هل ستنفد الكلمات يوما؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

غفرانك ربي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
27
السلام على أحبابي اللماويين....أتمنى أن تجدكم أحرفي ويومكم أحسن من أمسكم وبالتأكيد أحسن من غدكم.......
منذ صغري وهذا السؤال يؤرقني....من زمااااااااان آلاف السنين والبشر يكتبون ويؤلفون ويقرظون الشعر ويسحرون ببديع العبارات ولكن....هل تساءلتم مثلي يوما....هل سيأتي يوم وتنفد هذه الكلمات ؟؟؟
هل من المعقول أن كل هذه الدواوين والمؤلفات لم تستنفذ كل كلمات الدنيا؟؟؟
هل سنستيقظ يوما ما لنجد خاطرا يبرقنا أن مخزون البشر من الإبداعات قد فرغ؟؟؟
سؤال أبله ربما...لكن قد يستحق بعض التفكير أليس كذلك؟؟؟

عزيزتي وأختي في الله أفراح
يسرني أن أكون أول من يرد في موضوعك الأكثر من رائع
أختي لااريد يوما ان تنفذ الكلمات
لو اعلم ان اتعلم كل اللغات
فساكتب واكتب عن إنبهاري بكي ومواضيعك الراقيه
لا اريد ان تبرد مشاعري ولو لحظات
اتمنى لو يصبح كلامي تشكرات
فشكرا شكرا على الطرح الرائع
تحياتي
عمـــــــــــــاد

حسبك يا عماد....والله منذ زمن وأنا أقول لك أنني لن أصل إلى رقيك مهلا مهلا......وأنا كذلك منبهرة بجمال روحك ونقاوة نفسك...شكرا يا عماد شكرا....تدرك حقا أنني لا أعرف كيف أعبر عن شكري لكل ما تقدمه لي....أدامك الله لي نعم الإخوة....ربي يحفظك....

اختي الغالية افراح مبسوطة جدا بردي على موضوعك الجميل
اود ان اقول لكي مادام هناك ارادة وقوة التفكير والاحساس بالرغبة في الكتابةلا تنتهي ابدا الكلمات
ولا العبارات ودمتي متالقة وارجو ان لاتنتهي الكلمات منكي حتى نستطيع قراءةمواضيعك الجميلة.

شكرا على المرور والرد المهذ ب حياك الرحمن وثبتك سلمت يمناك.....
مشكووووووووووووووورة......

أبدا ولا و كلا لن تنفذ الكلمات يوما....مادام هناك من يكتب و يعبر.....كلمات شكري لك فقط لا تنفذ فما بالك بباقي الكلمات....لسي سؤال أبله و لكن من حق كل منا أن يفكر.....أهنئك على تفكيرك الراقي العميق...دمت لنا تميزا و ابداعا و نشاطا يا رهف الغوالي

و الله سؤال حيرنى اكثر من حيرتى فى الاجابة عليه
لكن ما يزال الابداع مستمرا ما دامت هناك حياة على وجه الارض

sad_pb
أبدا ولا و كلا لن تنفذ الكلمات يوما....مادام هناك من يكتب و يعبر.....كلمات شكري لك فقط لا تنفذ فما بالك بباقي الكلمات....لسي سؤال أبله و لكن من حق كل منا أن يفكر.....أهنئك على تفكيرك الراقي العميق...دمت لنا تميزا و ابداعا و نشاطا يا رهف الغوالي
مشكووووووووووور يا أثير لقد تركتني أشعر أنك مدين لي وهذا ما لا أتمناه مطلقا....وسلمت يمناك على نقاوة ردودك التي تنورني دائما وأنا في انتظار مشاركتك الألف...يلا لم يبق غير القليل....

و الله سؤال حيرنى اكثر من حيرتى فى الاجابة عليه
لكن ما يزال الابداع مستمرا ما دامت هناك حياة على وجه الارض
ربما سيبقى الإبداع وهذا ما أتمناه....أشكرك يا قلبي والله لا يحرمني من طلتك شكرا على الزيارة...ربي يحفظك....

اختي الكريمة قال الله تعالى (( وعلم آدم الاسماء كلها ))
فالانسان بفطرته يعرف هذه الكلمات ولن تخلص الكلمات
لان الانسان عبارة عن كتله من المشاعر والاحاسيس
وكل يوم يوجد شيئ جديدة وعبارات جديدة وكلمات ومفردات جديدة حسب تغير المشاعر والاحاسيس
والله تعالى اعلم ان شاء الله تكوني بخير وسعادة

اختي الكريمة قال الله تعالى (( وعلم آدم الاسماء كلها ))
فالانسان بفطرته يعرف هذه الكلمات ولن تخلص الكلمات
لان الانسان عبارة عن كتله من المشاعر والاحاسيس
وكل يوم يوجد شيئ جديدة وعبارات جديدة وكلمات ومفردات جديدة حسب تغير المشاعر والاحاسيس
والله تعالى اعلم ان شاء الله تكوني بخير وسعادة
شكرا فاضلي أصيل....لقد فهمت قصدك جيدا....
ربي يحفظ سرعة بديهتك ويخليك لينا....

تنتهي الأوراق ولا تنتهي الكلمات.....

قلتيها اختي سؤال ابله
وليس عندي رد له

H_design magic2
قلتيها اختي سؤال ابله
وليس عندي رد له
ولكنك بمجرد وضعك لبصمتك في الموضوع صار والله أوفى وأجمل رد....إسمحلي بتعبيري لك عن الشرف العظيم الذي منحنيه ردك....ربي يسترك ويبعد عنك البله طووووووووووووول حياتك....

أختي لا أظن أبدا بأن الكلمات ستنفذ يوما لأنها عبارة عن محيطات فمهما نظرنا لا نرى لها نهاية ومهما شربنا فلا نستيطع أن نفرغها فالكلمات في التي نتعامل بها مع غيرنا وبها نسطيع الإفصاح عن ما في قلوبنا وعقولنا وبها تعمق المشاعر وتبين صدقها
فمستحيل أن تنفذ وتنتهي مادام تميزك وإبداع ما تخطه أناملك لا ينتهي

مشكووووووووووورة

تقبلي مروري

أختي لا أظن أبدا بأن الكلمات ستنفذ يوما لأنها عبارة عن محيطات فمهما نظرنا لا نرى لها نهاية ومهما شربنا فلا نستيطع أن نفرغها فالكلمات في التي نتعامل بها مع غيرنا وبها نسطيع الإفصاح عن ما في قلوبنا وعقولنا وبها تعمق المشاعر وتبين صدقها
فمستحيل أن تنفذ وتنتهي مادام تميزك وإبداع ما تخطه أناملك لا ينتهي

مشكووووووووووورة

تقبلي مروري
شكرا حبيبتي والله نفس عني ردك الكثييييير
وبدأت أقتنع بما لمح له السابقون شكرا غاليتي ربي يخليك....

مجهود مميز وانتقاء راقي جدا و شكرا على الموضوع الرائع دمت في سماء المنتدى

مجهود مميز وانتقاء راقي جدا و شكرا على الموضوع الرائع دمت في سماء المنتدى
الله يحيي أصلك فاضلي ويكثر من الطيبين أمثالك ياااااارب....شرفتني والله......

السلام عليكم حبيبتي افراح
لا ادري ما اقول
و لكن الصمت حكمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة