الاساتدة مساكين ربي يعاونهم

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hiya normalment sans commentaire parceque lokane nebda ne7ki 3la 7kayate les profes mankamalche hhhh mais ma3lihe ne7kilkome chwiya e7na el diracteur ta3na y9ololo pike pantere psk dwile bezafe w le profe ta3 el mate y9ololo tostos psk 7isa komli w howa y9olelna esse bla mankonou nahadro nhare nkone ne9ra 3andou nekrahe 7yati kane toujour ya3tili 18 b la ma ne9ra w yadale fo9e rasi y9oli ya el zina enchdi chwiya w le profe ta3 el fizique y9ololo el mesri psk y7ki m3ana b el mesriaya mli bdina ne9rawe 3andou w ana nedi b 6 jamais edite ktare hhh w hada w mazale

وعلاه انزعج من هدرتك وعلاه انا قلت ولادي مايحترمونيش والا يشتموني والا يقللو من احترامي
وزيد على هذا حنا نعرفو المنهجية مليح وقاريين علم نفس تربوي ونعرفو مليح كيفاش نتعاملو مع ولادنا والحمد لله شكرااا
ولو انك اسات الفهم
تحياتي

سبب نجاح التلميذ هو احترامه لاستاذته وعدم شتمهم وتسميتهم بأسماء تقلل من شانهم و تذكرهم بـمواصفـات ..

يمكن تكوني انزعجتي خيتي من كلامي بصح لكل وجهة نظــر
وأنـا لا أقلل من أخلاقك التي أعرف بانهــا حميدة ((لأنك عربية المنبت جزائرية الأصــل ذات دين اسلامي )) ..

شكرا لك وأتمنى أن أرى لك مواضيعــا جميلـة
وعلاه انزعج من هدرتك وعلاه انا قلت ولادي مايحترمونيش والا يشتموني والا يقللو من احترامي
وزيد على هذا حنا نعرفو المنهجية مليح وقاريين علم نفس تربوي ونعرفو مليح كيفاش نتعاملو مع ولادنا والحمد لله شكرااا
ولو انك اسات الفهم
تحياتي
[/quote]

عندنا واحد الاستاذ دايما قولنا خطوط العرض ودوائر الطول

وكي نقولها راك غالط يقولنا اكتبوا ولش تعرفوا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تكتل هذي

نحنا عندنا استادة الرياضيات

حكايتها حكاية المهم كانت ديمة تحكمنا نهار الاحد العسية ساعتين
ووحد النهار ومع اقتراب موعد الماتش تع دزاير ومدريت مع شكون المهم حنا قلنا فالصباح نقولولها يا استادة معليش نجيبو معانا بوست بش منغيبوش (كان الماتش على السعتين ونص) وحنا كنا نقراو هندها من الوحدةونص حتى لثلاثة ونص المهم قالتلنا اوكي ضرك نجيبو انا
المهم جاباتو وقالتلنا لازم نكملوالدرس ومنبعد نحلو البوست حنا كنا على نياتنا وزربنا واجتهدنا على جال بش يكمل الدرس شوي كيما كملنا الدرس قالتلنا استنو نهبط للمكتبة بش نجيبو قلنالها اوكي راحت ومرجعتش حتى لين ولت الساعة : الثلاثة اواه ولينا هبطنالها التحت لقيناها قاعدة تحلق المهم هدا الكل راو مهوش البروبليم منبعد جبنا البوست تع المدير بويسك مجبتش بوست وكانت تكدب علينا وطلعنا معاها شوي حليناه و دزاير مركة بيت ولينا نعيطو بيت بيت gول gول ولت هي تقول يا لولاد وحنا نقولولها ديرو حالة هي تقول يا لولاد وحنا ديرو حالة ههههههههه
وليت كل ما نسمع كلمة gول نتفكرها وكل منشوفها نتفكر الحكاية

ههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:lolo: نستعرف بيكم والله كتلتيني بالضحك :re_gards:

ربي يحفظك
والله ولادي عايشين لافي القسم 5 نجوم المهم يقراااو برك
نشالله تعود تحب كلش باش توللي عبقووووور ههههههههه

اهاااا مليح دبروها امهم استاذة :ax_flw:

عبقور ولا عبقورة :re_gards:

بيشرفني اني نهدر معا استاذة محترمة كيفك :ax_flw:

شكرا حنونتي انا اللي ليا الشرف
توضيح فقط ولادي ماش يعني اللي انجبتهم بصح ولادي اللي نقريهم يعني تلاميذي تالمون نحبهم

شكرا حنونتي انا اللي ليا الشرف
توضيح فقط ولادي ماش يعني اللي انجبتهم بصح ولادي اللي نقريهم يعني تلاميذي تالمون نحبهم

اهااااااااااااااااا انا حطيتهم ولادكـــــــــ بصح نفس الشي اذا كنتي تحبيهم :lolo:

السلام عليكم
شكراااا على الموضوع الهايل
حنا الأساتدة قاااع دايرينلهم ألقاب
الأستادة نتاع الأدب كنا نعيطولها الحسناء النائمة لخطرش تهدر غير بشوي ولي في لور قااع مايسمعوهاش
الاستاد نتاع الفيزياءلي قراني لعام ليفات نعيطولو أنشتاين لخطرش شوي مخلخل ملفيزياء
ونتاع الفرونسي كنا نعيطولو موسيو جاااك
أما نتاع الفيزياء لي قرانا السنة لحد الآن مالقينالوش أسم بصح هو يقوول بزاااف كلمة *سنرى* نسقسوه أي سوال يقولنا سنرى ومايجاوبنا ما والو
وظرك نزيد نتفكر ونقوللكم المهم أسمااء تقتل بالضحك

آخر تعديل:
شكرا لكل من ساهم في موضوعي و لو برايه الخاص والذي اضاف لموضوعي نوعا من الرقة و زاد من ظهور المغزى العام له .

انا كامل اساتدة نكرهم منجمهمش لوكان نصيب نكتلهم الله يهديهم برك

انا كامل اساتدة نكرهم منجمهمش لوكان نصيب نكتلهم الله يهديهم برك
ههههههه لا مي مهمش الكل كاين اساتدة ناس ملاح ويخدمو بقلب ورب

انا عندنا أستاد في مادة التكنولوجيا نعايطولو بيانسور ن كل ثانية ينطق هاد الكلمة
اما أستاد الرياضيات نعيطولو هاكدا هو ثاني كيفو كل ثانية يقولو هاد الكلمة
ههههههههه ، شكرا على الموضوع

انا عندنا أستاد في مادة التكنولوجيا نعايطولو بيانسور ن كل ثانية ينطق هاد الكلمة
اما أستاد الرياضيات نعيطولو هاكدا هو ثاني كيفو كل ثانية يقولو هاد الكلمة
ههههههههه ، شكرا على الموضوع
بيانسور ههههه مسكين هد الاستاد
مرسي على المروووووووووووووور

اللهم إني صائم
حتى رمضان و ما طلقتوش
قاعدين تقطعوا في الأساتذة
من علمني حرفا كنت له عبدا

ايه واش نقولكم عندي أستاذ في مادة العلوم فريد من نوعه قراني غير كي جوزت الباك

عندو وحد التصرفات ووحدة المصطلحات جامي شفتها فير غيرو

مرة قلتلو : أستاذ وقتاش تجيبلنا الورق تاع الفرض رانا صلحناه وانت ماعطيتناش العلامات

يقولي : دوماني ثوماثينا هههههه ومعناها غدوى عالتمنية

يقول تاني اجبد الكارابيزا ومعناه اجبد الكلاسور تاع العلوم

مي بصح الحاجة اللي تضحكني فيه اذا واحد في آخر القسم تمسخر بيه يجي للطاولة تاعي يقلبها عليا هههههههههه وبرجلو ههههههههه

طبعا باش يتمسخر ويضحكنا

عندي أستاذ في العلوم الأسلامية وهو إمام كان كل جمعة يفوتوه على التلفاز يقدم خطبة الجمعة (الامام علال يوسف)

المهم هو عندو صلعة في راسو وكان يقولنا الصحابة بكري اللي كان عندهم صلعة في راسهم كانو يتميزو بالفطنة

قلنالو وانت يا أستاذ عندك صلعة قالنا وعلاش ماعلابالكمش بلي انا مخ

نضحكو عليه ولاكان كترنا يقولها هيا صايي وكي نسكتو ويحكيلنا حاجة تضحكنا ومانضحكوش يقولنا حبيتو تقولو انا تافه اضحكو
والله حالة معاه بصح دمو خفيف

خسارة مانزيدش نقرا معاهم

ياربي اسمحلي ماشي قصدي نقطع فيهم مي هكدا نعيطولهم
الشيخة تع المات كاتن تزغد بزاااااااااف تفيبري وحدها يعيطولها vibreurقريت عندها 1ere année
الشيخ ديال histoire -geo ملي يدخل وهو يخررط مي قاع نحبوه ونعزوه يعيطولو كديبة قريت عندو 2eme
الشيخ ديال الفيزيك يعيطولو خريييييييييييييبقع مي شحال هايل تفهمي عندو بسيف عليك قريت عندو les cours
الشيخة ديال english ملي تدخل وهي im not joking قريت عندها 2eme année
مي والله غير قع نحبهم ويبقاولنا que des souvenires

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة