_whistling::music_whistling:

ان شاء الله موضوع الشكر
نعملو انا .........و علابالي رايحة ندي تقييم من عند الاعضاء
:yahoo::yahoo::yahoo:
كاد المعلم ان يكون رسولا
انا نشكر الاساتذة

و الاساتذة كامل راهم يشكرو فيا و ما كانش واحد فيهم هدر عليا بالشر

و علاهادي لازم نقدرهم و نحترمهم:music_whistling::music_whistling::music_whistling:

له له له له كاتيا راكي قللتي من قيمتي و رح نتغشش منك ونهز عليك نضرة خايبة يعني انا الاساتدة يكرهوني ونكرههم و منحترمهمش
خسارة عليك مكنتش نظنك هك

حرام عليكم
......................

اللهم انني صائمة
لحساب الرد القوي باينة باباك استاذ .:music_whistling::music_whistling::music_whistling::music_whistling:

استاذة الادب متنحيش كلمة يعني يعني يعني .استاذة الجغرافيا العقوبة في المساء مضاعفة . استاذة التكنولةجيا تاع بكري اليس كذلك. واستاذة الرياضيات جيستومون .ومنه . وشكرا على الموضوع

استاذة الادب متنحيش كلمة يعني يعني يعني .استاذة الجغرافيا العقوبة في المساء مضاعفة . استاذة التكنولةجيا تاع بكري اليس كذلك. واستاذة الرياضيات جيستومون .ومنه . وشكرا على الموضوع
ههههههههههههههههههههههههههههههه
مرسي

bin pour moi je ne ferais pas attention a mes prof hhhhhhhhh ils fasse se qu'ils veut et merci

له له له له كاتيا راكي قللتي من قيمتي و رح نتغشش منك ونهز عليك نضرة خايبة يعني انا الاساتدة يكرهوني ونكرههم و منحترمهمش
خسارة عليك مكنتش نظنك هك

شكون اللي قالك طيحت من قيمتك يا ضحى
انا قلتلك في ولايتنا ما كانش استاذ يهدر عليا بالشر و حتى كي يشوفو ماما يقولولهانعم الاخلاق و نعم التربي.......و ما شاء الله في الدراسة

و زيد ما كانش احد في المتوسطة ما يحبنيش

و علاهادي ضميري يخليني نحترمهم و نقدرهم و ننصح الاشخاص باش يقدروهم

هذا واجبي و انا فعلته

شكون اللي قالك طيحت من قيمتك يا ضحى
انا قلتلك في ولايتنا ما كانش استاذ يهدر عليا بالشر و حتى كي يشوفو ماما يقولولهانعم الاخلاق و نعم التربي.......و ما شاء الله في الدراسة

و زيد ما كانش احد في المتوسطة ما يحبنيش

و علاهادي ضميري يخليني نحترمهم و نقدرهم و ننصح الاشخاص باش يقدروهم

هذا واجبي و انا فعلته
لكل راي ولكل انتقاد برايه الاصح على العمووم مشكورة لكن الحوار معكي للاسف غير ....

تهدرو على الاساتذة و نسيتو رواحكم

و الله حرام عليكم

كاد المعلم اان يكون رسول

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة