(¯`•.¸¸.•´¯`•.¸¸███▓▒مواضوع الموسم███▓▒░ <-.¸¸.•´¯`•.¸¸.•´¯)/حقيقة الإحتراف \( مجموعة محترفو اللمة )

imadyahia1

:: عضو فعّال ::
إنضم
20 أفريل 2009
المشاركات
1,775
النقاط
77
(¯`•.¸¸.•´¯`•.¸¸███▓▒موضوع الموسم███▓▒░ <-.¸¸.•´¯`•.¸¸.•´¯)/حقيقة الإحتراف \( مجموعة محترفو اللمة )




[FONT=&quot]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/FONT]
[FONT=&quot]اخواننا واخواتنا وكل أحباب رواد اللمة الكرام تحيتي هي طائر ينشر لكم السلام والورود أينما كنتم يأتيكم [/FONT][FONT=&quot].....[/FONT][FONT=&quot]يحلق في السماء عاليا ليرسم لكم أجمل لوحة أرويها لكم وهي أني أحبكم في الله[/FONT]
[FONT=&quot]ها أنا أجد نفسي بين دفاتر اللمة أكتب بنزيف قلمي لأشخاص مثلكم ........فما قصدي إلا بإسعادكم فقط .......فقد قال المثل : أسعد القلوب ....هي التي تنبض بسعادة قلوب الآخرين[/FONT]
[FONT=&quot]ارجوا منكم أن تبادلوني شعوري اليتيم والصادق وأن تتفاعلوا[/FONT]
[FONT=&quot]معنا في موضوعنا الذي أتمني أن يكون محل إعجابكم[/FONT]
[FONT=&quot]الإحتراف[/FONT]
[FONT=&quot]موضوعي اليوم يدرس نقطة مهمة وهي نقطة الاحتراف[/FONT]
[FONT=&quot]هاهي جولتي البسيطة حول تعريف [/FONT][FONT=&quot]الاحتراف[/FONT][FONT=&quot] :[/FONT]
[FONT=&quot]الاحتراف وهي في العربية كلمة مشتقة من كلمة "حرفة" أي مهنة أو عمل يتقنه صاحبه اتقانا جيدا, ولا تعني الاحتراف كلمة هواية يمارسها البعض في أوقات الفراغ أو عمل ثانوي إلى جانب العمل الرئيسي المختص به ,مع أن الهواية أيضا تحتاج إلى موهبة أحيانا ولكن ليس كاختصاص مثل [/FONT][FONT=&quot]الاحتراف[/FONT][FONT=&quot]، والمحترف أو المختص هو الشخص الذي ينظر إلى عمله بشكل احترافي بحت ويحمل كل [/FONT][FONT=&quot]معاني الاحتراف[/FONT]
[FONT=&quot]ومن متطلبات [/FONT][FONT=&quot]الاحتراف[/FONT][FONT=&quot] مايلي[/FONT][FONT=&quot] :[/FONT]
[FONT=&quot]1_ا[/FONT][FONT=&quot]لمهارة والضبط الكامل لبرنامج أو مجموعة برامج ما تقنيا[/FONT][FONT=&quot].[/FONT]
[FONT=&quot]2-الابداع في المجال الذي يعمل به[/FONT][FONT=&quot].[/FONT][FONT=&quot][/FONT]
[FONT=&quot]3_[/FONT][FONT=&quot]ان يكون ميدان [/FONT][FONT=&quot]الاحتراف[/FONT][FONT=&quot] هو مجال العمل الرئيسي وليس هواية[/FONT][FONT=&quot].[/FONT]
[FONT=&quot]واستوقفني أمام هذا التعريف ومتطلباته على أن كلمة الاحتراف كلما سمعناها هذه الأيام توجه تفكيرنا فورا وبشكل عفوي إلى الرياضة...فا[/FONT][FONT=&quot]لاحتراف[/FONT][FONT=&quot] أصبح كلمة مرتبطة بالرياضة أشد الارتباط في ذهن كل شخص مواكب لتطورات عصرنا[/FONT][FONT=&quot]...[/FONT]
[FONT=&quot]ولكن هل تعتقد أن أي لاعب لديه الموهبة الرياضية يمكنه أن يكون لاعبا محترفا...؟[/FONT]
[FONT=&quot]كلمة [/FONT][FONT=&quot]"احتراف" [/FONT][FONT=&quot]مشتقة من كلمة [/FONT][FONT=&quot]"حرفة" [/FONT][FONT=&quot]أي مهنة أو عمل...ولا تعني مجرد هواية نمارسها في أوقات الفراغ مع وجود العمل...مع أن الهواية أيضا تحتاج إلى موهبة، فبالنظر إلى [/FONT][FONT=&quot]الاحتراف[/FONT][FONT=&quot] من وجهة نظرنا الحقيقة فتتمثل في أن المحترف محط الأنظار ومحسودا من قبل الكثيرين الذين يتمنون أن يصلوا إلى ما وصل إليه، ولكننا يجب أن نكون على ثقة أن فكرة هؤلاء الناس[/FONT]
[FONT=&quot]عن [/FONT][FONT=&quot]الاحتراف[/FONT][FONT=&quot] هي أن اللاعب يلعب والنادي يدفع...وطبعا ليس هذا هو [/FONT][FONT=&quot]الاحتراف[/FONT][FONT=&quot] الذي نصبو إليه[/FONT]
[FONT=&quot]تعالوا إذا نترك جانب [/FONT][FONT=&quot]الإحتراف[/FONT][FONT=&quot] في الرياضة و نحترف هنا جميعا من اجل المنتدى[/FONT]


[FONT=&quot]كيف ؟[/FONT]
[FONT=&quot]مثلا :كأن يتميز عضو بفكرة أو بفكرتين تجول بخاطره يأتي محترف يصوغها و يضيف إضافته في موضوع ويأتي محترف في التصميم يصمم لهم صور خاصة بالموضوع[/FONT]
[FONT=&quot]أو تكوين مجموعات كل مجموعة يترأسها واحد تتكون من 4 أو 5 وتكون مختلفة الكتابات والاهتمامات كي تكون متكاملة ومتوازنة[/FONT]
[FONT=&quot]أرجو أن تعجبكم هذه الفكرة[/FONT]
[FONT=&quot]وسيكون لي شرف تأسيس أول مجموعة[/FONT][FONT=&quot] للإحتراف[/FONT][FONT=&quot] بمنتدى اللمة[/FONT]

[FONT=&quot]أفكار وتنسيق[/FONT][FONT=&quot]: [/FONT]imadyahia1
[FONT=&quot]صياغة : [/FONT][FONT=&quot]الجزائري05 + [/FONT][FONT=&quot]نبع الإحساس [/FONT][FONT=&quot]+ [/FONT][FONT=&quot]الحق المبين+ [/FONT]imadyahia1
[FONT=&quot]تعديلات[/FONT][FONT=&quot] :[/FONT][FONT=&quot]أريج الرحمان[/FONT][FONT=&quot] +[/FONT]sami19280[FONT=&quot]+ نبع الإحساس[/FONT]
[FONT=&quot]تصحيح لغوي ونحوي وصرفي[/FONT][FONT=&quot] : الجزائري05[/FONT]
[FONT=&quot]تصاميم[/FONT][FONT=&quot] :[/FONT][FONT=&quot]منتهى الرقهـ}..[/FONT][FONT=&quot]+[/FONT]abdou23 + H_design magic+midou09
[FONT=&quot]إعداد وإخراج[/FONT][FONT=&quot] :[/FONT]imadyahia1
[FONT=&quot]
[/FONT]








 
آخر تعديل:

kojak

:: عضو بارز ::
إنضم
18 أفريل 2008
المشاركات
5,749
النقاط
317
العمر
31
ديرو اكيب اسمها محترفو اللمة
مشكورة على الطرح

 

imadyahia1

:: عضو فعّال ::
إنضم
20 أفريل 2009
المشاركات
1,775
النقاط
77
بسم الله الرمان الرحيم



سيداتي وسادتي أعزائي وأحبائي الكرام أهديكم احلي تحية وأجمل لوحة أروع قصة وأجمل موضوع أحسست أني اتعب لأجلكم حين قدمته لكم وهذا لحبي لكم



ولكن يا أحبائي ما أنا بصانع لشيء لولا نجوم سطعت وأظهرت في سماء اللمة تنير بضوئها إرجاء مملكتنا الجميلة رواد كرسوا حياتهم لرقي بيتنا .....فبهذه الفرصة التي لا أظن إني سأجد غيرها أريد إن أهديكم خالص شكري وحبي وامتناني



فمن هم ؟ من كانوا نجوم التنسيق الافكاري الجزائري 05 الذي اشكره من صميم قلبي تليه تلك المبدعة نبع الإحساس رائعة أنت يا أختاه فبارك الله فيك علي ما فعلته من اجلي ومن اجلي اللمة والي جانبها عضو سمي بالحق المبين علي العموم شكرا لك ولنذهب الآن إلي نجوم آخرين رائعين كذلك يقيمون في مركز التعديلات والتصليحات : في أريج الرحمان لك مني الشكر مليون يا صديقتي وأنت يا سامي فعلا انك سامي بخدمتك الرائعة حبيبي



ولينقلنا منتدانا مركز الأبحاث والتصاميم الرائعة إلي رواد وهبوا حياتهم للتصميم فقط ترأسهم منتهي الرقة أصارحك لأنك حقيقة في منتهي الرقة وعبدوا وميدوا الذي اشكرهما جزيل الشكر لأنهما وقفا معي والحسين الذي تعب كثيرا وتحمل كل كلماتي الجارحة له وأقول له ربي يوفقك في هذا الميدان يا صديقي وحبيبي احبك في الله



وشكرا لكم جميعا أحبائي

تحياتي

عمــــــــــــــــــــــــــــاد
 
آخر تعديل:

Ahmed Algeriano

:: عضو شرفي ::
إنضم
23 ماي 2009
المشاركات
1,923
النقاط
91
السلام عليكم

شكرا ليك اخي ع الفكرة والطرح الرائع منك
دائما متميز بافكارك
شكرا لك لدعوتي لهذه المجموعة ا نشاء الله راح
اكون عند حسن الضن و ف المستوى المطلوب مني
غفي انتضار تفاعل باقي الاعضاء مع الموضوع
دمت في امان الله

تحياتي

++ تفضل هذا توقيع بسيط للاعضاء ان شاء الله ينال اعجابك


http://img251.imageshack.us/img251/2750/81181596.png
 
آخر تعديل:

فؤاد الورقلي

:: عضو متألق ::
إنضم
8 جويلية 2009
المشاركات
3,814
النقاط
317
العمر
32
سلام
جميل جدا
وان شاء الله تلقى اقبال وتفاعل من اعضاء اللمة
شكرا
وفقكم الله
ولنا عودة ان شاء الله
 

جزائرية حتى الموت

:: عضو متألق ::
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
3,400
النقاط
157
لقد ابدعتم و جعلتم اللمة في اعلى القمم بهطول أفكاركم عليها

وليس بالجديد عليكم الابداع والتالق

فتحية لروح التميز التي تمتلكونها


متابعة للموضوع بصمت.........
 

صفوة الوفاء

:: عضو فعّال ::
إنضم
16 أكتوبر 2009
المشاركات
2,279
النقاط
77
السلآمــ عليكم و رحمــة الله وبركآتهـ
/
الله الله عليك اخي مفكر مبدع
الحمد لله اتى من ينقذنآ من توآفهـ الموآضيــع
معكم اخي
لكــن تكوين مجموعــــــــــة راح يكون شوي صعب
راح اكون مجموعـــــــــــــة
و ارجع
و لكـــــــن هل كل مجموعــة تسمي نفسهآ محترفو اللمــة اظن انهـ يجب اضافــة شيئ لاسم المجموعــة
حتى نفرق بينهآ
و شكرآآآآ
 

EL General

:: عضو شرفي ::
إنضم
7 ديسمبر 2009
المشاركات
10,431
النقاط
351
محل الإقامة
تبسة
شكرا لكم على المووضوع الرائع ، أعجبني و أعجبني و أعجبني
بارك الله فيكم على المجهودات المبذولة بالمنتدى إخوتي الكرام
و يسعدني أنني أرد على الموضوع الأكثر إثارة في المنتدى العام ، فبارك الله فيكم

فرقتكم فرقة رائعة ، و قد شكلتم فريقا محترفا ، بحق ، نفتخر بكم كونكم باللمة الجزائرية
و بارك الله فيكم ، من المصممين الرائعين و المبدعين ، و إلى كل من ساهم في إنجاح هذا المشروق
و أتمنى لكم مزيدا من النجاحات بالمنتدى ، و مزيدا من التقدم به

أعجبتني عبارات الموضوع الراقية ، تمنيت أنني كنت واحدا منكم
واحدا من هؤلاء النجوم ،
بارك الله فيكم

و بالتووفيق ...
 

Djamel.Dz

:: عضو شرفي ::
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,194
النقاط
891
محل الإقامة
sydney city
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله تلقى اقبال وتفاعل من اعضاء اللمة

بالتوفيـق

 

sami44

:: مراقب عام ::
طاقم المراقبين
إنضم
10 ديسمبر 2009
المشاركات
12,478
النقاط
1,451
محل الإقامة
فالفيراج
الجنس
ذكر
مشكور اخي عماد علة ما انتقيت لنا من درر الافكار
والله فكرة من اروع ما يكون
اتمنى التفاعل من جميع الاعضاء
سادرس الفكرة جيدا واعمل على تكوين مجموعة
واتمنى ان نكون من الفاعلين في اللمة
وفقنا الله واياكم الى صالح الاعمال
اخوك سامي44
 

فتاة المملكه

:: عضو شرفي ::
إنضم
25 جانفي 2008
المشاركات
2,020
النقاط
77
موضوع وفكره وتجديد وفريق وبالنهايه إبداع ...شكرا افكار متميزه ومجهود راقي ...
.أحسنتم بالتوفيق
 

حالمة بالجنة

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 ديسمبر 2009
المشاركات
1,020
النقاط
37
والله فكرة أكثر من رائعة
أمم وصلتني دعوة من طرف غاليتي ايروكا
ان شاء الله نكونوا مجموعة مثل ما قالت وأنا موافقة على ذلك
أن شاء الله نكونوا عند حسن ظن الجميع
في أمان الله
 

Mouhamed.dz

:: عضو شرفي ::
إنضم
10 أفريل 2010
المشاركات
635
النقاط
37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع قيم وممتاز
وهو إن نم عن شيء فإنما ينم عن إبداع وبعد رؤية
أحسنتم وبارك الله فيكم ووفقكم للخير
+
تقييم عن استحقاق//
****
**
وقد دعاني أحد الطيبين إلى هذا الموضوع وهو فعلا موضوع قيم.
فوددت أن أضع فكرة على الهامش ربما يجد فيها إخواني نقطة صحيحة/

وهي بخصوص
(
[font=&quot]3_[/font][font=&quot]ان يكون ميدان [/font][font=&quot]الاحتراف[/font][font=&quot] هو مجال العمل الرئيسي وليس هواية[/font][font=&quot].)
أظن أن الإحتراف بالمعنى الذي فهمته من الموضوع يمكن أن نفصل ونفرق فيه بين :
الشخص المحترف
وبين
العمل الإحترافي


فالشخص المحترف في مجال معين هذا هو الذي تم ذكره وقصده في الموضوع ومن متطلباته أن يكون ميدان احترافه هو مجال عمله الرئيسي(ربما).


أما العمل الإحترافي
هذا الذي أضنكم تصبون إليه من خلال هذا الموضوع والأفكار

وهذا العمل الإحترافي أظنه لا يتطلب أن يكون في مجال العمل الرئيسي للشخص الذي قام به أو مجموعة الأشخاص
بل قد يكون هواية أو عملا ينجز كله أو جزؤه في أوقات الفراغ ومع ذلك يمكن أن يكون عملا احترافيا*
كأن يكتب شخص أو مجموعة من الأشخاص مقالا أو موضوعا في منتدى أو غيره بعد أن يعدو له العدة المطلوبة والوقت اللازم لبنائه وإتمامه على أحسن وأكمل وجه
********

وأظنكم قصدتم التخصص لكل شخص في مجاله الذي يبرع فيه
لتصلو إلى عمل جماعي كامل متكامل
ويكون
عملا احترافيا

هي فقط فكرة ذكرتها ربما يستفيد منها إخواني أو يجدون فيها

نقطة.
[/font]
 

السلطانة

:: المديرة التنفيذية ::
طاقم الإدارة
إنضم
19 سبتمبر 2009
المشاركات
47,880
النقاط
821
محل الإقامة
الشرق-الوسط
الجنس
أنثى
عليكم السلام اخ عماد رائعة هي افكارك
ومجموعة ستكون الاروع
بفعل الاخوان المتميزيين
نتمنى ا ن نرتقي ونسمو بأفكارنا ونحترف في مواضيعنا
لنتخلص من هاجس المواضيع الركيكة التي تكون عادة منقولة او فارغة المحتوى لاتهدف الى شيئ
 

اريج الرحمان

:: عضو مُشارك ::
إنضم
8 أوت 2009
المشاركات
122
النقاط
6
العمر
37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من هذا المنطلق ودي احيي (صاحب الموضوع ) المتمكن يكفي مني ابتسامه كما يحب ان يطلق عليه على جهده الذي بذله في انضمامي اليكم كعضو في هذا العمل الشيق واتمنى من الله ان يساعدني على بذل كل ماهو مفيد ونافع
وأشكر كل العاملي والذين سهرو على هذا العمل كل واحد بإسمه

اخيرا اشكرك عزيزي يكفي ،،،،،
اسمحوني ماعرفت اعبر عن مشاعري تجاه الاخ يكفي لكن هذا اللي عندي هههههههههه

دمتم بخيـــــــر
أريج الرحمان
https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=256612
 

im£ne

:: عضو متألق ::
إنضم
9 ديسمبر 2008
المشاركات
4,708
النقاط
317
السلام عليكم و رحمة الله
مبدع بكل ما تحمله الكلمة من معاني
وفقكم الله
مزيدا من التالق و الابداع و النجاح
دمتم بود..
 

تالة

:: عضو فعّال ::
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
2,084
النقاط
77
سلام ...

موضوعك ..وفكرته ... مميز ... يعطيك الصحة ....

وسأل الله ان يلقى هذا الموضوع تجاوب وتفاعل من قبل الاعضاء ...
 

BARCA232

:: عضو شرفي ::
إنضم
2 سبتمبر 2009
المشاركات
11,729
النقاط
331
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور على هذا الموضوع
مزيدا من التالق و الابداع و النجاح
بالتوفيق أخي
 

mimi.dz

:: في ذمة الله ::
إنضم
25 مارس 2009
المشاركات
3,258
النقاط
317
اخيـ الغاليـ

كعادتكـ مبدعـ بكتاباتكـ وافكاركـ


وانـ قلتـ عنـ موضوعكـ روعة

فيعنيـ انكـ للروعة عنوانـ

وفّقكـ الله

فيـ انتظار جديدكـ بشوقـ





 
Top