ثلاثة أمور لا يفتحها إلا الله

11%20%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d9%83%20%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%87%20%d9%81%d9%8a%d9%83.gif

بارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خير ....

يعطيك العافيه وفي أنتظار تميز جديدك.....

دمت في حفظ الرحمن .....

الأخ محمد

وفيك بارك الله اخي الكريم
شكرا على المرور

جزاك الله كل خيره و نعمه في الدنيتين الفانية الزائفة التي سوى مجرد امتحان و تجربة من الله لنا .. و الحياة الاْبدية الأتية يارب جعلكي من نساء الدنيا و الجنة الصالحات الطيبات الجميلات الداعيات الراشدات الناصحات الى الصلاح و الإفادة لمن يذكره و لكن يجهل سرّه عز و جل كل شيء خلقه لسبب اراده له الله بارادته و قوته و معجزته و سر من اسراره المدبر الوكيل القادر سبحانه وتعالى عز ملكه مالكنا جميعا و الايمان به و باليقين ... الاكيد ... بارك الله فيكي يارب اختاه انتي لما لها من معنى .... والنصر الباقي لله وحده كلنا له جميعا ذاهبون امامه يوم القيامة ....

انشاء الله لي ولك و لجميع المؤمنين شكرا لك اختي على الرد و الدعاء

جزاك الله كل خير و جعلها في ميزان حسناتك
من وجد الله فماذا فقد و من فقد الله فماذا وجد

تقبلي مروري أختاه

فعلا اختي

من وجد الله فماذا فقد و من فقد الله فماذا وجد

شكرا لك على المرور نورت صفحتي

باركـ الله فيـكـ وجزاكـ الفردوسـ الأعلى ْ~

اللهم اجعله شهر مبارك يارب ...... و اجعل صيامنا و عبادتنا تقربنا اليك اكثر... في هذا الشهر الفضيل و بعده و اجعلنا من المتقين الخاشعين المتمسكين بسر وجودك و سائلين لك العفو .. آمين
من وجد الله فماذا فقد و من فقد الله فماذا وجد سبحان الله ياترى ؟ سؤال مهم و عبرة ل اولى الاْلباب و العقول و الحكمة الربانية ؟ يالله انت في كل مكان تراقب لا تنام تعطي ترزق تمهل تدبر تسبب كل شيء بقوتك وتغفر ياالله جلّ جلالك ...اللهم ان عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا آمين

اللهم اجعله شهر مبارك يارب ...... و اجعل صيامنا و عبادتنا تقربنا اليك اكثر... في هذا الشهر الفضيل و بعده و اجعلنا من المتقين الخاشعين المتمسكين بسر وجودك و سائلين لك العفو .. آمين
من وجد الله فماذا فقد و من فقد الله فماذا وجد سبحان الله ياترى ؟ سؤال مهم و عبرة ل اولى الاْلباب و العقول و الحكمة الربانية ؟ يالله انت في كل مكان تراقب لا تنام تعطي ترزق تمهل تدبر تسبب كل شيء بقوتك وتغفر ياالله جلّ جلالك ...اللهم ان عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا آمين

امييييييييييييين اختي طريق الشمس كلامك جميل
ورائع ما كتبته اناملك جزاك الله كل خير
اختك في الله وتحبك في الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة