كلمتي إلى إخواني في منتدى اللمة

alnosratv

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0

السلام عليكم ورحمة الله ( صباخ الخير )

أتمنى أن يجدكم قلمي بألف خير

هي الايام وقدر الله جمع بيننا في هذا المكان نسأل الله كذالك في جنته يوم المقام ( أمين يارب )

مأردت قوله هذه المرة ليس إلا حقيقة خاصة وصادقة من القلب أكتب هذه الكلمات وأنا أتناول فطور الصباح على مائدة الإفطار وولدتي ( ربي يشدلي فيها ) تعاتبني لأن حاسب المحمول لا يكاد يفرقني لاصباح ولامساء وحتى على مائدة لإفطار

أنا أعشق الكتابة وكم أنا ثرثار عندما لا يكون قلبي هو من يحمل القلم ويكتب بيدي وليس عقلي

هي دقائق بعد 9 صباحا أدون فيها هذا الكلام بعيدا عن مدونتي ............................

إلى إخواني في الله أبناء بلادي وجيراني في منتدى اللمة تحية طيبة على مسك الصبح وليس الليل :ax_flw:

لا أعرف ماهو الامر الذي دفع بي إلا البقاء طويلا في مثل هذه المنتديات التي كنت في وقت قريب أعدها من المنتديات التي لا تلبي رغبت الباحث عن المعلومة في هذا العالم الواسع
لكن مادفع بي إلا البقاء طويلا أن أولا وجدت نفسي بين ابناء بلدي حرا طليق ولم أكن لأجد نفسي بين أناس لا يعرفونني إلا لمجهوداتي التي أفرغتها في أماكن هي في الحقيقة ليست أهل أن أكتب فيها حرف
لا تقدير لعروبتنا ولا لإسلامنا ولا لكوننا كبشر
قررت أن أصحح غلطتي التي أخذت مني وقتي الثمين إلى إطلاق مدونتي الجديدة لكن وبعد مرور وقت عثرت على هذا المنتدى مع أني مسجل فيه من مدة طويل وبحثت عن الاقسام التي فيها أكبر عدد من المتتبعين لأرى جديد هذا القسم
حقا في البداية قلت هذا المنتدى منتدى سوالف كما يقول أهل الخليج بمعنى ( دردشة )
فقلت أدخل واطالع ما بال أهلي همهم كثرة الكلام ولااولى بي أنا أن أعير به لاني ( ثرثار)
وتركو المفيد وجرو وراء الغث
لأجد فيه قلوب وأنا في حيرة من أمري هل أنا في بلدي حقا
نعم لأجد فيه قلوب الرجال لم أعدها إلا نادر حلو الكلام زين محياهم ورشو عليه من زهر الاخلاق فلا يكن المار عليهم إلا عطر الرائحة لأن خالط أهل الكرم حتى ولو يجودو بدرهم واحد

أما من عهدناهم بطيبة قلبهم وصفاء روحهم وبحبهم لكل أمر فضل ( الاخوات طبعا ) أحسست أن أمرا همهم كما همني وتجد منهم السعيدة اليوم حزية الغد لا أعلم ما السبب

لكن الجميل فيها صدقهم حتى في أوقات لا بد أن يكون الكذب كما نعلم هو المنجي ليهطل عليهم وابل من الردود كأن هذا المنتدى مستشفى نفسي كل مريض فيه طبيب
حقا وجدت راحتي وأنا أنقل بين مواضيع ابناء بلدي في هذا المنتدى الذي حق وفق أهله في لإختيار الاسم المناسب له ( اللمة ) حقا لم أبناء البلد وجمع قلوبهم وحوله غلى قلب واحد
وصدق فيهم كلام الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ( ... كلجسد الواحد إن إشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بسهر والحمى )

هذه كلماتي أدونها لكم أخواني في الله ابناء اللمة على الساعة 9 : 30 دقيقة

لا أملك أن أقول فيها إلا أحبكم إخوة وأخوات لقد طاب لي البقاء معكم كثيرا نسيت همومي لما طالعت همومكم وعرفت أن الدنيا تزينها السعادة والشقاء فلما الحزن والتعب
وما قهر القلبوب إلا من أجل إخراج زكاة أهل القلوب الطيبة
عذرا أطلت عليكم

محبكم دوما

هولدي راني قتلك سعلسع دير موضوع تاع فيلسوف انت تستاهل يديرولك وسام تاع فيلسوف اللمة الجزائرية

هولدي راني قتلك سعلسع دير موضوع تاع فيلسوف انت تستاهل يديرولك وسام تاع فيلسوف اللمة الجزائرية

وما ترك لنا الاولون ليقوله الاخرون
دمتم
لكن توقعكم - يطلع المورال -
دمتم أخا عزيزا شرفتنا

ماشاء الله
يعطيك الصحة

وربي ينورك ان شاء الله

ربي يخليك بيناتنا و تشاركنا كل فرحة و كل حزن تشرفنا بوجودك اخي الكريم

اي لازم نكونو سند لبعضنا البعض وكل وحد يسعد الطرف الاخر في حل مشكلتو وحتى ونتا معبي لازم تخليه يفرغ وتحول تساعدو

تبارك الله عليك
كلمات فاقت الروعة في جمالها

ان شاء الله تبقى بين اخوانك

اصدقك القول اني عندما اكون في اللمة اشعر انني بين ناسي واهلي مع العلم ان لا اهل لي الا والداي واخواتي
اشعر براحة كبيرة عندما اشارك الناس همومهم وابدي ارائي و اكتب ما يمليه قلبي بجراة دون خوف او خجل
ما خطه قلمك هو شعور متبادل
لكن للاسف لم يتبقى الكثير وتنتهي مدة الانترنيت
راح نتوحشكم بزاااااااف صدقوني

شكرا أخي الكريـــــمـ​

اصدقك القول اني عندما اكون في اللمة اشعر انني بين ناسي واهلي مع العلم ان لا اهل لي الا والداي واخواتي
اشعر براحة كبيرة عندما اشارك الناس همومهم وابدي ارائي و اكتب ما يمليه قلبي بجراة دون خوف او خجل
ما خطه قلمك هو شعور متبادل
لكن للاسف لم يتبقى الكثير وتنتهي مدة الانترنيت
راح نتوحشكم بزاااااااف صدقوني

أختي لامل لن يضيع مادام فيه حياة

أما بما يخص إشتراك الانترنات فليست هي الحاجز والعائق الكبير لترك هذا المجتمع الرائع
حقا نفتقدكم
أعانكم الله

فيما يخص الاسم كتبتو في وقت كنت فاقداتو صح مي ضرك الحمد لله كلي امل وحياة

بارك الله فيك اخي وربي يديم الاخوة

بارك الله فيك اخي
و الله موضوعك زادنا راحة لقلوبنا الممتلئة بالأحزان و التعب و الملل
و الله انا اجد راحتي في هذا المنتدى و الله هو المنتدى الوحيد الذي اشارك فيه كثيرا و هو الوحيد الذي احببته
و الله احس نفسي في بيتي الثاني
ربي يخلينا لبعض و يدوم محبتنا و يجمعنا في جنة الفردوس الاعلى ان شاء الله
بارك الله فيك
و الله يا اخي هنا نلقاو راحتنا و نفرغوا فيها احزاننا و افراحنا فاذا فرح احد نفرح معه و اذا حزن نحزن معه فهذه شيم الجزائريين ربي يخليك لينا يا اخي
ربي يوفقك و يحفظك و يحميك و ربي يشدلك في صحيحة الوالدة و يحفظهالك ان شاء الله و يخليلك كل عايلتك الاولى و عايلتك الثانية اللي هي اللمة

بارك الله فيك اخي
و الله موضوعك زادنا راحة لقلوبنا الممتلئة بالأحزان و التعب و الملل
و الله انا اجد راحتي في هذا المنتدى و الله هو المنتدى الوحيد الذي اشارك فيه كثيرا و هو الوحيد الذي احببته
و الله احس نفسي في بيتي الثاني
ربي يخلينا لبعض و يدوم محبتنا و يجمعنا في جنة الفردوس الاعلى ان شاء الله
بارك الله فيك
و الله يا اخي هنا نلقاو راحتنا و نفرغوا فيها احزاننا و افراحنا فاذا فرح احد نفرح معه و اذا حزن نحزن معه فهذه شيم الجزائريين ربي يخليك لينا يا اخي
ربي يوفقك و يحفظك و يحميك و ربي يشدلك في صحيحة الوالدة و يحفظهالك ان شاء الله و يخليلك كل عايلتك الاولى و عايلتك الثانية اللي هي اللمة

بارك الله فيك يأختي على هذا الكلام الجميل
هو صح كل واحد صبح مفتاح قلبك منتى اللمة لكان حقا لمة لم القلوب
ولي حاس نفسي
في مكان إذا غبت عليه قد اصاب بلإحباط كثيرا

شكرا لدعاءكم الخالص لنا

دمتم

ربي يجازيكم بلخير

فعلا حتا انا شدني هاد المنتدي كثر من المنتديات لوخرين ربي يدوم لمتنا و نقعدو دايمامعا بعض باش نفرحو معا الفرحان ونواسيو الحزين شكرا بارك الله فيك اخي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة