كا العادة موضوع عن البنات ربي يهديهم ....الفلم الاخير من انتاج 406_nassim

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ايه نرمالا انا نسمع تامر حسيني مي مشي في الشارع في الدار وين رهو مشكل ومرنيش رايح نسمعو مع العائلة

ونقلك بلي انتوما بهدلتونا والله خلاص
ماتجمعش :cursing:
مالا حتى حنا نوضو نطيحو في الجماعة لي تسمع تامر حسني

أسمحلي خويا ماشي غير لبنات يلبسوا لباس ماشي إمليه حتى لولاد دايرين حالة في وقت هدا عدوا إقلدوا في لبنات . يلبسوا سروال سيري و بودي و سلسلة في رقبة حتى هدا الشيء ميرضاش بيه ربنا سبحانه و تعالى , ربي يهدي كامل الناس سوى رجال أو نساء . و بارك الله فيك على الموضوع خويا.

ماتجمعش :cursing:
مالا حتى حنا نوضو نطيحو في الجماعة لي تسمع تامر حسني

دير الف موضوع مي الرجل مفهيش الغيب يا شرطية اللمة مي نقللكم ربي يهديكم

يا خويـآ كيـ اخواتكـ يكونوا لابسين لبآس محتشمـ لوخريـن مايهموش
أنـ،،ـا Malgré مانديرش حجـآب بصح لبسـي محتشمـ
أيا ماشي gــآع كيف كيف كل وحدة و كيفآش تربـات

عذرا على انقطاع البث لان الخلل من المصدر

اسمحيلي اختي العزيزة تدخلت في ردك مي مافهمتش هذي

أنـ،،ـا Malgré مانديرش حجـآب بصح لبسـي محتشمـ

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أسمحلي خويا ماشي غير لبنات يلبسوا لباس ماشي إمليه حتى لولاد دايرين حالة في وقت هدا عدوا إقلدوا في لبنات . يلبسوا سروال سيري و بودي و سلسلة في رقبة حتى هدا الشيء ميرضاش بيه ربنا سبحانه و تعالى , ربي يهدي كامل الناس سوى رجال أو نساء . و بارك الله فيك على الموضوع خويا.

شكرا ليك خويا علي الرد متميز مي مهما تكون الصفة ارجل مفيهش العيب المراة هي لي فيها العيب

عذرا على انقطاع البث لان الخلل من المصدر

اسمحيلي اختي العزيزة تدخلت في ردك مي مافهمتش هذي

أنـ،،ـا malgré مانديرش حجـآب بصح لبسـي محتشمـ

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عيش تشوف خويا اسمع هي صريحة هههههههههههه

الاختي ربي يهديكم الرجال مفهمش العيب مراة هي لفيها العيب وكي نخلطو حنا وانتوما علاش تلبسو هكدا حنا تني عدنا نفس
هذي بلاك تكون فواحد كي يدراقي وحده بصح فالكلام الطايح والسروال الهابط هاذي تاني نفس؟؟؟؟؟؟؟؟ والراجل كي يطيح الكلام ويهبط السروال تاني العيب فالمرا؟؟؟؟؟؟؟؟ ربي يهدينا كامل خويا ... سلالام

هذي بلاك تكون فواحد كي يدراقي وحده بصح فالكلام الطايح والسروال الهابط هاذي تاني نفس؟؟؟؟؟؟؟؟ والراجل كي يطيح الكلام ويهبط السروال تاني العيب فالمرا؟؟؟؟؟؟؟؟ ربي يهدينا كامل خويا ... سلالام

انشاء الله ربي يهدينا من فمك ربي

كثرت ياسر المواضيع غير غلى لبسة لبنات انا نقول ربي يهدي الناس و كل وحدة تشوف الطريق لي خايراتو و ربي يهديهم هادا ما كان حان الوقت بش نصلحو في جوانبنا مش غير بالكلام كل واحد عندو أقاربو يحاول يوجههم للطريق الصحيح و كيما هك تتعدل البلاد

دير الف موضوع مي الرجل مفهيش الغيب يا شرطية اللمة مي نقللكم ربي يهديكم
مالا استمر
انشر الصماطة تيعك
سلام

كثرت ياسر المواضيع غير غلى لبسة لبنات انا نقول ربي يهدي الناس و كل وحدة تشوف الطريق لي خايراتو و ربي يهديهم هادا ما كان حان الوقت بش نصلحو في جوانبنا مش غير بالكلام كل واحد عندو أقاربو يحاول يوجههم للطريق الصحيح و كيما هك تتعدل البلاد

شكرا ليك بارك الله فيك علي الرد متواضع ربي يهدينا انشاء الله

السلام عليكم
هذرنا فيها بزاف تآع لبنآت اللي يلبسو هاكا
ومكانش نتيجة خاطر 35 مليون جزايري اكثرهم بنات
وفيهم هاذي الفئة ايجي انت وبدلهم التفكير تاعهم
المهم ربي يهدينآ آجمعيــــــــــــــــن

شكرا ليك شرطية اللمة

السلام عليكم

هذرنا فيها بزاف تآع لبنآت اللي يلبسو هاكا
ومكانش نتيجة خاطر 35 مليون جزايري اكثرهم بنات
وفيهم هاذي الفئة ايجي انت وبدلهم التفكير تاعهم
المهم ربي يهدينآ آجمعيــــــــــــــــن

انشاء الله يا ربي يهديكم مي ............

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة