الي عندو رحمه في قلبو يدبر عليا؟؟؟

اختي انا في رايي ادا شفتي هادا لي تحبيه معلابالوش بيك و مشي مدايرك في بالو من خلال تصرفاتو متضيعيش عمرك تسناي فيه و مبعد تندمي بعد فوات الاوان واقبلي بهادا لي خطبك و كيما راكي تقولي اي وحدة تتمناه والحب راح يجي معا الوقت و ماتنسايش صلاة الاستخارة و ربي يوفقك انشاء الله

أسمحلي خويا العزيز واعره شويا منقدرش نتصل بيه نحشم بزااف + نطيح من قيمتي

:ax_flw:أشكرك على رأيك الله يسطرك:ax_flw:

راكي قولتيها نطيح من قيمتي
لا كبرياء بين الاحبة
اخطيك منه
وقبلي بهاد الانسان الي جاك
واش يزيك تجري موراه
viveالزواج التقليدي

اختي انا غادي نقولك جاجة

هذا الشخص الي تحبيه جامي نهار لمحلك بحاجة

ولا نتيا راكي تخمي فيه باطل

رانا عارفين بلي متقديش تخبريه

رانا حاسين بيك

بصح ليق ديري خطوه وحده و تنفعك

كي تهدري معاه و لا تشوفيه

حكيله بلي صحبتك تبغي واحد ...

و شوفيه شايقولك

والى قالك حاجه ماتنفعش خطيك منه

و روحي تزوجي الشخص الي يعرف قيمتك

تقبلي رايي اختي الكريمه

اختي الكريمة كم واحد في الدنيا وقع في نفس المشكل وبعون الله خرج منه
اختي الكريمة صحيح ما اروع الحب حين نعيشه وما اجمل عذابه وآلامه
لكن اختي تذكري ان الحب ان لم يتوج بالزواج فهو حب وهمي وحرام ان قلنا
يعني لا تضعي امالا زائفة على شخص لحد الان لم تصارحيه بمشاعرك ولا تعرفين حتى ردة فعله
يعني انت هذا حب وهمي وزائف
اختي الكريمة ان كان الشخص يحبك لكان تقدم الى خطبتك حتى او حتى كلمك واعطى لك وعود حتى زائفة لكن من كلامك انك لست بعلاقة معه
اختي الكريمة انصحك ان تفكري جيدا قبل ان يفوتك القطار وتصبحين على ما فعلت نادمة
صلي صلاة الاستخارة وادع الله ان يفرج عنك
ومن كلامك انك رفت العديد من الرجال من اجله يا اختي عسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم لربما تتوزجين بهذا الشخص الذي تحبينه وتعيشين حياة كئيبة
اذا اتق الله وعودي الى رشدك يا اختي انت بهذا تقترفين امرا حراما حرما يعني اتق الله وادي نصف الدين
اما الحب الحقيقي هو بعد الزواج اقسم بالله انه بعد الزواج اما الذي تعيشينه فهو مجرد اعجاب مهما قلت ان الانسان فيه صفات جميلة وقلت انه حب الا انه يبقى اعجاب لانك بنيت علاقتك على اشياء وفقط اما الزواج فهو كل شيء
وكل شيء قضاء وقدر

قال تعالى" قل لن يصيبنا الا ما كتب الله ..." صدق الله العظيم
وفقنا الله واياكم ال الخير​

السلام عليكم و رحمة الله
اختي العزيزة لازم تعلمي مليح ان هذا الزمن و الوقت الي راكي فيه ثمين جدا لذلك فكري مليح قبل ما يفوتك الوقت و يخليك من التعلق بالاشخاص انا حبيت وحدة اربع سنوات حب كبييير لكن تزوجت غيراها مكتوب ربي و هذه الثانية وجدت انها خير منها بكثيييير

هادا هو القدر يا اختي وش راح نقلك راني حاسة بيك خلف هاذي السطور نقلك عشت قصة حب و انتهت و فالاخير راني مخطوبة لواحد جامي حطيتو في بالي مفهمتش منين خرج و كنت ىنقول ما ندي غير لي حبيتو بصح الدنيا مكاتيب

ياحنونة نتي دكا قتلي بلي منصورش روحي مع انسان غيرو
زمبعد قتي تقدملي واحد اي وحدة تتمناه ........... معناها انتي قبلتي بيه
مفهمتش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة